ميلينيوم بلايس مارينا يتعاون مع مركز أستر الطبي لزيادة الوعي بسرطان الثدي

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة (28 أكتوبر 2019) – يتعاون فندق ميلينيوم بلايس مارينا، المفهوم الجديد الذي يلبي متطلبات مسافري الأعمال والترفيه من الأجيال الجديدة، مع مركز أستر الطبي لزيادة الوعي بسرطان الثدي.

 

وتم في هذا الاطار إجراء سلسلة من فحوصات الثدي المجانية لموظفي الفندق بالتعاون مع مركز أستر الطبي وبإشراف فريق من الأطباء والمتخصصين.

 

ويشهد ميلينيوم بلايس مارينا طوال شهر أكتوبر اقامة العديد من الأنشطة لزيادة الوعي حول سرطان الثدي وأهمية إجراء اختبارات منتظمة لجميع النساء. ويرتدي موظفو الفندق ملابس باللون الوردي ويضاء مبنى الفندق بالكامل باللون الوردي طوال شهر أكتوبر.

 

يوفر ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيق التصميم تبرز جميعها شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”، وتعد العلامة الجديدة بتقديم تجربة فريدة للضيوف. ويتمتع ميلينيوم بلايس مارينا بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوية قرب شاطئ جي بي ار مع سهولة الوصول لمحطات المترو وترام دبي.

 

ويضمّ الفندق مطعم “ماستر شيف” الأول من نوعه والذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع “ماستر شيف” حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفندق ميلينيوم بلايس مارينا على الرقم التالي: +971 4 550 8100 او مراسلة البريد الالكتروني:info.mpdm@millenniumhotels.com

 

 

 

نبذة عن ميلينيوم بلايس مارينا:

يعتبر ميلينيوم بلايس مارينا فندقًا عصريًا يوفر خدماته للمسافرين من فئتي الأعمال والترفيه، ويتمتع الفندق بموقع استراتيجي في قلب منطقة المارينا الحيوبة قرب محطات مترو وترام دبي.

ويضم ميلينيوم بلايس مارينا 453 غرفة وجناحا أنيق التصميم وعصري الطراز ويوفر للضيوف تجربة إقامةٍ غير مسبوقة انطلاقا من شعار الفندق “كن حيث تكون سعيدًا”. ويتطلع الفندق الى رسم الابتسامة على وجوه الضيوف من خلال لمساتٍ خاصة يضيفها الفندق على مراحل مختلفة من تجربة العميل خلال إقامته في الفندق.

كما يضم الفندق مطعم “ماستر شيف” الذي يستوحي مفهومه من برنامج تلفزيون الواقع والأول من نوعه في العالم حيث يقدم أطباقا ووصفات متعددة من مختلف حلقات البرنامج الشهير من حول العالم.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: