انطلاق موسم تجارب الهواء الطلق لو ميريديان دبي الميناء السياحي مع حفلة أو سولي

خاص لمجلة DXB24…

أجواء رائعة ومأكولات شهية في فندق ومنتجع لو ميريديان دبي الميناء السياحي

 

دبي، 29 أكتوبر 2019: اختتم فندق لو ميريديان دبي الميناء السياحي يوم الخميس الفائت الموافق لتاريخ 24 أكتوبر موسم الصيف مع حفلة أو سولي الساهرة على تراس لاتتيود وسط أجواء هادئة مفعمة بالألق.

 

واستمتع الضيوف بالأجواء الرائعة على التراس الأنيق الذي كان أشبه بواحة متوسطية حيث تناولوا المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة على أنغام المعزوفات الحية.

 

تستحضر سهرات أو سولي ألق حقبة الستينيات لتعيد للأذهان أيام الصيف الأوروبية ضمن مجموعة من فنادق لو ميريديان حول العالم.

واحتفل الفندق بانطلاق موسم تجارب الهواء الطلق وسط أروع الأجواء التي تعكس جذور الفرنسية للعلامة مع أشهى المأكولات والعروض الموسيقية مستحضرًا ألق السهرات الصيفية الأوروبية الناضحة بالحياة.

 

وبالتزامن مع انطلاق موسم تجارب الهواء الطلق في لو ميريديان دبي، سيكون الضيوف على موعد مع أروع العروض والأجواء المتوسطية، حيث سينقلهم المنتجع هذا الموسم إلى أجواء النوادي الشاطئية أيام الستينيات.

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات لو ميريديان:

استحوذت مجموعة “ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات”، المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز(NYSE: HOT)، على علامة “لو ميريديان” الباريسية والتي تمتلك حالياً حوالي 100 منشأة فندقية في أكثر من 35 بلدًا، وذلك في نوفمبر 2005. ومع ما يزيد عن 75 من منشآتها الفندقية المتوزعة في كل من أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ، شكلت “لو ميريديان” إضافة عالمية قوية لشركات “ستاروود” التي كانت أساساً شركات قابضة في أمريكا الشمالية في وقت الشراء.

ومنذ ذلك الحين، خضعت “لو ميريديان” لعملية إعادة إطلاق للعلامة، شملت توحيد فنادقها على نطاق واسع فضلاً عن إعادة تعريف لاستراتيجية العلامة. ومن خلال التعاون مع نخبة من أمهر الأشخاص الموهوبين، قامت “لو ميريديان” بإجراء العديد من التحسينات فيما يتعلق بخدمات الضيوف، بما في ذلك توفير تجارب فريدة وتفاعلية لجميع ضيوفها. ومن المقرر القيام بتوسيعات شاملة لفنادق ومنتجعات لو ميريديان في الأعوام الخمسة القادمة مع التركيز على استقطاب أسواق آسيا والمحيط الهادئ والأمريكيتين. وقد افتتحت “لو ميريديان” مؤخراً فنادق جديدة في كولومبوس (أوهايو، الولايات المتحدة الأمريكية)، ومدينة شارلوت (كارولينا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وإنديانابوليس (إنديانا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وتامبا (فلوريدا، الولايات المتحدة الأمريكية)، والقاهرة، والبحرين وبالي، وأتلانتا ودالاس، وإسطنبول، ووهران (الجزائر)، وتشنغتشو (الصين)، ومن المقرر أن تفتتح في غضون 12 شهرًا منشآت في كل من بانكوك وجورجاون (الهند)، وماهاباليشوار (الهند)، وتيمفو وبارو (بوتان)، ودكا (بنغلادش) ومدينة هوشي منه (فيتنام)، وتشينغداو وليشان (الصين)، وبوتراجايا (ماليزيا)

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني: www.leMéridien.com

أو صفحتنا على الفيسبوك:

www.facebook.com/leMéridien

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: