مصرف عجمان يفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي

خاص لمجلة DXB24…

أعلن فوز مصرف عجمان بجائزة أفضل تقديم لعلامة تجارية في دول مجلس التعاون الخليجي. هذه الجائزة تحظى بدعم الاتحاد الدولي للعاملين بالتسويق، الاستدامة العالمية ويوم المسؤولية المجتمعية للشركات العالمي، وتهدف إلى تحديد والاحتفاء بالتسويق المتميزين للعلامة التجارية من جانب المنظمات، الأفراد والفرق من كافة أنحاء المنطقة. قدمت الجائزة إلى مريم الشرفاء، نائب الرئيس ومدير التسويق والاتصالات المؤسسية في مصرف عجمان، في حفل خاص أقيم في فندق العنوان دبي مول، دبي.

قال السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي، مصرف عجمان،: “نحن نتشرف بتلقي هذه الجائزة التي تبرز الأصالة والامتياز وتحتفي في الوقت نفسه بالمهنيين الذين يحدثون فارقا حقيقيا في صناعتنا. ومن خلال خبرة رائعة وشاملة، تمثل مريم نموذج القيادة الناجح في مصرف عجمان إذ لعبت دورا حاسما في دعم رؤية المصرف والنمو طويل الأمد من خلال مفهومها الاستراتيجي للتسويق وسياستها المبتكرة في أكثر المجالات حساسية ودقة”.

ولدى قبولها الجائزة، قالت مريم،: “يشرفني حقيقة أن أتلقى هذه الجائزة المتميزة وأود أن أتقاسمها مع كل أفراد فريقي. كما أود أن أنتهز هذه الفرصة لأشكر إدارتنا بالكامل لما قدمته من دعم لكل خطوة في رحلتنا. حجم التحول الذي يجتاح قطاع التسويق مدهش فعلا. الابتكار التكنولوجي والتحول الرقمي خلقا اضطرابا كبيرا في صناعتنا ومن المثير أن نواصل النمو على نجاحنا. مثل هذه الجائزة تحفزنا لكي نبذل جهدا أكبر ونحقق نتائج أفضل.”

باعتبارها عضوا في اللجنة التنفيذية، تتولى مريم مسؤولية ترسيخ مكانة مصرف عجمان استراتيجيا في السوق وتقود العلامة المؤسسية واستراتيجية الإعلام لكل من منتجات وخدمات العملاء والقطاع التجاري معا. كذلك، تتولى مريم الإشراف على أبحاث العميل والتحليلات فضلا عن برامج تسويق إدارة الثروة للمؤسسة.

الهدف من وراء الجائزة هو دعم ممارسات التسويق المبتكرة في دول مجلس التعاون الخليجي فضلا عن تقدير هذه العلامات التجارية والمسوقين الذين حققوا نجاحا غير عادي. يتم اختيار الفائزين للإمتياز التسويقي على أساس تفضيل العميل مدعما بمجلس من الأكاديميين المستقلين.

حول مصرف عجمان

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

ويتخذ مصرف عجمان مقرا رئيسيا له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الإقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيم حقيقية عالية لكافة المستثمرين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان،

يرجى زيارة الموقع: http://www.ajmanbank.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: