ديل جاتو دياموند فاينانس تستقطب استثماراً من شركة كريستلاين إنفسترز لدعم النمو المتسارع للشركة

خاص لمجلة DXB24…

نيويورك-(بزنيس واير/“ايتوس واير”): أعلنت اليوم “ديل جاتو دياموند فاينانس” (المشار إليها فيما يلي بـ”ديل جاتو” أو “الشركة”)، وهي شركة مؤسسية لتمويل الألماس، عن حصولها على تسهيلات بقيمة 100 مليون دولار من شركة “كريستلاين إنفسترز”، (المشار إليها فيما يلي بـ”كريستلاين”)، وهي شركة إدارية للأصول البديلة المؤسسية المرتكزة على الائتمانات. وتساهم الاستثمارات في تعزيز قدرة “ديل جاتو” على تلبية الطلبات المتزايدة على التمويل عبر جميع أسواق الألماس والمجوهرات الرئيسية.

 

وتُعد “ديل جاتو دياموند فاينانس” مزوداً رائداً للتمويل البديل القائم على الضمانات لقطاع الألماس والمجوهرات. ومنذ تأسيس الصندوق الأولي التابع لها، “ديل جاتو دياموند فاينانس فاند”، قامت الشركة بتمويل أكثر من 75 شركة على مستوى العالم. واستناداً إلى خبرته على مدى 25 عاماً، يُوفر كريستوفر ديل جاتو، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ديل جاتو دياموند فاينانس”، قيمة فريدة للجهات الفاعلة الوسيطة. وينعكس النهج المتميز المتّبع من قبل الشركة في التمويل بالخبرة الواسعة الذي يتمتع بها السيد ديل جاتو في مجال الاكتتاب والقطاع ككل. وبفضل الخبرة التي يتمتّع بها فريق “ديل جاتو”، يُمكن للشركة الاستفادة من هيكلية التمويل البديل والمرن مع منصة التجزئة المجانية.

 

وفي هذا السياق، قال ديل جاتو: “يسرّنا التعاون مع شركة ’كريستلاين‘ في ظلّ مواصلتنا تمويل القطاع الوسيط للألماس والمجوهرات. ونحن على يقين أن خبرة ’كريستلاين‘ في الإقراض المباشر ستعود بالفائدة علينا فيما نُوسّع نطاق تمويلنا في جميع أنحاء العالم”.

 

ومن جهته، قال راهول فيد، المدير الإداري لشركة “كريستلاين إنفسترز”: “يغمرنا الحماس للعمل مع ’ديل جاتو” في إطار سعينا لخدمة المشاركين في قطاع الألماس، ونتطلع إلى التعاون مع فريق العمل التابع لهم في الوقت الذي يواصلون فيه ترسيخ موقعهم كمنصة تمويل أولية غير مصرفية لهذا القطاع الفريد”.

 

لمحة عن “ديل جاتو دياموند فاينانس”

تُعدّ “ديل جاتو دياموند فاينانس”، التي تتخذ من نيويورك مقراً لها، شركة تمويل أسّسها ويديرها عدد من خبراء قطاع الألماس والمجوهرات. وموّلت “ديل جاتو دياموند فاينانس” منذ تأسيسها عام 2018 أكثر من 75 شركة في جميع أنحاء العالم. وتعتزم الشركة توفير التمويل للمشاركين الوسطاء في قطاع الألماس والمجوهرات عبر منصة مرنة وقابلة للتكرار والتطوير لتمكين عملائها من تحقيق أهدافهم المالية. للمزيد من المعلومات حول الشركة، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.delgattodff.com.

 

لمحة عن شركة “كريستلاين إنفسترز”

تأسست شركة “كريستلاين إنفسترز” المؤسسية لإدارة الاستثمارات البديلة عام 1997، وتتخذ من فورت وورث في تكساس مقراً لها. وتتخصص “كريستلاين” في الاستثمارات الائتمانية والقائمة على اغتنام الفرص، بما في ذلك حلول التمويل وإعادة الهيكلة لصناديق الأسهم الخاصة المتقدّمة. بالإضافة إلى ذلك، تُدير الشركة صندوق تحوط متعدد الأسهم ومحايد في السوق لمدراء الحافظات، وتُوفر حلول “بيتا” و”هيدجينج” للعملاء من المؤسسين. وتتمتّع الشركة بمكاتب فرعية في مدينة نيويورك وشيكاغو ولندن وتورونتو وطوكيو. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.crestlineinvestors.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191023005218/en/

 

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: