سوفيتل دبي ذا بالم يحصد جائزة أفضل فريق لهذا العام في حفل جوائز “هوتيلر ميدل إيست ” 2019

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة 24 أكتوبر 2019:

 

يسر فندق سوفيتل دبي ذا بالم الإعلان عن فوزه بجائزة ” أفضل فريق عمل” لهذا العام في حفل توزيع جوائز هوتيلر ميديل إيست المرموق 2019.

 

وتمثل أمسية توزيع جوائز القطاع الفندقي فرصة حقيقية للتعريف وتسليط الضوء على أبرز وأهم المشاريع، العقارات والأفراد في القطاع الفندقي النابض بالحيوية في الشرق الأوسط. أقيم حفل توزيع الجوائز هذا العام يوم الأربعاء 23 أكتوبر 2019 تحت شعار “كل فرد هو نجم روك”. ولقد تم إطلاقه قبل 15 عامًا، تم تقديم أكثر من 600 ترشيح لهذا العام ممثلين ب 18 فئة.

 

حقق فندق سوفيتل دبي ذا بالم نتائج مذهلة في العام الماضي عن طريق الأرباح وكسب رضا الضيوف والنزلاء من خلال طرح مفاهيم جديدة وعمليات مبتكرة. يفخر الفندق بالتزامه ببرنامج بلانيت 21، وهو برنامج بيئي يركز على إدارة النفايات الغذائية، وإعادة تدوير الزجاج والبلاستيك واستخدام المواد الكيميائية الصديقة للبيئة. يتمتع الفندق بمواهب كبيرة حيث تم الاحتفاظ بـ 190 موظفًا منذ مرحلة ما قبل الافتتاح وتم ترقية أكثر من 125 فردًا داخليًا. يشارك سوفيتل دبي ذا بالم في مبادرة رايز من أكور، التي تدعم تمكين المرأة حيث تشغل النساء 33٪ من الأدوار القيادية في الفندق.

 

إن العمل في القطاع الفندقي يعتبر تنافسي للغاية، حيث تمكن الفريق من صياغة استراتيجيات تجارية وتشغيلية ناجحة. كما طور فريق الفندق أفكارًا مبتكرة من أجل تقليل تكاليف التشغيل، دون المساس بجودة الخدمة لكل من الضيوف والموظفين، مما يؤدي إلى تصنيف الفندق في المرتبة الثانية في المنطقة ضمن مجموعة فنادق أكور.

 

تسلم الجائزة المدير العام، كريستوف شنايدر ، الذي علق قائلاً: “لقد أثبت سوفيتل دبي ذا بالم للعام الثاني على التوالي عن أهمية دوره في القطاع الفندقي بعد فوزنا بجائزة أفضل فريق لعام 2019  ، و لم نكن نستطيع تحقيق ما وصلنا إليه  لولا الجهود المبذولة و التفاني الذي يقدمه أعضاء فريقنا كل يوم لضمان تجربة لا تنسى لضيوفنا. ”

 

 

نبذة عن سوفيتل دبي ذا بالم

 

سوفيتل دبي ذا بالم، هو منتجع شاطئي فاخر فئة 5 نجوم يمتد على الهلال الشرقي لجزيرة نخلة جميرا ذات الشهرة العالمية، حيث تستقبلك الجزيرة البولينيزية بحفاوة الضيافة العربية المتميزة مع لمسات الأناقة الفرنسية.

يمكنك اختبار تجربة فرنسية ممتعة عند كل زيارة لهذا الملاذ الاستوائي الجميل، حيث ستشعر بشعور رائع في بيئة ساحرة مستوحاة من ثقافة جنوب المحيط الهادئ وفنونها المعمارية، مما يضمن لك الاسترخاء والانتعاش.

 

يضم الفندق 546 غرفة بما في ذلك 4 فيلات شاطئية خاصة و182 من الشقق الفندقية المخدمة و360 غرفة وجناح معاصر تضم شرفات كبيرة ومناظر جميلة مطلة على البحر. لاختبار تجربة فرنسية حقيقة رائعة يعتبر “الطهي الفرنسي”، أحد العناصر الرئيسية في فندق سوفيتل دبي ذا بالم، حيث يضم 12 مطعمًا وبارًا وصالات تجمع بين تقديم نكهات عالمية حقيقية مع لمسات المطبخ الفرنسي. تمكنك اختيارات المطاعم الداخلية والخارجية إلى جانب المناظر الخلابة التمتع بوجبات الطعام الممتازة في جميع أنحاء المنتجع.

يضم الفندق أيضًا قاعات اجتماعات وقاعة رقص أنيقة ومنتجع صحي مساحته 2500 متر مربع مع 28 غرفة للعلاج الطبيعي وسوفيتل فيتنس الذي يضم مرافق للياقة البدنية تعمل على مدار الساعة ونادي ممتع ومسلي للأطفال مجهزا بالكامل.

 

تجمع فنادق ومنتجعات Sofitel – AccorHotels بين اللمسات المحلية الفاخرة الأصيلة والفن الفرنسي لخلق لحظات رائعة للزائرين الباحثين عن تجربة أنيقة وفريدة من نوعها.

 

 

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: