جزر استوائية خلابة.. وجهة العائلات الخليجية بموسم العطلات

خاص لمجلة DXB24…

دبي، أكتوبر 2019: تعتبر الجزر الاستوائية من أفضل الوجهات السياحية المحببة لأهل الخليج العربي لقضاء الإجازات الشتوية، حيث يكون الموسم السياحي في أوجه والمناخ الجميل والطبيعة الساحرة. وتمثل هذه الجزر ملاذاً عائلياً بامتياز لمن يريدون قضاء أوقاتاً مع العائلة بعيداً عن صخب المدينة ، بفضل منتجعاتها الرائعة التي تبعد عن ضجيج المدن. تقع هذه الجزر في المحيط الهندي وتتميز بطبيعة خاصة حيث المناخ المعتدل نسبياً طوال العالم، الشواطئ الرملية، والأشجار الاستوائية التي جعلتها واحدة من أجمل الوجهات لقضاء عطلة مثالية. لذلك تتنافس المنتجعات لتقديم الباقات والنشاطات العائلية لجذب الزوار من حول العالم وخاصة من الخليج.

 

لكل من ينشد السكينة والاستمتاع بالطقس الجميل والمناظر الطبيعية من جبال وسهول وشواطئ وقضاء عطلة لا تنتسى، أخترنا لكم من هذه الوجهات المتميزة (منتجع “فاكارو المالديف” ، منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” ، منتجع “بانيان تري بوكيت” ، منتجعات “سونيفا”).

 

منتجع “بانيان تري بوكيت” – تايلاند

يعتبر منتجع “بانيان تري بوكيت” المنتجع السياحي الأول في جزيرة بوكيت، التابع لمجموعة “فنادق ومنتجعات بانيان تري”. هذا وأصبحت الإقامة بالمنتجع أفضل من أي وقت مضى بفضل العروض الشتوية والمبادرات البيئية. أن الحدث الأبرز كان إطلاق “فيلات ومساكن سيرينيتي”: 25 فيلا من غرفة نوم واحدة مع مسابحها الخاصة و8 مساكن عائلية من ثلاث غرف نوم أيضاً مع مسابحها الخاصة. تطلّ الفيلات الجديدة على ملعب الغولف وهي تستوحي من محيطها الهدوء وتوفر مساحة واسعة للضيوف للاسترخاء والاستجمام في فيلا خاصة بهم تناسب جميع احتياجات العائلات.

 

وقال سريرام كيلاسام، مدير عام المنطقة الذي أمضى 17 عاماً في فنادق بانيان تري أعرب مؤخراً عن إعجابه واحترامه لأسرة فنادق بانيان تري بأكملها، قائلاً “إنجازاتنا حتى الآن أبعد من أي شيء كنا نأمل به في السنوات الأولى من التشغيل. كما أن كل جائزة نفوز بها، وكل ابتسامة نراها مرتسمة على وجه ضيوفنا الكرام والمخلصين، هي شهادة على العمل الجاد والتفاني لفريقنا بأكمله. إن إطلاقنا لفيلات ومساكن سيرينيتي الجديدة هو دليل إيجابي على أن التزامنا بالابتكار ورضا الضيوف يثمر أكثر من أي وقت مضى”.

 

تتيح لكم فيلا سيرينيتي اكتشاف عالم من الراحة والاسترخاء التام في جزيرةٍ نائيةٍ خلابة. يشمل هذا السكن الجميل مسبحاً خاصاً مجهّزاً بنفاثات مساحته 17.5 متر مربع ومحاط بتراس خاص للاستمتاع بأشعة الشمس. كما ينتظركم بعد كل يوم استكشاف في الجزيرة واستمتاع بعلاجات السبا التي توفرها سرير فاخر مريح لنومٍ هنيء. هذا وتوفر فيلا سيرينيتي ذات التصميم الداخلي الأنيق حماماً فسيحاً ومنطقة جلوس خاصة للاسترخاء ووسائل راحة عصرية وسط هندسة معمارية تايلاندية تقليدية.

 

 

منتجع “فاكارو المالديف” – جزر المالديف

العام وهو ما يجعله وجهةً مثاليةً تجمع العائلة في بيئة مترفة وصحية، حيث يمكن للعائلات الاستفادة من باقات الشتاء الخاصة بالعائلات والتي تمتد حتى 19 ديسمبر، إضافة إلى أنه يمكن للضيوف الاستمتاع بالوجبات المجانية والنقل المجاني من الجزيرة لطفلين من أطفالهم.

ويقدم نادي “باروت فيش” أنشطة شاملة ومخصصة للصغار حيث يضم النادي أقساماً للفنون والحرف والألعاب والنشاطات الداخلية التي تطلق العنان لخيال الأطفال، مع فسحة خارجية تضم مسبحاً للأطفال، وبذلك تستفيد العائلات من خدمة مجالسة الأطفال مجاناً لمدة ثلاث ساعات لكل إقامة.

 

ولمحبي النشاطات الخارجية ما عليهم سوى التوجه إلى “سبلاش” الذي يقدم مجموعة متنوعة من الرحلات والأنشطة المائية لجميع الأعمار، تتضمن قوارب الكاياك ومعدات الغطس المجانية للقيام برحلات استكشافية في الشعاب المرجانية. وبينما ينشغل الصغار بأنشطتهم الممتعة، سيتسنى لذويهم تدليل أنفسهم وتجديد صفائهم الداخلي مع أخصائيي العلاج في “مارينا سبا”.

 

كما يقدم المنتجع لضيوفه مجموعة واسعة من خيارات الإقامة الفاخرة حيث يمكنهم الاختيار من بين مختلف فئات الفلل العائلية التي تتضمن جميعها أحواض سباحة ومنها “بيتش فاميلي فيلا “، و”بيتش ريتريت “، و”ديلوكس بيتش ريتريت”، و”أوفر واتر سويت”. حيث توفر جميع هذه الفلل إقامة ممتعة ومريحة مع مستلزمات العناية المجانية للأطفال دون العامين، من سرير للطفل، وعربة، وجهاز لتعقيم زجاجة الحليب وتسخينها، بالإضافة إلى جهاز مراقبة متاح عند الطلب.

 

منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش” – جزر السيشل

كذلك كشف منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش”، في إحدى أجمل جزر السيشل الاستوائية، عن باقة من النشاطات الفاخرة والصديقة للبيئة. ويمتاز المنتجع، الحائز على عدة جوائز، بموقعٍ فريد، ويقدم سلسلة من البرامج التعليمية التي تمكّن ضيوفه من اختبار تجربة طبيعية ساحرة والاستمتاع بأجمل الأوقات في رحابه.

 

هذا ويحثّ “ذا إتش بيو فالون بيتش” الضيوف على الانضمام إلى العديد من الأنشطة الصديقة للبيئة والمتوفرة في المنتجع، إذ يمكن للأطفال حضور ورشة لاستزراع الشعاب المرجانية والمساعدة في زيادة انتشارها والحفاظ عليها، مع فرصة لحماية هذه النباتات الساحرة واستكشاف الأنواع الفريدة من الكائنات والأشجار المحيطة بالمنتجع، علاوةً على إمكانية الاشتراك في مختبر الحيوانات الزاحفة للتعرّف على جهود المنتجع في الحفاظ على أعدادها، كما يمكن لنزلاء الوجهة الاستثنائية اختبار تجربة فريدة لصناعة مشغولات زينة وإكسسوارات باستخدام الأصداف، وغيرها من الأحجار الملونة على الشاطئ.

 

ومن جهته، أوضح جوهانس ستين، مدير عام منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش”: “ينتظر الكبار والصغار عالمٌ من الاستكشاف والمرح في منتجع ’ذا إتش بيو فالون بيتش‘، إذ سيسعد أي شخص يمتلك روح المغامرة والحب للطبيعة بالمشاركة في أنشطة الحفاظ على البيئة لدينا، وندعو من ينشدون قضاء عطلة عائلية مميزة زيارة منتجع “ذا إتش بيو فالون بيتش”، حيث يمكنهم توفير تجربة غنية لهم ولأطفالهم”.

 

منتجعات “سونيفا”- جزر المالديف و تايلاند

وتدعو “سونيفا”، الشركة الرائدة عالميًا في تشغيل المنتجعات الفاخرة، المقيمين في دول الخليج لقضاء موسم العطلات بطريقة استثنائية ، في منتجعات “سونيفا فوشي” و“سونيفا جاني” في جزر المالديف، و“سونيفا كيري” في تايلاند. فقد أعلن سونيفا فوشي عن إطلاق فيلل مائية عائمة جديدة كلياً، ما يمثل انطلاقة رائعة للموسم الجديد لهذا المنتجع المالديفي الشهير. فيما تلتزم الفيلات الجديدة المصممة لتتناغم تماماً مع بيئة جزيرة با أتول المثالية، بمعايير الاستدامة الرائدة في سونيفا، بالإضافة إلى فلسفتها الشهيرة “لا أخبار، لا أحذية” القاضية بعدم ارتداء الأحذية في المنتجع.

 

وعلقّ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سونيفا، سونو شيفداساني “نحن فخورون جداً بالإعلان عن هذه المرحلة الجديدة والرائعة لسونيفا فوشي. وبعد أكثر من عقدين من الزمن في طليعة قطاع السياحة الفاخرة العالمية، وكوجهة الأحلام في جزر المالديف، فإننا نسعى جاهدين للتقدم في تلبية احتياجات ضيوفنا المتغيرة باستمرار. سترفع الفيلات المائية الجديدة مستوى عروضنا، مع الالتزام بإخلاصنا الدائم لروح سونيفا فوشي المحبوبة لدى الجميع، ما يضمن لضيوفنا تجربة مميزة لا تنسى”.

 

تم تصميم الفيلات الثماني التي يمكن الوصول إليها عبر ممر منحنٍ برفق بالقرب من شاطئ الدولفين، تحتوي على غرفتي نوم فتضم زلاقة مع حوض سباحة خاص، بالإضافة إلى زلاقة منحنية تصب مباشرةً في المحيط الهندي. مع إمكانية الاختيار بين الإطلالات على شروق الشمس أو غروبها، تتميز الفيلات بشرفات خارجية كبيرة، وتضم كراسي تشمس فاخرة ومنطقة جلوس مريحة وشبكات بحرية تعوم فوق المحيط. يتميز كلا النوعين من الفيلات بطابق علوي واسع مع غرفة لتناول الطعام وسرير نهاري، بالإضافة إلى حمامات سونيفا الخارجية المميزة التي لها مدخل مباشر إلى البحر، وهي مثالية للضيوف الذين يريدون الاستحمام بعد الغطس في المياه الهادئة، أو الذين يفضلون الاستحمام تحت بريق النجوم.

 

اتبع تصميم واختيار موقع الفيلات المائية الجديدة تقييماً بيئياً شاملاً داخل المنتجع لضمان سلامة النظم البيئية البرية والبحرية في با أتول وعدم تعريضها للخطر الناجم عن أعمال البناء والصيانة للفيلات. تماماً كجميع عقارات سونيفا التي لا تسبب انبعاث الكربون، تم الحصول على مواد البناء الخاصة بالفيلات بشكل مستدام، في حين أن التصميم المنخفض التأثير للفيلات المائية يحافظ ويكمل الجمال الطبيعي للمنطقة الساحلية الهادئة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: