تشيسترتنس الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعين مديراً جديداً للاستشارات الاستراتيجية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 30 أكتوبر 2019: عززت شركة تشيسترتنس الرائدة عالمياً في قطاع الخدمات العقارية فريقها الاستشاري في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر تعيين كريس هوبدن مديراً للاستشارات الاستراتيجية.

 

انطلاقاً من مقر الشركة الإقليمي في دبي، سيكون هوبدن مسؤولاً عن تطوير الخدمات الاستشارية في الشركة عبر التركيز على دراسة الجدوى واستشارات التصميم ومشاريع أبحاث السوق.

 

يتمتع هوبدن بخبرة كبيرة في الاستشارات المرتبطة بالقطاع العقاري على المستويين الإقليمي والدولي، حيث سبق له أن عمل ضمن الفريق الاستشاري لشركة سافيلز في البحرين بصفته مديراً مشاركاً عام 2017، قبل أن يتولى إدارة خدمات الأبحاث والاستشارات في تايلاند.

 

وقبل انضمامه إلى شركة سافيلز، أمضى هوبدن أكثر من ثلاث سنوات مع مجموعة “سي بي آر إي” (CBRE) في تايلاند وكمبوديا، ترأس خلالها فريق الأبحاث والاستشارات والتقييم، قبل أن يبدأ مسيرته المهنية في المملكة المتحدة عبر عمله في شركة للمساحين القانونيين التي تغطي الوكالات التجارية والخدمات المهنية.

 

وفي دول مجلس التعاون الخليجي، قدم هوبدن استشاراته في المكاتب وقطاع التجزئة والفنادق ومشاريع التطوير السكنية في البحرين وعمان والإمارات العربية المتحدة.

 

وتعليقاً على ذلك، قال نِك ويتي المدير الإداري لدى تشيسترتنس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن الخبرة الدولية الكبيرة التي يتمتع بها وقدرته على العمل ضمن مجال الاستشارات والتقييم، يؤكدان أهمية تعيين كريس في هذا المنصب، بالتزامن مع تطلعنا إلى تعزيز فريقنا الاستشاري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا”.

 

وأضاف: “في الوقت الذي تشهد فيه أعمالنا في المنطقة نمواً متواصلاً على أساس سنوي، سيلعب كريس دوراً حيوياً في تعزيز هذا النمو وتوسيع نطاق خدماتنا إلى مناطق جديدة، حيث نتطلع قدماً إلى تعريفه بقاعدة عملائنا الإقليمية المتنامية”.

 

وفي معرض تعليقه على تعيينه الجديد، علّق كريس هوبدن قائلاً: “يسعدني الانضمام إلى شركة عريقة بحجم تشيسترتنس التي تمتلك سجلاً حافلاً من النجاحات وتقديم الخدمات المميزة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأنا بدوري أتطلع قدماً لدعم مسيرة الشركة في مواصلة النجاحات في كل من الإمارات والبحرين وعموم المنطقة”.

 

الجدير بالذكر أن هوبدن هو عضو في المعهد الملكي للمساحين القانونيين، كما أنه مُثمن عقاري مسجل لدى المعهد.

 

-انتهى-

 

ملاحظات المحررين:

 

نبذة عن تشيسترتنس

تقدم شركة “تشيسترتنس” الشرق الأوسط مجموعة كاملة من الخدمات العقارية، بما في ذلك خدمات بيع وتأجير الوحدات السكنية والتجارية، إلى جانب خدمات الاستثمار والتقييم المهني وخدمات المصانع والآلات. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك الشركة فريقاً دولياً نشطاً يتخصص في بيع المنازل والشقق السكنية في منطقة وسط لندن للمستثمرين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط بأكملها، ولديها 33 مكتباً في جميع أنحاء العاصمة البريطانية.

وتتمتع شركة “تشيسترتنس” بخبرة تمتد لأكثر من 200 عاماً، وتعتبر واحدة من الشركات العالمية الرائدة في مجال الاستشارات العقارية، بالإضافة إلى كونها واحدة من أكبر شبكات الفروع في لندن، ولديها مكاتب أيضاً في أوروبا وأستراليا وسنغافورة فضلاً عن منطقة الشرق الأوسط في كل من دبي وأبوظبي والمملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.chestertons-mena.com/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: