فندق ميلينيوم المطار دبي يشارك في تحدي دبي للياقة 30 × 30

خاص لمجلة DXB24…

أعلن فندق ميلينيوم المطار دبي مشاركته في تحدي دبي للياقة 30 × 30، وهي مبادرة تهدف إلى تحويل دبي إلى المدينة الأكثر نشاطاً. خلال الحدث المستمر على مدار شهر من النشاط الرياضي من 18 أكتوبر إلى 16 نوفمبر، سوف يجد كل العاملين، الشركاء والضيوف في الفندق تشجيعا للمشاركة في نشاط جسماني لمدة 30 دقيقة كل يوم لمدة 30 يوم. تقام الجلسات المثيرة بعد ظهر كل يوم في جمنازيوم الفندق الرائع، حمام السباحة، الحديقة و سكن الموظفين.

 

يقول سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “الصحة واحدة من أهم أولوياتنا. نحن سعداء للغاية بالمشاركة في تحدي دبي للياقة 30 × 30 إذ أنها مبادرة رائعة تحفز الناس على ممارسة التمارين الرياضية كل يوم. لقد قمنا بتحضير نشاطات متنوعة ليتمكن الضيوف و الموظفين من الإستمتاع بأكبر قدر ممكن. نسج النشاط الجسماني في إطار روتين حياتنا اليومية أمر بالغ الأهمية، ليس فقط لتحسين صحتنا البدنية لكن أيضا من أجل رفاهيتنا العامة.

 

تحدي دبي للياقة 30 × 30 لا يؤدي فقط إلى تربية عقليات تهتم وتركز على اللياقة لكنه أيضاً يلهم المقيمين والزوار بالعمل نحو تحقيق هدف مشترك وهو الحفاظ على أسلوب حياة أكثر صحةً ونشاطاً.

 

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: