ذا بانجلو يفتح أبوابه في دبي مع باقة فريدة من عروض الترفيه والمأكولات والمشروبات

خاص لمجلة DXB24…

الوجهة الشاطئية المميزة من ليفيت لإدارة الضيافة ومراس تنطلق رسمياً مع برنامج حافل بالأمسيات والأنشطة الترفيهية طوال الأسبوع في حديقة لاجونا ووتر بارك المائية في لا مير

 

دبي (نوفمبر 2019): كشف ركن المشروبات الشاطئي ’ذا بانجلو‘، من ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة ومِراس، عن افتتاح أبوابه في 1 نوفمبر مع حفل مذهل يرسّخ مكانته كوجهة رائدة تثري مشهد الحياة الليلية والتجارب الترفيهية في دبي. ويفتح الركن المتميز أبوابه طوال الأسبوع من الساعة 5 عصراً حتى وقتٍ متأخر من الليل، مع برنامج حافل بالأمسيات الاجتماعية والعروض الخاصة وأنشطة الترفيه الحية وغيرها الكثير.

وترحب الوجهة الشاطئية بالزوار على اختلاف أذواقهم، سواء كانوا من عشاق الرياضة أو هواة ركوب الأمواج والاسترخاء تحت أشعة الشمس أو من الذواقة الذين يرغبون باختبار أشهى التوليفات اللذيذة.

Bangalow- .jpg

عرض ’الساعة السعيدة‘:

يدعو ’ذا بانجلو‘ ضيوفه إلى قضاء أمتع الأوقات في تأمل مشهد غروب الشمس الساحر على الشاطئ واحتساء تشكيلة مختارة من المشروبات اللذيذة مع خصم بنسبة 50% اعتباراً من الساعة 5 بعد الظهر ولغاية الساعة 7 مساءً، بما في ذلك شراب الشعير وعصير العنب وغيرها من المشروبات الخاصة.

عرض الساعة السعيدة:

يومياً من الساعة 5 بعد الظهر ولغاية الساعة 7 مساءً

خصم بنسبة 50% على باقة مختارة من المشروبات، بما في ذلك شراب الشعير وعصير العنب وغيرها من المشروبات الخاصة بالركن.

 

أمسيات ’باها نايتس‘:

سيكون الضيوف على موعد مع أمتع الأوقات في ’ذا بانجلو‘ يوم الأحد مع أمسية ’باها نايتس‘، ليختتموا عطلة نهاية الأسبوع بأجواء رائعة ومفعمة بالاسترخاء، مع فرصة للرقص على أنغام موسيقى منسق الأسطوانات ’دي جي كريزي‘ استعداداً لبداية أسبوع جديد مفعمة بالحيوية والنشاط. كما يقدم الركن الشاطئي عرضاً مميزاً على الكوكتيلات الاستوائية وشراب الشعير، يسمح للزوار باحتساء كأسي مشروب بسعر كأس واحد طوال الليل.

أمسيات ’باها نايتس‘:

أيام الأحد من الساعة 7 مساءً حتى الساعة 10 ليلاً

عرض مشروبين بسعر واحد على الكوكتيلات الاستوائية وشراب الشعير طوال الليل.

 

عرض ’سرفسايد سبورتس كلوب‘

يقدم ’ذا بانجلو‘ أيام الاثنين باقة من التجارب الزاخرة بالتحدي والحماس برفقة الأصدقاء مع عرض ’سرفسايد سبورتس كلوب‘ برعاية شركة ’كاندي بانتس- دبي‘، حيث يمكن للضيوف الاختيار بين الباقة الرياضية للسيدات (99 درهم) والباقة الرياضية للرجال (199 درهم) وخوض سلسلة من التحديات الترفيهية المسلية، بما في ذلك مسابقة الطعام. بالإضافة إلى عرض الساعة السعيدة على المشروبات حتى الساعة 8 مساءً.

عرض ’سرفسايد سبورتس كلوب‘ برعاية ’كاندي بانتس- دبي‘

الاثنين، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

الأنشطة الموسيقية والترفيهية برعاية ’كاندي بانتس- دبي‘

الباقات:

  • الباقة الرياضية للسيدات: عدد غير محدود من كوكتيلات ’سرفسايد‘ بالإضافة إلى وجبات خفيفة وشيشة مقابل 99 درهم إماراتي، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً
  • الباقة الرياضية للرجال: عدد غير محدود من شراب الشعير الخاص بـ ’ذا بانجلو‘، بالإضافة إلى وجبات خفيفة وشيشة مقابل 199 درهم إماراتي، من الساعة 8 مساءً حتى الساعة 11 ليلاً

 

عرض ’تاكو تيوزداي‘

تخص الوجهة الشاطئية العصرية عشاق النكهات اللذيذة بعرض مميز يوم الثلاثاء مع أمسية ’تاكو تيوزداي‘، حيث يمكنهم تناول أروع سندويشات التاكو وعدد غير محدود من الكوكتيلات وشراب الشعير مقابل 99 درهم فقط، على وقع موسيقى فرقة ’بيج ماوث‘ ومنسق الأسطوانات بيل.

عرض ’تاكو تيوزداي‘

الثلاثاء من كل أسبوع، من الساعة 8 مساءً وحتى الساعة 10 ليلاً

عدد غير محدود من سندويشات التاكو والكوكتيلات وشراب الشعير مقابل 99 درهم إماراتي فقط

موسيقى حية تعزفها فرقة ’بيج ماوث‘ ومنسق الأسطوانات بيل.

 

أمسية ’بانجلو بيبز ليديز نايت‘ للسيدات

يرحب ’ذا بانجلو‘ بالسيدات يوم الأربعاء من كل أسبوع لاختبار أجواء احتفالية نابضة بالحماس مع خصم بنسبة 50% على المأكولات و4 مشروبات مجانية، وفرصة للتمايل على الأنغام المميزة لجيمي ديفيل ومنسق الأسطوانات بيل، في أمسية مميزة على شاطئ البحر استعداداً لعطلة نهاية الأسبوع.

أمسية ’بانجلو بيبز ليديز نايت‘ للسيدات

أيام الأربعاء، من الساعة 5 عصراً حتى وقت متأخر من الليل

خصم بنسبة 50% على المأكولات و4 مشروبات مجانية

موسيقى جيمي ديفيل ومنسق الأسطوانات بيل

 

عرض ’تي جي آي تي

يحتفي ’ذا بانجلو‘ بعطلة نهاية الأسبوع مع أمسية مميزة مستوحاة من حقبة الثمانينيات والتسعينيات يوم الخميس برفقة منسق الأسطوانات الشهير داني نيفيل الحائز على عدة جوائز، ويخص السيدات بعدد غير محدود من المشروبات الفاخرة مجاناً طوال الأمسية فضلاً عن خصومات على باقي الأصناف المتنوعة من شراب الشعير، ليضمن لضيوفه ختام أسبوع حافل بالمرح.

عرض ’تي جي آي تي‘

يوم الخميس من كل أسبوع، من الساعة 5 عصراً وحتى وقتٍ متأخر من الليل.

عدد غير محدود من المشروبات الفاخرة للسيدات فضلاً عن خصومات على أصناف متنوعة من شراب الشعير

موسيقى حية من منسق الأسطوانات الشهير داني نيفيل

 

عرض ’درانتش أون ذا ديك‘

تتميز السهرات الليلية بنكهة خاصة في ‘ذا بانجلو‘ ولا سيما في أيام الجمعة. وترحب الوجهة الشاطئية بزوارها للاحتفال واحتساء المشروبات المنعشة برفقة الأصدقاء وسط أجواء راقصة ونابضة بالحماس مع الموسيقى الحية لفرقة ’بيج ماوث‘ وعرض مميز على الأسعار يشمل 3 باقات؛ “الباقة الكاملة” مقابل 249 درهم للشخص الواحد و”باقة الكوكتيلات والعصائر” مقابل 199 درهم إماراتي وباقة “المشروبات فقط” مقابل 149 درهم إماراتي.

عرض ’درانتش أون ذا ديك‘

كل يوم جمعة من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 8 مساءً

عرض ترفيهي من فرقة ’بيج ماوث‘

الباقات:

  • الباقة الكاملة: عدد غير محدود من أطباق ’سرف بلاترز‘ ومشروبات مختارة مقابل 249 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • باقة الكوكتيلات والعصائر: عدد غير محدود من أطباق ’سرف بلاترز‘ وباقة غير محددة من المشروبات مقابل 199 درهم إماراتي للشخص الواحد.
  • باقة المشروبات فقط: عدد غير محدود من المشروبات المختارة مقابل 149 درهم إماراتي للشخص الواحد.

 

عرض ’ساتردايز‘

يوفر ’ذا بانجلو‘ الوجهة الأمثل للتخلص من أعباء العمل وتجديد الطاقة والحيوية يوم السبت من كل أسبوع مع عرض ’ساتردايز‘. ويمكن للضيوف اصطحاب أحد أصدقائهم للحصول على خصم بنسبة 50% والاستمتاع بعرض الساعة السعيدة من الساعة 5 بعد الظهر وحتى الساعة 9 مساءً. ويدعو ركن المشروبات الأنيق الجميع لاغتنام الفرصة واختبار أنشطة رياضية وتجارب مفعمة بالاسترخاء في الوجهة الشاطئية الفريدة من نوعها في دبي.

عرض ’ساتردايز‘

السبت من كل أسبوع، من الساعة 5 عصراً حتى الساعة 9 مساءً

خصم بنسبة 50% للأصدقاء وعرض الساعة السعيدة من الساعة 5 عصراً وحتى الساعة 9 مساءً.

بث مباشر للمباريات الرياضية

 

يفتح ’ذا بانجلو‘ أبوابه‘ يومياً، من 5 عصراً وحتى وقتٍ متأخر من الليل.

للحجز أو المعلومات، يرجى التواصل على الرقم 971549947970+ أو 971549947971+، أو عبر البريد الإلكتروني info@bungalowdubai.com

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: BungalowDubai.com.

يمكنكم متابعتنا على فيسبوك وإنستاجرام.

 

نأمل أن نلقاكم قريباً. #OnTheDeck

 

 

 

 

لمحة عن ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة في دبي

تقدم ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة في دبي خدمات إدارة متخصصة وشاملة لقطاع الضيافة وأسلوب الحياة. تأسست ’ليفيت‘ مؤخراً في دبي، لإيجاد مفاهيم وعلامات تجارية محلية، بهدف تنمية المنطقة والوصول بها إلى العالمية. يؤمن فريق ’ليفيت‘ أن دبي هي الوجهة الرائدة عالمياً، بما يتعلق بتجارب الضيافة، ويشعرون أن الوقت قد حان، لإبراز ما تمتلكه دبي من معايير لا تضاهى في مجال الخدمة والجودة. ومن مكتبيها في ’داون تاون دبي‘ ومرسى دبي، تدير ’ليفيت‘ لإدارة الضيافة سبع مفاهيم جديدة سيتم افتتاحها بين عامي 2019 و2020، كما وقامت بتوسيع مجال العلامة التجارية المحلية ’كوف بيتش‘ إلى لاس فيجاس ولوس أنجلوس والمكسيك وأوروبا وبالي.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: