د ماهر الأحدب يعيد الابتسامة لشابة عشرينية أصيبت بشلل في الوجه

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2019:في عملية معقدة استشاري جراحة التجميل د ماهر الأحدب يعيد الابتسامة لشابة عشرينية أصيبت بشلل في الوجه منذ ٦ سنوات و تمت العملية في مدينة دبي بعد أن قدمت المريضة من العراق بعد التواصل مع الطبيب و تم التنسيق للعملية التي تمت من خلال نقل العضلة الصدغية من الجمجمة مع الحفاظ على الأعصاب و الشرايين المغذية لها و من خلال تشريح دقيق لأنسجة الوجه يتم توصيل العضلة في زاوية الشفاه لتؤدي وظيفة تحريك الشفاه أثناء الابتسام.

و من الملفت أن العملية تمت كجراحة يوم واحد و خرجت المريضة للمنزل في نفس اليوم

 

حول الدكتور ماهر الأحدب:

الدكتور ماهر الأحدب هو جرّاح تجميل رائد في منطقة الشرق الأوسط و صاحب حضور إعلامي كبير و يعتبر من أبرز الأسماء الموثوق بها في مجال الجراحة التجميلية،  وهو يستقبل مرضاه في عياداته في كل من الرياض- المملكة العربية السعودية، ودبي- دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

حصل الدكتور ماهر الأحدب على الزمالة الإكلينيكية في جراحة التجميل من جامعة تورنتو الكندية كما يحمل شهادة البورد في جراحة التجميل من مدينة الملك عبد العزيز الطبية للحرس الوطني. وخلال السنوات الماضية، اكتسب خبرةً مذهلة حصدها من مختلف أرجاء العالم، ما أتاح له توفير أحدث التقنيات والأساليب الطبية لمرضاه.

 

الدكتور الأحدب متخصص في الجراحة التجميلية و الترميمية للوجه و الجسم. كما ابتكر تقنيات جديدة متعددة للجراحة التجميلية للأنف، وأدخل مواد حيوية أكثر أماناً لاعتمادها في هذا المجال.

 

حائز على جائزة أفضل جرّاح تجميل في الرياض للعام 2017، كما وفّر خدماته للكثير من المشاهير ورجال الأعمال وكبار الشخصيات، وله إطلالات مميزة عبر قنوات تلفزيونية مختلفة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: