مصرف عجمان يفوز بجائزة “أفضل مؤسسة تمويل عقاري”

خاص لمجلة DXB24…

أعلن فوز مصرف عجمان بجائزة “أفضل مؤسسة تمويل عقاري” ضمن جوائز الأعمال والتمويل الإسلامي 2019. تمنح الجوائز المهمة تقديرا للرواد في التمويل الإسلامي وتشيد بإنجازاتهم العديدة التي تعتبر جزءا لا يتجزأ من النمو المستمر للصناعة.

 

قال السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي، مصرف عجمان،: “يسعدنا أن نتلقى هذه الجائزة من جوائز الأعمال والتمويل الإسلامي ونحن ممتنون فعلا لعملائنا الموقرين، شركائنا وأفراد فريق العمل. نحن في مصرف عجمان في طليعة تطوير منتجات وخدمات جديدة من أجل تلبية متطلبات السوق. وخلال تطورنا ونمونا، سوف نواصل تعزيز عروضنا لنحافظ على مكانتنا كمصرف إسلامي رائد في الإمارات. استراتيجياتنا تتمحور حول إضافة قيمة إلى عملائنا مع الاستفادة من فرص العمل ودفع النمو الإقتصادي.”

 

تعليقا على منتجات مصرف عجمان الفريدة في مجال التمويل العقاري، قال السيد/ كاشف أمين تاكور، رئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد، مصرف عجمان،: ” إن حلولنا الرائعة للتمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة الإسلامية مصممة خصيصا لتلبية الإحتياجات السكنية للعملاء ليتمكنوا من الحصول على منازل أحلامهم بأفضل الأسعار الممكنة مع شروط وأحكام مرنة. نحن ملتزمون بإثراء التجربة المصرفية لعملائنا وقد عززنا بشكل هائل منتجاتنا للتمويل العقاري.”

 

منتج مصرف عجمان المصرفي الأهم للعميل هو حل التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة الإسلامية الذي يلبي احتياجات الأفراد المقيمين وغير المقيمين المهتمين بشراء عقارات سكنية أو الاستثمار في الممتلكات العقارية.

 

 

 

حول مصرف عجمان

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

 

ويتخذ مصرف عجمان مقرا رئيسيا له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الإقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيم حقيقية عالية لكافة المستثمرين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان، يرجى زيارة الموقع:  http://www.ajmanbank.ae

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: