ألفا لإدارة الوجهات سوف تشارك في سوق السياحة العالمية لندن 2019 مستهدفة حصة أعظم من سوق المملكة المتحدة

خاص لمجلة DXB24…

 

أعلنت ألفا لإدارة الوجهات مشاركتها في الدورة الأربعين من سوق السفر العالمي التي تقام في لندن خلال الفترة من 4 إلى 6 نوفمبر 2019.

 

وفي تأكيده على تواجد المجموعة، قال سمير حماده، المدير العام لمجموعة ألفا لإدارة الوجهات، إن: “صناعة السياحة في الشرق الأوسط تحمل إمكانات نمو عالية وباعتبارنا قادة للسوق في المنطقة فإننا في ألفا نتمتع بموقع مناسب لبناء نجاحنا. سوق السفر العالمي حدث بالغ الأهمية بالنسبة لنا وهذا العام لدينا عدد من الإعلانات الاستراتيجية التي سوف نكشف عنها، خاصة وأننا علامة لها مكانة راسخة بين مشغلي الرحلات السياحية في المملكة المتحدة.”

 

ما زالت المملكة المتحدة سوق المصدر الأوروبي الأول لدبي ومن المتوقع أن تتمسك بمكانتها. حافظت الدولة بقوة على موقعها كواحدة من أكبر ثلاث جهات مصدرة للحركة إلى الإمارة، فقد جاء منها 586000 مسافر من بين 8.36 مليون سائح زاروا دبي خلال النصف الأول من 2019.

 

وأكد سمير: “نحن نشهد تطورا غير مسبوق في عوامل الجذب والبنية التحية بهدف تعزيز تجارب الزائر في كافة أنحاء دبي. نتطلع قدما للترويج لهذه المبادرات السياحية المتنوعة والمثيرة على الساحة العالمية. سوق السفر العالمي لندن يمنحنا المنبر المثالي لإستكشاف فرص جديدة للتعاون وفي الوقت نفسه يدعم شراكاتنا القائمة. كما أنه يسمح لنا باكتشاف توجهات السفر المتغيرة فضلا عن الأفكار والابتكارات الجديدة في الصناعة.”

 

وفي مزيد من التفاصيل حول أهم محركات النجاح في المستقبل، أوضح سمير: “هدفنا هو العمل عن قرب مع أصحاب مصلحة مختلفين من أجل تحقيق أقصى استفادة من امكانات النمو في وجهتنا. سوف نستمر في إعداد وتعزيز عروضنا وتجاربنا بشكل خاص لتلبية احتياجات قوى السوق المتغيرة.”

 

هذا العام، يحتفل سوق السفر العالمي لندن، الحدث العالمي الأكبر في صناعة السفر، بعيده الأربعين ومن المتوقع أن يبلغ عدد المشتركين فيه 50000 مشترك فضلا عن 5000 عارض من أكثر من 180 دولة لينضموا للإحتفالات مع المنظمين الذين يتوقعون عاما قياسيا في 2019، تعززه مجموعة قوية من العارضين من منطقة الشرق الأوسط.

 

سوف يتمكن الزوار من العثور على ألفا لإدارة الوجهات في جناح دبي للسياحة في الموقع أم إي 300 (ME300).

 

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_أم_سي  #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زوروا_دبي #دي_اكس_بي #ماي_دبي #أنا_أحب_دبي #ترافلجرام #سياحة_دبي  #سفر #جولات #سوق_السفر_العالمي

 

#AlphaTours #AlphaToursDubai #AlphaDMC #AlphaToursAe #Dubai #VisitDubai #Dxb #MyDubai #ilovedubai #travelgram #DubaiTourism #Travel #Tours #WTMLondon

 

حول ألفا لإدارة الوجهات

أسس غسان العريضي وشركاؤه شركة ألفا لإدارة الوجهات عام 1996 لتصبح شركة إدارة الوجهات الأكبر ورائدة في قطاع السياحة في منطقة الخليج العربي. وعلى مر العقدين الماضيين، نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات تمتعا بالمصداقية والسمعة الحسنة ليس فقط في منطقة الخليج ولكن أيضا في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا لإدارة الوجهات على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها تقود السوق في المنطقة محققة أكبر رقم أعمال سنوي وشبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة، الإبتكار والتجارب المثيرة. المعرفة العالمية والمحلية المتعمقة، شبكتنا، الخبرة المتميزة والسمعة الراسخة كلها عناصر رئيسية في نجاحنا وكل شركائنا.

 

للمزيد من المعلومات حول ألفا لإدارة الوجهات زوروا الموقع: www.alphadestinationmanagement.com

أو اتصلوا على الهاتف: 9111 701 4 971+

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: