“فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” تطرح خدمة التوصيل في قلب المدينة

خاص لمجلة DXB24…

استمتعوا بأطيب المأكولات في أحضان المنزل أو المكتب أو في أي مكان آخر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – أعلنت اليوم سلسلة مطاعم “فريديز فروزن كاسترد وستيك برغر” الأمريكية الشعبية للمأكولات السريعة أنها ستطرح خدمة التوصيل في مختلف أنحاء المدينة، إذ تعمل سلسلة مطاعم البرغر المتسارعة النمو التي افتتحت لها فرعاً في دبي مول وآخر في مول الإمارات هذا الصيف مع أبرز شركات التوصيل في البلاد ومن بينها “زوماتو” و”دليفرو” و”طلبات” رغبة منها في توفير خدمة التوصيل إلى جميع المناطق تقريباً في إمارة دبي. وسوف تبدأ بالتعامل مع “أوبر إيتس” قريباً.

 

وهكذا سواء أكنتم في البيت أم في المكتب أم في أي مكان آخر، يمكنكم طلب برغر شرائح اللحم اللذيذة المحضرة من لحم بقر مفروم مئة بالمئة أو وجبات الهوت دوغ من فيينا® بيف بالإضافة إلى البطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة وحلوى الكاسترد المثلجة.

 

والأفضل من هذا كله هو أنكم ستحصلون أيضاً على خصم بنسبة ٢٠ بالمئة على أول طلب لكم عبر أي واحدة من منصات التوصيل.

وفي هذا الصدد، قال يوسف خطار، المدير الإداري لمجموعة “تيست بادز”: “من خلال استخدام موقع فروعنا بشكل منطقي وحكيم ومن خلال بناء الشراكات مع كافة شركات خدمات التوصيل الشعبية وذات الكفاءة العالية والموثوقة، نحرص على أن نوفر خدمة التوصيل بأقل وقت ممكن مع الإشارة إلى أننا لا نساوم على الجودة ونستمر في إرساء المعايير في هذا المجال من خلال توفير مأكولات ممتازة وذات جودة عالية وخدمة سريعة وودودة بأسعار معقولة”.

 

وأضاف قائلاً: “لا تزال خطط توسعنا في أرجاء المدينة على قدم وساق وما إن نفتتح فروعاً جديدة لنا لاحقاً هذا العام في نخيل مول ودبي هيلز سنوفر حتماً خدمة التوصيل إلى نخلة جميرا ودبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا وغيرها من المناطق في دبي”.

 

أُسست سلسلة مطاعم فريديز في عام 2002 بالشراكة بين سكوت ريدلر والأخوين بيل وراندي سايمون ووالدهما فريدي سايمون لتقديم مزيج فريد من برغر شرائح اللحم المحضر على الطلب والمتبل بتتبيلة  فريديز فيموس ستيك برغر أند فراي® والهوت دوغ من فيينا® بيف بالإضافة إلى البطاطا النحيفة المقلية والمقرمشة مع صلصة فريديز فيموس فراي® وحلوى الكاسترد المثلجة المحضرة طازجة خلال النهار. واليوم، نمت سلسة فريديز لتشمل أكثر من ٣٠٠ فرع في الولايات المتحدة وفرعين خارجها في دبي.

 

لمزيد من المعلومات، يمكنكم متابعة مطاعم “فريديز” في الإمارات العربية المتحدة عبر موقعها الإلكتروني وإنستجرام وفيسبوك.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: