إعلان الفائزين بجوائز الإنجاز من منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الإقتصادي

خاص لمجلة DXB24…

أعلن منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي من ناسيبا أسماء الفائزين بجوائز الإنجاز من المنتدى. الجائزة الأولى في فئة المجموعة كانت من نصيب “أليرجن الشرق الأوسط” وحصلت الشركة على جائزة “موظفة العام الأكثر ودا”، وحصلت سيمنز على “موظف العام الأكثر تأثيرا في مجال العلوم، التكنولوجيا، الهندسة والرياضيات. وفي الفئة الفردية، حصلت جوديث تروهيو، مدير الموارد البشرية في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، على جائزة “المرأة الأكثر تحقيقا للتغيير”.

 

تمثل الجوائز الثمينة تقديرا واعترافا بإنجازات المؤسسات والأفراد الذين أظهروا إلتزاما بتحقيق تقدم في مجال المساواة بين الجنسين، التنوع وتمكين المرأة في شركاتهم وأعمالهم.

 

قالت صوفي لوراي، الرئيس التنفيذي لناسيبا،: “نحن فخورون بالاحتفال بإنجازات هؤلاء الذين يحققون تغييرا ويقودون الطريق في مجال تطوير ثقافة مؤسساتية تطبق التنوع والشمول من خلال سياسات ومبادرات غير تقليدية. الفائزون بجوائز منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي هم قادة، مبدعون وناجحون في تغيير شكل الواقع بانجازاتهم الملهمة.”

 

أكدت سامية القنواتي، المدير المعاون، الاتصالات والشؤون الحكومية، الهند، الشرق الأوسط وأفريقيا، أليرجن الشرق الأوسط،: “يسعدنا أن نتلقي جائزة “موظفة العام الأكثر ودا”. أليرجن شركة تحتضن التنوع باعتباره جزءا من حمضها النووي. نحن نؤمن بأن الفرق المتنوعة تشجع الإبداع، تحفز الابتكار وتعزز ثقافتنا في تقديم الخدمات. من خلال الاحتفاء بكل مساهمة فريدة من كل فرد، فإننا لا نستثمر فقط في القيادة المستقبلية لشركة أليرجن لكننا نصبح قادرين على الحفاظ على قدرتنا على التنافس في السوق العالمية. منتدى الرائدات وسيدات الآعمال الإقتصادي منبر قوي لعرض قصص النجاح المتميزة، للإحتفال بتمكين المرأة وتشجيع التنوع  مع تحقيق التوازن والمساواة بين الجنسين في الإمارات العربية المتحدة وخارجها.”

 

وأوضح ديتمر سايرسدورفر، الرئيس التنفيذي، سيمنز الشرق الأوسط والإمارات العربية المتحدة،: “من دواعي فخرنا أن نتلقى هذا التقدير بصفة “موظف العام الأكثر تأثيرا في مجال العلوم، التكنولوجيا، الهندسة والرياضيات” لكن عملنا لا زال أمامه شوطا كبيرا. سيمنز ملتزمة بزيادة التنوع والشمول وسوف نواصل زيادة رفع حصة المرأة بين الموظفين الجدد وفي المناصب القيادية، بما في ذلك الوظائف في العلوم، التكنولوجيا، الهندسة والرياضيات.”

 

لدى تلقيها جائزة “المرأة الأكثر تحقيقا للتغيير”، قالت جوديث تروهيو، مدير الموارد البشرية في جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط، إنه: “شرف لي أن أتلقى جائزة “الأكثر تحقيقا للتغيير” من قمة منتدى الرائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي. التأثير الحقيقي للشمول أبعد أثرا بكثير من مجرد أرقام على صفحة ونحن في جنرال موتروز فخورون بأن يكون التنوع جانب أساسي في استراتيجية أعمالنا. نحن نعلم أنها لا تتوقف في مكاتبنا ونتطلع قدما لمواصلة العمل جنبا إلى جنب مع نظرائنا والصناعة بشكل عام لتحقيق التوازن للجميع.”

 

منتدى رائدات وسيدات الأعمال الاقتصادي من ناسيبا هو أكبر منبر للتمكين الإقتصادي للنساء في الشرق الأوسط وقد جمع معا بعضا من أكبر المؤسسات الأقليمية والعالمية الرائدة.

 

عقد المنتدى في دبي يومي 28 و29 أكتوبر في فندق أدرس سكاي فيو دبي بدعم كل من اعمار للضيافة، تشين رياكشن، أليرجن، فيد اكس، فيسبوك، جنرال موتورز، بي دبليو سي، فيليب موريس، 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي، أراب نت، غرفة دبي، آكا، وومينا، ايليفيت، نادي “هارفارد كلوب” في الإمارات العربية المتحدة، شي إيز آراب، وين ويمن ون، سي آي أو، ذا تمبست، ستريت ستريت ميديا، عالم سينما النساء، مجلس الأعمال الفرنسي، سي سي أم للإستشارات، ثرايف جلوبال، رايت سلكشن، سيمبلي هيلثي، حكمة، هوليت باكارد انتربرايز، آسر، دو، ذا تالنت انتربرايز، آى إي، هول إن وان، ستيجكرافت وسمبر جرين.

 

 

 

حول ناسيبا

تخلق ناسيبا فرص نمو، تربط بين الأفراد، الشركاء والأفكار. تركز الشركة على تيسير عقد الصفقات وتساعد العملاء على زيادة رأس المال، اتمام المبيعات، دخول أسواق جديدة، تأمين شركاء وتثقيف القوى العاملة. تخلق ناسيبا الفرص وتضيف قيمة اقتصادية في كل مرحلة من رحلة عميلنا.

 

منذ 2002، نجحت ناسيبا في تسهيل صفقات تزيد قيمتها على مليار دولار وقامت بتحقيق التواصل بين أكثر من 100000 من المسؤولين العالميين من خلال أكثر من 1000 منتدى أعمال احتكاري في أسواق نمو مستمر.

 

ناسيبا إحدى الشركات الموقعة على مباديء تمكين المرأة – المساواة تخلق الأعمال، التي أنتجتها ونشرتها هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة (هيئة الآمم المتحدة للمرأة) والاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: