فندق “ألوفت دبي ساوث” يرفع جاهزيته لاستقبال ضيوف معرض إكسبو 2020

خاص لمجلة DXB24…

أول فندق في مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب

سوف يكون الفندق منصةً لإصدار التذاكر للدخول السريع إلى المعرض

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 أكتوبر 2019: أعلنت إدارة فندق “ألوفت دبي ساوث” الذي يتبع لشركة ماريوت الدولية للفنادق، عن رفع الجاهزية في كافة أقسام الفندق تحضيراً لاستقبال ضيوف معرض إكسبو 2020 في دبي العام القادم، ويعتبر فندق “ألوفت دبي ساوث” أول فندق في قلب مدينة دبي للطيران، والفندق الوحيد الذي تم افتتاحه ضمن مشروع التطوير الرئيسي لدبي الجنوب.

 

هذا ويتمتع فندق ألوفت دبي ساوث بموقع بارز في مشروع دبي الجنوب بالقرب من موقع إكسبو 2020، والذي يُعتبر أكبر مركز رائد للتجارة العالمية والأعمال والطيران، وقد تم تصميم مشروع دبي الجنوب ليكون ملائماً للسكن والعمل والاستثمار، إذ يقع على مقربة من المنطقة الحرة في جبل علي وميناء جبل علي البحري، ومن مطار آل مكتوم الدولي والمنطقة اللوجستية ومجمع الأعمال.

 

وحول رفع الجاهزية في أقسام الفندق قال أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، الشركة المالكة لفندق “ألوفت دبي ساوث”: “نحن متواجدون في وجهة ستصبح قريباً مركزاً إقليمياً للشركات والأعمال الضخمة، ونحن على ثقة من أن عام 2020 سوف يكون عام النجاح لفندق “ألوفت دبي ساوث”، حيث نخطط لترتيب استراتيجيات عمل جديدة مع عملائنا من الشركات، والتي من شأنها رفع سويّة العمل لتلبية متطلبات السوق خلال فترة معرض إكسبو 2020، وإن  هدفنا هو توفير الراحة لآلاف المقيمين والزوار الذين سوف يشاركون في المعرض”.

أديتيا راجارام، المدير الإداري لشركة رادار القابضة، الشركة المالكة لفندق ألوفت دبي ساوث

وأضاف راجارام: ” نحن على اتصال مع الجهات الحكومية لتقديم خدمات مخصصة لضيوف معرض إكسبو 2020، مثل توفير خدمات النقل المجاني لزوار المعرض من المقيمين في الفندق وغير المقيمين، ولدينا خطة ليكون الفندق منصة لإصدار التذاكر للدخول السريع إلى المعرض، وسوف نطلق حزم عروض إقامة تروّج لشعار إكسبو 2020 التنقل والاستدامة والفرص”.

 

وفي سياق متصل صرّحت ألين واتسون، المدير العام لفندق “ألوفت دبي ساوث”: “اكتسب فندق “ألوفت دبي ساوث” سمعة طيبة منذ افتتاحه العام الماضي، كونه الوجهة المثالية لعقد اجتماعات العمل وتنظيم الفعّاليات ضمن منطقة دبي الجنوب في مجمعات الأعمال، وقد استقبلنا شخصيات مهمة وبارزة وتركنا انطباعاً ايجابياً لدى ضيوفنا، ومع دخولنا العام الثاني من التشغيل، نحن نتطلع إلى مواصلة تعزيز حضورنا في السوق واستقبال المزيد من المسافرين من رجال الأعمال والسياح، وبفضل موقعنا الاستراتيجي سوف يعج فندقنا بالعمل تحضيراً لاستقبال ضيوف معرض إكسبو 2020″

 

الجدير ذكره أن فندق “ألوفت دبي ساوث” يستقطب المقيمين الجدد في مشروع دبي الجنوب، والذي يضم أكثر من 15000 وحدة سكنية، بالإضافة إلى الأفراد العاملين في مطار آل مكتوم الدولي، ومركز محمد بن راشد للفضاء، والمنطقة اللوجستية القريبة التي تضم مركزE-Z Dubai  المدمج للتجارة الإلكترونية والبالغ مساحته 920,000 متر مربع ، وقد تم تصميم فندق” ألوفت دبي ساوث ” بما يتوافق مع متطلبات المسافرين العالميين، ليوفر تجربة فندقية عصرية مع مرافقه التي تشمل آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا.

 

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.aloftdubaisouth.com

 

 

 

نبذة عن فنادق ألوفت

مع أكثر من 150 فندقاً في أكثر من 20 دولة ومنطقة حول العالم، تقدم فنادق ألوفت، وهي جزء من شركة ماريوت الدولية، منظوراً جديداً لمشهد الفنادق التقليدي، وتقدم علامة ألوفت تجربة رائعة ومبتكرة للجيل القادم المتأهب دائمًا للسفر، ونمطاً عصرياً يختلف عن باقي التصاميم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.alofthotels.com/ والمتابعة على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

تفخر ألوفت بالمشاركة في “ماريوت بونفوي”، الاسم الجديد لبرنامج سفر ماريوت “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. ويقدم البرنامج للأعضاء مجموعة مميزة من العلامات التجارية العالمية، وعروض حصرية من ماريوت بونفوي، ومميزات استثنائية تتضمن كسب نقاط لإقامة مجانية في الفنادق وليالي تخول الأعضاء الحصول على وضعية النخبة. للتسجيل مجاناً أو لمزيد من المعلومات حول البرنامج ، تفضلوا بزيارة MarriottBonvoy.marriott.com.

نبذة عن شركة ماريوت الدولية

تقع شركة ماريوت الدولية، (مؤشر ناسداك: MAR) في بيثيسدا، ميريلاند في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم مجموعة من أكثر من 6900 فندقاً تابعاً لـ 30 علامة فندقية رائدة موزعة على 130 دولة ومنطقة. تعمل شركة ماريوت على تشغيل وتحسين وترخيص الفنادق، ومساكن العطلات، والمنتجعات في جميع أنحاء العالم. كما تقدم الشركة حالياً برنامج سفر واحد هو ماريوت بونفويTM، ليحل محل “ماريوت ريوردز®”، و”ريتز كارلتون ريوردز®”، و”ستاروود بريفيرد غيست®”. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقعنا على www.marriott.com، ولمتابعة آخر الأخبار، قوموا بزيارة www.marriottnewscenter.com  كذلك تابعوا @MarriottIntl على فيسبوك وتويتر وانستغرام.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: