فندق ذا اس البرشا يطلق العنان لخمسة قوائم من المأكولات والمشروبات الملهمة

خاص لمجلة DXB24…

دبي،29 أكتوبر ، الإمارات العربية المتحدة ) : أطلق فندق ذا اس البرشاء،وهو فندق الراقي من فئة الأربع  نجوم والذي يتخذ من دبي سيانيس بارك مقراَ له، قائمة استثنائية  مؤلفة من  خمسة  من أشهى المأكولات والمشروبات التي لا تقاوم  للضيوف من سوق الإمارات والشرق الأوسط.  حيث يعد الفندق  ملاذاً أنيقاً وعصرياً للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه ، ويوفر للضيوف أجواء عامرة بالراحة والضيافة الأصيلة، بالإضافة إلى أصناف الأطباق  المتعددة والمعدة بعناية لترضي كافة الأذواق.

 

تشمل خيارات المأكولات والمشروبات الخمسة في الفندق “بزنس لانش” في مطعم فيوجن الأنيق  لرجال الأعمال،  النزلاء و طلاب المدراس وذويهم ،وذلك للاستمتاع بالوجبات الخفيفة بعد يوم حافل بالأعمال ،الاجتماعات والالتزامات اليومية. وعند حلول مساء يوم الخميس عند نهاية الاسبوع هناك برنامج ضيافي متميز تحت عنوان “أربيان نايتس ” ،الذي يضم بوفيه مفتوح على الطراز العربي مع توفر المأكولات الشرقية اللذيدة ، وفي اليوم التالي سيكون الضيوف على موعد مع وجبات ملهمة ضمن ما يسمى ” فرايدي برانش” المحضر من قبل شيف خاص مع أسلوب تقديمها بطريقة  خدمة الطاولة الفريدة.

 

كل هذه الباقات الفندقية الجديدة ستكون متاحة في مطعم فيوجن العصري ، وهو مطعم لتناول الطعام طوال اليوم ،الذي افتتحته ادارة الفندق في فبراير ٢٠١٩ ، ويرأس المطعم الشيف فروز خان

 

وفيما يلي  يمكن معرف محتويات المأكولات والمشروبات الخمسة بالتفصيل:

  • غداء عمل

استمتع بوجبة فخمة من ثلاثة أطباق تتضمن  كل واحدة منها ، طبق رئيسي  وحلوى عدد واحد. بالنسبة للبداية ،يمكنك الاختيار  بين السلطة اليونانية التقليدية والسلطة الخضراء والحمص مع الخبز العربي وسلطة الكينوا وهاري باري تيكي والطماطم وبروشيتا الزيتون. بالنسبة  للوجبات الرئيسية ، تشمل الخيارات التالية ، باستا بيني مع  صلصة أرابياتا ، زبدة بانير ماسالا مع صلصة الخضار ، مرقة الفطر مع أرز جيرا ، سمك مشوي مع صلصة زبدة الليمون. والحلوى ،  ويستطيع الضيف اختيار سلطة الفاكهة ، حلوى الجزر، المعجنات المزدوجة الطبقات المحشوة بالشوكولاته  والكعكة الحمراء المخملية . انه بحق  اختيار مثالي لاجتماع مع العملاء  وفق أرقى معايير الضيافة بطابعها المحلي والعالمي.

التوقيت : من  12 ظهراَ إلى الساعة 3 مساءً

الايام – الأحد إلى الخميس

 

  • فترة إنتهاء أوقات المدرسة في مطعم فيوجن

مصممة للعائلات وتعتمد على الوجبات الخفيفة بعد المدرسة. حيث تمكن  الأمهات والآباء البقاء بحالة حيوية ومستمتعين بلحظات لاتنسى من الهدوء في مطعم فيوجن المرموق ،جنباً إلى جنب مع احتساء القهوة أو الشاي، بينما سيحظى  الأطفال بوجبات محببة لهم،التي تحمل اسم شخصيات ديزني الشهيرة  بما في ذلك سنو وايت ، وهي مجموعة متنوعة من مغارف الآيس كريم (الفانيليا والشوكولاته والمانجو ، الفراولة)؛ سندريلا ، قطع الدجاج والبطاطا المقلية ؛ دافي داك ، إصبع السمك مع البطاطس المقلية. ميكي ماوس وماك والجبن الكلاسيكية المفضلة  كثيرا  (المعكرونة بالجبنة).

للآباء والأمهات ،  متاح هناك قائمة انتقائية

التوقيت – 3:00 مساءً – 7:00 مساءً

أيام – الأحد إلى الخميس

سعر الأطفال – اختر أي طبق  ب15 درهم

 

  • أربيان نايتس

تزخر هذه الحزمة بتقديم بوفيه مفتوح على الطراز العربي يعرض سحر وفن ضيافة  المأكولات الشرقية ليلة الخميس . كما أنه يضم أهم وجبات المطبخ الاماراتي والخليجي ويغطي رغبات الضيوف العرب من المأكولات المحلية مثل حمص ، متبل ، فتوش، لبنة مع نعناع، لوبيليا ، بلجيت إيجبلانتش موشكا ، جبنة فيتا وسلطة طماطم. والطبق الرئيسي الأوزي باللحم ، وهذا يمكن الزوار من تذوق لحم الضأن ذو المذاق الحار والمازة الساخنة التي تتميز بالكبة الضأن وفطائر السبانخ والجبن السامبوسك . وفيما يخص الطبق الرئيسي فهو عبارة عن المشاوي العربية المشكلة  (لحم كفتة / شيش طاووق / كفتة دجاج) ، لحم خروف ، أرز بالشعيرية ، طاجن مغربي تقليدي (دجاج / لحم الضأن / سمك) ، جريش ، مكبوس ، صالون خضار ، مندي دجاج ، ملاكيا دجاج وشيش براك . لذلك بعد أسبوع عمل مزدحم ، أنه المكان المناسب لتعلم المزيد عن المطبخ العربي  و الانضمام  لتشيكلة عشاء فخم متكامل  في صحبة الأصدقاء المقربين.

الوقت – 7:00 مساءً – 11:00 مساءً

أيام – ليالي الخميس

 

4 – فرايدي برانش

أنها فرصة رائعة لتذوق وجبة غداء غير اعتيادية يوم الجمعة مع قائمة منسقة من الأطباق المختارة من الشرق إلى الغرب مع وجبات الطهي الطازجة . وكل تلك الميزات تقودك إلى أفضل النكهات وتناول الطعام في بوفيه مفتوح  الذي يقدم مفأجات من الأطباق  المتجددة مثل ساق الخروف المسخن بدون عظم مع صلصة النعناع ؛ دجاج ، فاصوليا ، طماطم البطاطا المهروسة مع السبانخ. سلطة سمك مشوي ؛ كفتة خروف مشوية ، أرز

 

بالزعفران؛ كاري الجمبري الأخضر التايلاندي وفي النهاية لابد من تناول الحلوى  بما فيها أم علي أو جولاب جامون أو موس الفستق. . بعد ذلك ، يأتي دور حرق السعرات الحرارية من خلال السباحة السريعة في حمام السباحة الموجود على السطح والذي يأتي مجانًا مع وجبة فطور متأخرة.

الأيام – الجمعة

 

5 –  أرابتك في مطعم فيوجن

يركز على المطبخ العربي التراثي الذي يتضمن وجبات تعود الى تاريخ قديم تتوارثها الاجيال  ، ويتم طهيها بأسلوب منزلي باستخدام الأعشاب والتوابل التي تثير النكهات والروائح الذكية . في هذا الأطار  سيقوم الموظفون بتدليل الطاولة  بخدمة عالية المستوى  والملائمة لجميع متطلبات الضيوف . تشمل الأطباق “أرابتك” أجزاء سخية من المنسف الأردني الملكي والمشاوي العربية المشكلة (شيش طاووق ، كفتة خروف ، دجاج يطلب كباب) ، لحم ضأن مندي ، ناهيك هن الخضروات مع التبولة ، الفتوش و أوراق العنب الطازجة، مع وجبة جانبية من الحمص.

التوقيت – 11:00 ص – 5:00 م

اليوم – السبت

 

مطعم فيوجن  مطعم عصري وأنيق ومصمم لتحقيق أقصى قدر من المتعة والرفاهية لتناول الطعام ، يفخر المطعم بمجموعة كبيرة من الوجبات من مختلف أنحاء العالم ،تم إعدادها  بذوق  عريق ومغاير. يستطيع الزائر اختيار طبق اليوم ، من قاىمة انتقائية كبيرة ، أو  الحصول على بوفيه شامل .

يقع مطعم فيوجن في الطابق الأول من الفندق ، ويقدم مأكولات شهية في أجواء أنيقة وهادئة .

 

بالإضافة إلى ذلك ،تتطلع المجموعة الفندقية للتوسع في دولة الإمارات العربية المتحدة  عبر تدشين فرع  في منطقة الجداف المقرر افتتاحه العام المقبل بالتزامن مع معرض دبي إكسبو 2020.

 

لحجز طاولة ، يرجى الاتصال قسم الحجوزات على   الرقم : 04 871 2277، أو البريد الالكتروني

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: