سهرات متميزة كل يوم خميس في مطعم “بوريفاج”

خاص لمجلة DXB24…

فقرات دي جي حية كل خميس وجمعة لتقديم أقوى الأغاني

دبي، الإمارات (29 أكتوبر 2019): يقدم مطعم “بوريفاج” الذي يستوحي مفهومه من الطراز الأوروبي سهرات متميزة كل يوم خميس مع تمديد ساعات التخفيض وتشغيل اشهر الاغاني وأقواها مع دي جي شبابي كل يوم خميس وجمعة.

 

ويمكن للضيوف كل يوم خميس الاستمتاع بساعات تخفيض من الساعة 4:00 إلى 9:00 مساءً مع خصومات خاصة على المشروبات والكوكتيلات المختارة.

 

ويقدم “بوريفاج” كل خميس وجمعة فقرات دي جي حية يتخللها تشغيل باقة متنوعة من اشهر الاغاني من مختلف الفئات بدءا من الساعة 8:30 مساءً وحتى 1.00 بعد منتصف الليل.

 

ويوفر المطعم الذي يتمتع باطلالة ساحرة على قناة دبي المائية مجموعة واسعة من الأطباق التي تضم السلطات الصحية، والبيتزا، ووجبات البرجر الخاصة، والوجبات الرئيسية اللذيذة اضافة الى المشروبات المتنوعة.

 

ويقدم “بوريفاج” بوفيها غنيا على الغداء كل يوم جمعة يتضمن أشهى المأكولات العالمية ومحطات طهي حية تقدم المعكرونة واللحوم المشوية والكريب والوافل. ويوفر باقة متنوعة من الأطباق التي تضم السلطات، والبيتزا، والوجبات الرئيسية اللذيذة، والحلويات الشهية مما يجعله المكان المثالي للاستمتاع بتناول وجبة غداء يوم الجمعة مع العائلة والأصدقاء في فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري.

 

للحجوزات والمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بالرقم 3334 873 4 971+ أو مراسلة البريد الإلكتروني beaurivage.gmbb@millenniumhotels.com.

 

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني لـ جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجعا صحيا “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها.ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: