عرض حافل بالموضة والجمال مع مجموعة خريف/شتاء 2019 في “سيتي سنتر مردف”

خاص لمجلة DXB24…

  • برنامج متنوع من الأنشطة وفعاليات الموضة والجمال تقدمها العلامات التجارية في مركز التسوق
  • “سيتي سنتر مردف” يحتفل بوصول مجموعات خريف/شتاء 2019 من خلال أنشطة متعددة متميزة
  • فرص ربح يومية من أبرز العلامات التجارية للموضة والأزياء

 

 

دبي، الإمارات المتحدة،  1 نوفمبر 2019 : تتواصل في “سيتي سنتر مردف”، فعاليات موسم الموضة لخريف وشتاء 2019 بزخمٍ واسع النطاق، لاسيما في الأيام الأخيرة لبرنامج الأنشطة المتنوعة من عروض الأزياء وجلسات تعليم الماكياج وتسريحات الشعر ومسابقات الربح الفورية وغيرها الكثير، الذي يستضيفها مركز التسوق حتى 2 نوفمبر.

 

فلقد إنطق الموسم الجديد من خلال سلسلة من عروض الأزياء لأشهر العلامات التجارية بالإضافة إلى الأنشطة التفاعلية والجلسات التعليمية والتدريبية حول أسرار الجمال والأناقة. وتميّز هذا الحدث بمشاركة مجموعة متنوعة من العلامات التجارية، حيث قدمت كل من “ستيف مادن” و “تومي هيلفيغر” و “لاكوست” عروض أزياء لتشكيلتهم الجديدة لخريف /شتاء 2019 ترافقت مع العديد من الأنشطة التي تمحورت حول عالم الموضة والجمال في المساحة التي خصصت لهذه الأنشطة في الغاليريا المركزية.

 

فدروس اليوغا الصباحية مع لولو ليمون، نجحت في دمج الموضة واللياقة البدنية بأسلوب مميز. في حين جذبت جلسات تعليم أحدث التوجهات والموضة الرائجة في مجال تسريحات الشعر مع “ان ستايل” الكثير من الزوار والمتسوقين. وتزامنت هذه الفعاليات مع دروس الماكياج ونصائح خبراء الجمال من كيكو العلامة التجارية الأبرز لمستحضرات التجميل. يستطيع الزبائن التعرف على الأحجار الكريمة المتلألئة وعلى خفايا عالم تصميم المجوهرات من قبل خبراء في هذا المجال مع العلامة التجارية المحلية الفخمة والمتألقة في عالم المجوهرات دوسول.

 

وتخلل برنامج الأنشطة عروض أزياء لافتة لعدد من العلامات التجارية الشهيرة مثل “السي وايكيكي” و “ستراديفاريوس” و “موجي” و “ريتو كومار” و”اروبوستال” و” جاب” و”سبرينغ فيلد” و ” اليغانزا” و” ليم” و” صفيرا” و”كيابي” و”أنوتا” و ” يونايتد ديزاينر”. زوار “سيتي سنتر مردف” أتيحت لهم الفرصة للإطلاع على أحدث مجموعات الأحذية مع العلامات التجارية للأحذية الراقية مثل ” ألدو” و”ديون لندن”. وهل هناك أفضل من جلسات تدليك اليدين من أحدث منتجات العلامات التجارية لمستحضرات التجميل ” مولتون براون” و” ريتوال” للشعور بالإسترخاء؟

 

وللمزيد من المتعة لكافة المتسوقين، يقدم “سيتي سنتر مردف” فرصة الفوز بجوائز فورية خلال هذه الحملة. عند الكاروسيل، يمكن للمتسوقين الحصول على العديد من الجوائز من العلامات التجارية المتنوعة في مركز التسوق. وفي خطوةٍ تهدف إلى تشجيع الزبائن للتفاعل مع هذا الموسم، يمكنهم المشاركة في الألعاب المسلية واختبار معلوماتهم عن مجموعات خريف/شتاء 2019، والحصول على جوائز مقدمة من عدد كبير من العلامات التجارية عند معرفتهم الإجابة الصحيحة.

 

وقال” المتحدث محمد الجسمي مدير أول “سيتي سنتر مردف”: “مفاهيم الموضة والجمال، هي أبعد مما نراه معروضاً في واجهات المتاجر وعلى صفحات المجلات. إنها تجربة غامرة وشخصية، والتي تتطلب منا التفاعل مع العلامات التجارية لاكتشاف ما يتناسب مع أسلوبنا وشخصيتنا. في “سيتي سنتر مردف” نتيح الفرصة لزوارنا لعيش هذه التجربة، واختبار مفاهيم الموضة والجمال بأساليب تتجاوز الطرق التقليدية، وبناء علاقة مميزة مع علاماتنا التجارية بأجواء مليئة بالتشويق”.

 

 

 

 

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

 

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولاً في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 15 سوقاً حول العالم ويعمل بها أكثر من 43 ألف موظف. وقد نالت المجموعة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

 

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 26 مركز تسوّق و13 فندقاً وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى أربعة مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في 37 سوقاً على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير
“ماجد الفطيم” أكثر من 280 متجراً.

 

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 400 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة إلى 36 مركز ترفيه عائلي “ماجيك بلانيت” في المنطقة، والعديد من المنشآت الترفيهية المبتكرة مثل “سكي دبي” آي فلاي دبي و”سكي مصر”، وغيرها.

 

و”ماجد الفطيم” هي الشركة الأم  لشركة “نجم” شركة خدمات التمويل والمتخصصة بإصدار البطاقات الائتمانية الاستهلاكية، وشركة  وشركة متخصصة بالأزياء و المفروشات المنزلية و الديكورات الداخلية تدير عدداً من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و “ميزون دو موند”. هذا وتشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية. وتمتلك المجموعة حقوق متجر “ليغو” و “أمريكان غيرل” المعتمد في منطقة الشرق الأوسط كما أنها تعمل في قطاع الأطعمة والمشروبات من خلال شراكة استثنائية مع “غورميه غلف”.

 

www.majidalfuttaim.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: