إس إن سي- لافالين” تعين مايكل دان بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون قطاع الموارد في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 أكتوبر 2019، (“ايتوس واير”): يسرُّ شركة “إس إن سي- لافالين” أن تعلن عن تعيين مايكل دان بمنصب نائب الرئيس الأول لشؤون قطاع الموارد للشركة في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادىء اعتباراً من 17 أكتوبر 2019. وينضم مايكل الذي يعمل انطلاقاً من مقرّه في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الفريق الإداري العالمي للموارد في الشركة، ويتولّى قيادة أنشطة القطاع التي تشمل النفط والغاز والتنقيب والتعدين في هذه المناطق.

وفي هذا السياق، قال كريغ ميور، رئيس قطاع الموارد لدى “إس إن سي- لافالين”: “في ظلّ سعينا المتواصل لتطوير أعمالنا في قطاع الموارد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ، يُساهم تعيين مايكل دان في تعزيز قدراتنا وعروضنا في السوق من خلال تقديم خدمات متكاملة وعالمية المستوى في مجال الاستشارات الهندسية وتنفيذ المشاريع وإدارة الأصول. ونحن على يقين بأنّه سيواصل ترسيخ حضورنا وسيقود عمليات توسيع أعمالنا في المستقبل، بفضل خبرته ومعرفته الإقليمية العميقة في القطاع”.

انضم مايكل إلى “إس إن سي- لافالين” في مايو 2019 كمدير إداري لشؤون قطاع الموارد في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث حرص على أن تتوافق استراتيجيات التطوير والقدرات التشغيلية في هذه الدول مع التركيز الاستراتيجي الجديد لقطاع الموارد في “إس إن سي- لافالين”. ويتمتّع مايكل دان بأكثر من 20 عاماً من الخبرة في مجال العمليات والإدارة، وتأسيس الأعمال وتنفيذ المشاريع في أسواق النفط والغاز والتعدين والتنقيب في كل من المملكة المتحدة والشرق الأوسط وأستراليا. وستلعب خبرته الواسعة في دول مجلس التعاون الخليجي على مدى 10 أعوام دور رئيسي في إعادة طرح خدمات الشركة، والاستفادة من قدراتها الحالية وتنفيذ خطط النمو في المنطقة.

وقبل انضمامه إلى “إس إن سي- لافالين”، عمل مايكل دان لمدة 19 عاماً في شركة “وورلي” حيث شغل عدداً من المناصب العليا بما فيها قيادة عمليات الشركة في سلطنة عُمان وأستراليا. وأمضى مايكل المراحل الأولى من حياته المهنية في “كي بي آر” وشركة “فالكون دريلينج” و”ماك ديرموت إنترناشيونال”. ويحمل مايكل بكالوريوس في الهندسة الميكانيكية، مع مرتبة الشرف، من جامعة روبرت جوردون في اسكتلندا.

لمحة عن شركة “إس إن سي- لافالين”
تأسست شركة “إس إن سي- لافالين” في عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، كما تُعتبر جهة فاعلة أساسية في مجال ملكية البنى التحتية. ويمتد تفكير موظفي “إس إن سي- لافالين” العاملين في مكاتبها المتوزعة حول العالم إلى ما وراء الهندسة فقط. توفر فرقنا حلولاً متكاملة وشاملة للمشاريع – بما في ذلك الاستثمار في رأس المال والاستشارات والتصميم والهندسة وإدارة البناء والمحافظة على رأس المال والعمليات والصيانة- إلى العملاء في قطاعات التصميم الهندسي وإدارة المشاريع، والبنية التحتية، والطاقة النووية والمصادر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.snclavalin.com.

*المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: