فلوسيرف توقّع اتفاقيات لتوفير معدات للمشاريع الكبيرة لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي

خاص لمجلة DXB24…

تقع المحطات الجديدة في الطويلة بالقرب من أبو ظبي (الإمارات العربية المتحدة) ورابغ (المملكة العربية السعودية)

 

دالاس-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت شركة “فلوسيرف” (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: FLS)، المزود الرائد لمنتجات وخدمات التحكم في تدفق المياه لأسواق البنية التحتية العالمية، أنها وقّعت مؤخرًا اتفاقيات لتوفير مضخات رئيسية لمحطتين كبيرتين لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي، تُعرفان ب”الطويلة” و”رابغ-3″. وبعد استكمال إنشائها، ستشكّل محطة الطويلة، التي تقع خارج أبو ظبي، في الإمارات العربية المتحدة، أكبر مشروع لتحلية مياه البحر بالتناضح العكسي في العالم، وستتمتع بالقدرة على معالجة 909200 متر مكعب من المياه يوميًا. أما منشأة “رابغ-3” الجديدة فسوف تخدم منطقتي جدة ومكة في المملكة العربية السعودية بطاقة معالجة أولية تقدّر ب600 ألف متر مكعب في اليوم.

 

ستوفر “فلوسيرف” أكثر من 135 مضخة، بما في ذلك منتجات رئيسية مثل مضخات الضغط العالي، والمضخات المعززة بالضغط العالي وبأجهزة استعادة الطاقة، ومضخات الضغط العالي لضخ المياه الناتجة بعد تمريرة ثانية إلى مشروعي “رابغ-3″ و”الطويلة”. وبالتعاون الوثيق مع العملاء وأصحاب المصلحة الآخرين، قدمت “فلوسيرف” حل مضخات مصمم بطريقة فريدة لتلبية توقعات الأداء في جميع الأقسام.

 

وباعتبارها مزوداً رائداً لتقنيات تحلية المياه وخدمات الدعم، توفر “فلوسيرف” المياه الآمنة والفعالة من حيث التكلفة للمجتمعات في جميع أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات حول حلول تحلية المياه، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: https://www.flowserve.com/en/industries/water/desalination.

 

من أجل المساعدة على إيجاد حلول لأكبر تحديات التحكم في تدفق المياه، يعتمد العملاء حول العالم على خطوط منتجات، وخبرات “فلوسيرف” في مجال التصميم الهندسي، وإدارة المشاريع، والخدمات. تتمتع “فلوسيرف” بأكثر من قرنين من الخبرة العميقة باعتبارها المورد المعتمد لإيجاد حلول لأصعب التحديات في جميع القطاعات.

 

لمحة عن “فلوسيرف”: تعدّ شركة “فلوسيرف” أحد المزودين الرائدين في العالم لمنتجات وخدمات التحكم في حركة وتدفق السوائل. وتنتج الشركة، التي تعمل في أكثر من 55 دولة، المضخات والأختام والصمامات الهندسية والصناعية بالإضافة إلى مجموعة من خدمات إدارة تدفق المياه ذات الصلة. للحصول على المزيد من المعلومات حول “فلوسيرف”، يرجى زيارة الموقع الالكتروني للشركة على الرابط التالي: www.flowserve.com.

 

بيان الملاذ الآمن: : يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية ضمن المعنى المحدد في القسم “27A إيه” من قانون الأوراق المالية لعام 1933 والقسم “21 إي” من قانون تبادل الأوراق المالية الصادر في عام 1934، التي تتمّ وفقاً لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي الخاص بالأوراق المالية للعام 1995، بصيغته المعدلة. وتهدف الكلمات أو العبارات مثل “قد” و”يجب” و”تتوقع” و”يمكن” و”تنوي” و”نخطط” و”نستبق” و”نقدّر” و”نعتقد” و”نتنبأ” و”نتكهن” وتعابير مماثلة، إلى تحديد البيانات التطلعية التي تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، توقعات بالأرباح والبيانات المتعلقة باستراتيجية أعمالنا وبيانات ذات صلة بالتوقعات والمعتقدات والخطط المستقبلية والاستراتيجيات والتطورات المتوقعة فيما يتعلق بقطاعنا وأعمالنا وعملياتنا وأدائنا المالي ووضعنا.

 

تعتمد البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على توقعاتنا وتنبؤاتنا وتقديراتنا وافتراضاتنا الحالية. هذه البيانات هي مجرد تنبؤات وليست ضمانات. تخضع هذه البيانات التطلعية للعديد من المخاطر والشكوك التي يصعب التنبؤ بها.

قد تؤدي هذه المخاطر والشكوك إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن التوقعات في هذه البيانات التطلعية، وتشمل، على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي: جزء من حجوزاتنا التي قد لا تؤدي إلى تحقيق مبيعات مكتملة، وقدرتنا على تحويل الحجوزات إلى إيرادات ذات هوامش ربح مقبولة؛ والتغييرات في الظروف الاقتصادية العالمية واحتمال الإلغاء أو التأخير غير المتوقع لطلبات العملاء في تراكمات أعمالنا المتأخرة؛ والاعتماد على قدرة عملائنا للقيام بالاستثمارات الرأسمالية ونفقات الصيانة المطلوبة؛ والمخاطر المرتبطة بتجاوز التكاليف على المشاريع ذات الرسوم الثابتة وتلبية طلبات العملاء للمنتجات الهندسية المصممة الكبيرة والمعقدة؛ واعتماد مبيعاتنا الكبير على نجاح قطاعات النفط والغاز والكيماويات وتوليد الطاقة وإدارة المياه؛ والأثار السلبية لأسعار المواد الخام المتقلبة على منتجاتنا وهوامشنا التشغيلية؛ وقدرتنا على تنفيذ وتحقيق الفوائد المالية المتوقعة من مبادرات الأمثلة وإعادة تنظيم التصنيع الإستراتيجي لدينا؛ والمخاطر الاقتصادية والسياسية وغيرها من المخاطر المرتبطة بعملياتنا الدولية، بما في ذلك الأعمال العسكرية أو الحظر التجاري الذي قد يؤثر على أسواق العملاء، ولا سيما أسواق الشرق الأوسط والشركات العالمية المنتجة للنفط والغاز، وعدم الامتثال لمراقبة التصدير/إعادة التصدير الأمريكي، وقوانين الممارسات الأجنبية لمكافحة الفساد، والعقوبات الاقتصادية وقوانين وأنظمة الاستيراد؛ وزيادة أعداد الكبار في السن وتباطؤ تحصيل المستحقات، خاصة في أمريكا اللاتينية والأسواق الناشئة الأخرى؛ وتعرضنا للتقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية، بما في ذلك بلدان التضخم المفرط مثل فنزويلا؛ وتقديم منتجاتنا وخدماتنا إلى منشآت ومحطات توليد الطاقة النووية والعمليات الحيوية الأخرى؛ والعواقب الوخيمة المحتملة الناتجة عن الدعوى التي نحن طرف فيها، مثل الدعاوى التي تنطوي على مطالبات مادية تحتوي على الحرير الصخري (الأسبستوس)؛ والتحقيقات الحكومية الأجنبية بشأن مشاركتنا في برنامج الأمم المتحدة للنفط مقابل الغذاء؛ والتوقعات بشأن عمليات الاستحواذ ودمج الشركات المستحوذ عليها؛ وقدرتنا على توقع وإدارة مخاطر الأمن الإلكتروني، بما في ذلك خطر حدوث اضطرابات تجارية أو خسائر مالية محتملة؛ والربحية الجغرافية النسبية وتأثيرها على استخدامنا للأصول الضريبية المؤجلة، بما في ذلك الإعفاءات الضريبية الأجنبية؛ والآثار السلبية المحتملة لتدهور القيمة المنطوية على السمعة التجارية أو الأصول غير الملموسة الأخرى؛ واعتمادنا على مزودي الطرف الثالث الذي قد يؤدي فشلهم في الأداء في الوقت المناسب إلى التأثير سلبًا على عملياتنا التجارية؛ والطبيعة التنافسية الشديدة للأسواق التي نعمل فيها؛ وتكاليف ومسؤوليات الامتثال البيئي؛ والتوقف المحتمل عن العمل ومسائل العمل الأخرى؛ وعدم قدرتنا على حماية ملكيتنا الفكرية في الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك في البلدان الأجنبية؛ والالتزامات بموجب خطط معاشات التقاعد المحددة لدينا؛ وعوامل أخرى متضمنة من وقت لآخر في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات.

 

وتستند جميع البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي إلى المعلومات المتاحة لنا في تاريخ صدورها، ولا نتحمل أي التزام بتحديث أي من هذه البيانات التطلعية.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191022006068/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: