فندق ميلينيوم بلازا يشارك في حملة التوعية ضد سرطان الثدي

خاص لمجلة DXB24…

نظم فندق ميلينيوم بلازا مجموعة من الأنشطة لدعم الحملة العالمية السنوية للتوعية ضد سرطان الثدي خلال شهر أكتوبر. وفي إطار هذا المجهود، ارتدى فريق العمل شرائط وردية لتسليط الضوء على مدى أهمية التوعية، التعليم والبحث.

 

قال السيد/ فادي عماش، مدير عام ميلينيوم بلازا دبي، إن: “مشاركتنا في هذه الحملة ذات المغزى والأهمية كانت جزءا من مبادراتنا في إطار المسؤولية المجتمعية للمؤسسة. التوعية من المرض تلعب دورا رئيسيا في الوقاية ومكافحة سرطان الثدي. التشخيص المبكر ضروري لإنقاذ الحياة. هدفنا في ميلينيوم بلازا دبي هو أن ننشر المعرفة بين أكبر عدد ممكن من الأشخاص حول هذه القضية الجديرة بالإهتمام من خلال تنظيم أنشطة جذابة وقوية.”

 

ومن أجل توصيل هذه الرسالة المهمة، تم تنظيم عدة مبادرات استراتيجية متنوعة في الفندق.

Breast Cancer Awareness Month (5).JPG

زهور وردية رائعة كانت تتوسط المائدة لترحيب بالزائرين في مطعم مترو، الذي قدم خصما 20% على الأطعمة والمشروبات خلال الفترة من 1 إلى 31 أكتوبر.

 

مبادرة أخرى مهمة كانت “الساعات الوردية السعيدة” من 13 إلى 17 أكتوبر. كل يوم من الساعة 4 مساء إلى 6 مساء، كان الفندق يقدم مجانا للضيوف كوكيز، بوبس كيك، عصي فاكهة، مارشميلو كلها باللون الوردي فضلا عن مشروبات وردية خاصة.

 

وفي يوم 22 أكتوبر، تم تنظيم يوم لقطع التورتة الوردية اللون جمع بين كل أعضاء فريق الإدارة والعاملين في الفندق.

 

كما اجتذب فندق ميلينيوم بلازا دبي متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال مسابقة على هذه المواقع خلال الفترة من 6 إلى 10 أكتوبر.

 

للمزيد من المعلومات وللحجوزات، رجاء زيارة الموقع: www.millenniumhotels.com

 

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 135 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

 

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: