هايتك دبي 2019 يجمع بين رواد العالم من مقدمي حلول التكنولوجيا لصناعة الضيافة

خاص لمجلة DXB24…

دبي: هايتك دبي 2019، أكبر معرض لتكنولوجيا الضيافة في الشرق الأوسط للفنادق، تنظمه شركتا هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشنالز – أتش أف تي بي (HFTP®)  وناسيبا، ويحظى بدعم من مجلس دبي للسياحة، سوف يجمع بين أكثر من 2000 من العاملين في مجال الضيافة و100 من العارضين وما يزيد عن 30 من كبار قادة الفكر من أرجاء المنطقة. المعرض الضخم سوف يقام يومي 12 و13 نوفمبر في فستيفال أرينا من انتركونتيننتال في دبي فسيتيفال سيتي.

 

سوف يمنح هايتك المشترين في الشرق الأوسط – والذين تزيد قيمتهم حاليا على 75 مليار دولار أمريكي – منفذا إلى كبار مقدمي الحلول الذين يعرضون أحدث ابتكاراتهم في تكنولوجيا الضيافة في المعرض، برنامجا تعليميا مكثفا خططه المجلس الاستشاري الخبير لهايتك دبي 2019، فضلا عن قمة مع لقاءات عمل وجها لوجه. من المتوقع أن يزيد المعرض بنسبة 15% مقارنة بالعام الماضي من حيث عدد العارضين.

 

أوضح لوران أ. فوافنيل، رئيس المجلس الاستشاري لمعرض هايتك دبي، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، افريقيا والهند في شركة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أن: “التكنولوجيا والاتجاه نحو الحلول الرقمية يحققان تحولا غير مسبوق في صناعة الفنادق وهو ما زاد في التنافسية والكفاءة في كل خطوة من أعمالنا. والنتيجة أننا متشوقون لمعرفة المزيد وتقييم التكنولوجيات الأكثر مناسبة للإستثمار فيها. هايتك دبي سوف يكون فرصة عظيمة لمشاهدة أحدث التوجهات والابتكارات التي تحدد شكل صناعتنا.”

 

علق عمار شنار، مدير عام، شركة سكاي سوفتوير ذات المسؤولية المحدودة، قائلا: “نحن سعداء بالتواجد في هايتك دبي هذا العام لعرض جيلنا التالي من المنتجات والحلول القائمة على هوسبيتاليتي كلاود. التطورات التي حققناها مؤخرا تتراوح بين مجموعة سكاي هورايزون لإدارة الجودة وخدمات الضيف إلى مجموعة بيان لإدارة الموارد البشرية ومجموعة جنى لإدارة المشتريات والمواد فضلا عن عدة تطبيقات للهاتف المحمول مرتبطة بهذه الأنظمة.”

 

كانت سكاي سوفتوير قد أعلنت مؤخرا عن حلولها القائمة على مجموعة كلاود المجمعة للفنادق المتعددة استجابة للطلب المتزايد دائما من مجموعات الضيافة على نماذج التجميع والإدارة الخارجية. كما تهتم سكاي سوفتوير بشكل خاص بتعزيز التطبيقات الجوالة المختلفة – للإدارة وللعميل – من حيث الاتصال والتكامل.

 

قال آنووب بول، مسؤول المبيعات الرئيسي في مجموعة “في دي أيه” الشرق الأوسط،: “نحن متحمسون للغاية للمشاركة في هايتك دبي. 2019 عام مهم جدا لمجموعة في دي ايه، لأنه يمثل علامتين مهمتين: رؤية الجيل التالي، حيث تكشف في دي ايه عن هويتها الجديدة للعلامة وتستعد لقبول التحديات الجديدة لتجربة الضيف في أتمتة الغرف والتليفزيون التفاعلي، وثانيا العيد العشرين لتأسيس في دي ايه الشرق الأوسط.”

 

دينيس جورج، المسؤول الأول للتشغيل في مجموعة في دي ايه الشرق الأوسط، أكد على أنه: “مع دعم البحث والتطوير، وخبرتنا الممتدة أربعين عاما، قامت مجموعة في دي ايه مؤخرا بتطوير تكامل بين منتجنا من نظام إدارة غرفة الضيف الخاص والتليفزيون التفاعلي وأمازون أليكسا من أجل مشروع في دبي يسمى منتجع جا ليك فيو. وبفضل فولارا، وهي شركة مقرها نيويورك متخصصة في الحلول التكاملية المعتمدة على نظام أليكسا، يستطيع الضيف أن يتحكم باستخدام الأوامر الصوتية في الأضواء، الستائر، تكييف الهواء، التليفزيون وأن يتفاعل كذلك مع أنظمة الفندق الأخرى مثل “هوتسوس” لطلب خدمات مثل تنظيف الغرفة. بالنسبة لنا، هذا المشروع علامة فارقة من حيث التكامل مع الأوامر الصوتية، وهو يبرز أن مجموعة في دي ايه تؤمن بالإبتكار وأننا قادرون على تقديم اجابات ملموسة لسوق دائمة التطور.

محمد توفيق، الرئيس التنفيذي لمجموعة أيه سي تي انترناشيونال، يؤكد: “تحرير القوة الحقيقية لتجربة الضيف وإطلاق إمكانات صناعة الضيافة كان جوهر مهمتنا لأكثر من ثلاثين عاما. ولأننا في عصر احداث ثورة في مستقبل صناعة الضيافة، لم تعد وظيفة تكنولوجيا المعلومات في الفنادق وظيفة داعمة، لكنها أصبحت تركيزا استراتيجيا لرجال الفنادق الرواد الذين يعملون على خلق تجارب تتمحور أكثر حول العميل وترتبط باستراتيجيات أعمالهم، بالتالي نحن سعداء بوجودنا في هايتك هذا العام لأنه أكبر منبر للضيافة في المنطقة، ومن خلاله يمكننا أن نتواصل مع أصحاب المصلحة في صناعة الضيافة من كافة أنحاء العالم.”

 

 

 

حول هايتك دبي

معرض ومؤتمر تكنولوجيا صناعة الضيافة (هايتك) هو أكبر وأقدم علامة معرض ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. يقدم هايتك مزيجا فريدا من تعليم عالي القيمة ويجمع بين أبرع العقول وأحدث التكنولوجيات من كافة أنحاء العالم في مكان واحد.

 

هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشيونالز (أتش أف تي بي)، منتجو هايتك، سوف يدخلون في شراكة مع ناسيبا، شركة تيسير الأعمال، لجلب المعرض والمؤتمر إلى دبي، ليكون الحدث على مقربة من المشترين من سوق الشرق الأوسط المربحة، والتي تبلغ قيمتها حاليا أكثر من 75 مليار دولار أمريكي.

 

سوف يقدم المعرض برنامجا تعليميا ومعروضات. سوف يتضمن هايتك دبي قمة مع اجتماعات عمل مباشرة أصبحت العلامة المميزة لمنابر ناسيبا. رجال الفنادق الذين يحضرون الجزء المتعلق بالقمة في هايتك سوف يتم تأهيلهم مسبقا لتأكيد سلطتهم الشرائية، ميزانياتهم، الجداول الزمنية والحلول التي تصب في مصلحة الصناعة.

hitec.naseba.com

 

 

حول أتش أف تي بي

تأسست هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشونالز (أتش أف تي بي – HFTP®) عام 1952، وهي رابطة لا تسعى للربح تعمل في مجال الضيافة ويقع مقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في هونج كونج، المملكة المتحدة، هولندا ودبي. تعتبر أتش أف تي بي المجوعة المتحدثة بإسم قطاعي الشؤون المالية والتكنولوجيا في صناعة الضيافة ولها شبكة عالمية من الأعضاء وأصحاب المصلحة. وتدرك الشركة بشكل فريد القضايا الملحة في الصناعة وتساعد حاملي الأسهم في ايجاد حلول للتحديات التي يواجهونها بشكل أكثر فاعلية من أي منظمة أخرى. توفر أتش أف تي بي شبكات من الخبراء، موارد تعليمية، برامج للتطوير المهني، أبحاث وفرص للقيادة فضلا عن المؤتمرات والمناسبات. وتنتج أتش أف تي بي مناسبات عالمية على مدار العام، منها العلامة الخاصة هايتك، أكبر معرض تجاري ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. كما تمتلك الرابطة أيضا محرك البحث الوحيد في العالم المخصص للضيافة: PineappleSearch.com®. للمزيد من المعلومات حول أتش أف تي بي، زوروا الموقع: www.hftp.org. لأحدث الأنباء، زوروا صفحة أخبار أتي أف تي بي على الموقع: news.hftp.org، ويمكن التواصل مع مدونة أتش أف تي بي، على: blog.hftp.org.

 

تابعوا أتش أف تي بي على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك Facebook (@HFTPGlobal)، لنكدإن LinkedIn، تويترTwitter (@HFTP) ، انستجرام Instagram ((@HFTP_HITEC. ابق على إطلاع على كل ما يخص الصناعة من أتش أف تي بي، مواقع الأخبار الإعلامية: HFTP News، HITEC Bytes، HFTP Club Bytes، HFTP Finance Bytes، HFTP GDPR Bytes وHFTP FB Bytes. صور المناسبات التي تنظمها أتش أف تي بي متاحة على: Flickr، والفيديوهات الخاصة بها متاحة على: YouTube.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: