فيرست سنترال هوتيل سويتس يفوز بجائزة “أفضل شقق فندقية” في جوائز السفر العربي

خاص لمجلة DXB24…

احتفالا بالامتياز في صناعة الضيافة في أنحاء الشرق الأوسط، تعد جوائز سوق السفر العربي منبرا لتقدير ومكافأة أصحاب الإنجازات الحقيقية. يتم تحديد الفائزين بناء على نظام فريد يجمع بين اختيار هيئة تحكيم والتصويت عبر الإنترنت من أجل الخروج بنتائج عادلة تماما وبلا أي تحيز.

 

أعلن فندق فيرست سنترال هوتيل سويتس، تحت إدارة فنادق سنترال، فائزا بجائزة “أفضل شقق فندقية” في جوائز السفر العربي 2019 المرموقة التي أقيمت في دبي.

 

ومعربا عن سعادته بالفوز بالجائزة، قال هاني صمويل، مدير فندق فيرست سنترال هوتيل سويتس،: “إنها لحظة فخر عظيم لنا جميعا. نحن ممتنون فعلا لجوائز السفر العربي على هذا التقدير العظيم. الجوائز مثل هذه الجائزة إشارة إلى أن عملنا الشاق ومثابرتنا في السعي لتقديم تجربة لا تنسى لضيوفنا تؤتي ثمارها. وإني لأنتهز هذه الفرصة لأشكر كل أعضاء فريق العمل والضيوف الذين يمثلون القوة الحقيقية وراء هذا الإنجاز الرائع.”

 

 

 

تواصلوا مع فنادق سنترال على:

@RoyalCentralAE

@CanalCentralAE

@FirstCentralAE

 

#رويال_سنترال_الإمارات #كانال_سنترال_الإمارات #فيرست_سنترال_الإمارات #فنادق_سنترال

 

 

 

 

نبذة حول فنادق سنترال 

نجحت فنادق سنترال بسرعة في ترسيخ مكانتها كمجموعة إدارة فنادق مرموقة في الإمارات العربية المتحدة بفندقها المتميز “فيرست سنترال هوتيل سويتس” القائم في البرشاء هايتس (تيكوم) على مقربة من شارع الشيخ زايد. وبفضل النجاح المذهل الذي حققته علامة “فنادق سنترال” التجارية فإن المجموعة تتأهب الآن لتوسيع قاعدة أعمالها، مستهدفة بذلك الإمارات العربية المتحدة كسوق رئيسة للنمو، بالإضافة إلى وجهات مربحة أخرى في الشرق الأوسط. وقد أضافت المجموعة مؤخراً لمحفظة أعمالها فنادق رائعة من فئة خمس نجوم، مثل فندق “كانال سنترال الخليج التجاري” و”رويال سنترال النخلة”، تبعهما “سنترال هاوس سيتي ووك” الذي يستهدف جيل الألفية، “بيتش سنترال النخلة”، “دايموند سنترال-الخليج التجاري”، و”آيلاند سنترال” في دبي.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  www.central-hotels.com

 

نبذة عن فيرست سنترال هوتيل سويتس 

يتمتع فندق “فيرست سنترال هوتيل سويتس” بموقع مثالي إذ يوفر سهولة الوصول إلى المراكز الترفيهية الرئيسة في الإمارة. ويقع بالقرب من الفندق مدينة دبي للإنترنت ومدينة دبي للإعلام ومرسى دبي “دبي مارينا” ونادي مونتجمري للجولف ونادي الإمارات للجولف ومول الإمارات. ويحتضن الفندق الفاخر 524 شقة فسيحة وعصرية مزودة بأحدث التجهيزات إلى جانب تميزه بتقديم أرقى أشكال الضيافة الفندقية الحائزة على جوائز. احجز إقامتك الفندقية في فيرست سنترال هوتيل سويتس على الرقم: +971 4 454 4900 أو من خلال البريد الإلكتروني: reservation.firstcentral@central-hotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: