هايتك 2019 تعرض أحدث الابتكارات في الحلول الذكية لغرفة الفندق

خاص لمجلة DXB24…

دبي: كيف ستبدو غرفة الفندق في المستقبل؟ هؤلاء الذين يريدون معرفة الإجابة عليهم حضور معرض هايتك دبي 2019، أكبر معرض لتكنولوجيا الضيافة في الشرق الأوسط للفنادق تنظمه شركتا هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشنالز – أتش أف تي بي (HFTP®)  وناسيبا، ويحظى بدعم من مجلس دبي للسياحة. الحدث الضخم سوف يقام يومي 12 و13 نوفمبر في فستيفال أرينا من انتركونتيننتال في دبي فسيتيفال سيتي.

 

أوضح لوران أ. فوافنيل، رئيس المجلس الاستشاري لمعرض هايتك دبي، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، افريقيا والهند في شركة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، أن: “التكنولوجيا تمنحنا اختيارات جديدة أبعد من الخيال، وبالتالي تحدث تحولا في أعمالنا أسرع من أي وقت مضى. التكنولوجيا داخل الغرفة اختيار حاسم يحتاج إلى قرار الفنادق من أجل تلبية توقعات الضيف وتعظيم تجربته. نحن متشوقون لنشاهد في هايتك دبي أحدث الأنظمة والمنتجات التي تفتح أفاقا جديدة في صناعتنا.”

 

ومن بين الشركات الكبرى المشاركة في هايتك، شركة “سوا تكنولوجي” التي تقدم مجموعة برامج حسب الطلب لكل فندق على حدة على أساس إحصاءات المسافرين الوطنيين وتجربة الفندق منفردة في آن واحد. بالإَضافة إلى القنوات العالمية الممتدة التي تنتظر سوا من منطقة الشرق الأوسط، الصين، ألمانيا، المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، فرنسا، أسبانيا وغيرها دول كثيرة، فإن سوا تقدم للفنادق حل الفيلم حسب الطلب المتقدم لتضمن أن يشاهد ضيوف الفندق أحدث الآفلام الكبرى التي أنتجتها هوليوود.

 

قال علي عجوز، الرئيس التنفيذي لسوا تكنولوجي،: “نحن متحمسون لعرض حلولنا وخدماتنا على كل الفنادق والمهتمين بتكامل الأنظمة خلال هايتك 2019. معرض هايتك منبر فعال لتقديم منتجاتنا وخدماتنا لكل فندق يطبق التكنولوجيات الجديدة لخدمة ضيوفه بشكل أفضل وتحقيق أقصى ما يمكن من ولاء الضيف.”

 

أفايا سوف تستخدم هايتك دبي كمنصبة لإطلاق أحدث حلول التجربة الذكية لغرفة الفندق، والتي تتضمن مجموعة أفايا فانتيدج™ الحاصلة على جوائز من أجهزة أفايا 9™ مالتيميديا مثل منبر تطبيق الهاتف الذكي المصمم لتحويل أي غرفة فندق إلى تجربة ضيف فريدة. الحلول الرقمية يمكنها تقديم حلول بلمسة للشاشة أو حتى بأمر صوتي، بما في ذلك معلومات حول المكان، عروض ترويجية، دليل للمدينة، طلب الطعام في الغرفة، تنظيف الغرفة، حجز السبا، حجز المطعم، التحكم في الترموستات، قفل الباب، كاميرا الباب، فضلا عن التليفزيون الشخصي ومجموعة تكامل أجهزة الترفيه.

 

خلال المعرض، سوف تقدم أفايا عروضا لدراسات حالة عدة في سلسلة هواتف أفايا للضيافة وأفايا فانتيدج، باستخدام حلول تبرز قوة “كلاينت أس دي كي” للضيافة الذي تنتجه الشركة. كما تستعرض أفايا كذلك أحدث نسخة من تطبيق أفايا للضيافة، الذي تم تعديله ليقدم مزايا قوية وجذابة لرجال الفنادق، فضلا عن تقديمها مرئيات لواجهات المستخدم الجديدة.

 

يقول فريدريك سبتي، نائب الرئيس، حل الضيافة والرعاية الصحية، أفايا انترناشيونال، إنه: “وفقا لأبحاثنا، فإنه من بين أهم الأولويات للمقيمين في الإمارات العربية المتحدة، الذي يتواصلون بإنتظام مع مجموعات الفنادق، أن نكون متقدمين بخطوة نسبق بها العملاء مع توصيات عظيمة، سهولة تحديد الهوية واستخدام التكنولوجيات الجديدة لجعل إقامتهم بالغة الفاعلية. حلول أفايا لا تقدم فقط هذه الإمكانات، وأكثر، لرجال الفنادق في المنطقة، لكنها أيضا تحقق هدفا أكبر من خلال دمجها بسهولة مع تجربة الضيف بأكملها لمنحه إقامة لا تنسى. في الواقع، نحن نتيح الفرصة لكبرى الفنادق والمنتجعات أن تقدم تجارب تجعل من العملاء مروجين ومدافعين عن العلامة بكل طاقتهم.”

 

سوف يجمع هايتك بين كبار العاملين في مجال الضيافة و100 من العارضين وما يزيد عن 30 من كبار قادة الفكر من أرجاء المنطقة. سوف يمنح المشترين في الشرق الأوسط – والذين تزيد قيمتهم حاليا على 75 مليار دولار أمريكي – منفذا إلى كبار مقدمي الحلول الذين يعرضون أحدث ابتكاراتهم في تكنولوجيا الضيافة في المعرض، برنامجا تعليميا مكثفا خططه المجلس الاستشاري الخبير لهايتك دبي 2019، فضلا عن قمة مع لقاءات عمل وجها لوجه.

 

 

 

 

حول هايتك دبي

معرض ومؤتمر تكنولوجيا صناعة الضيافة (هايتك) هو أكبر وأقدم علامة معرض ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. يقدم هايتك مزيجا فريدا من تعليم عالي القيمة ويجمع بين أبرع العقول وأحدث التكنولوجيات من كافة أنحاء العالم في مكان واحد.

 

هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشيونالز (أتش أف تي بي)، منتجو هايتك، سوف يدخلون في شراكة مع ناسيبا، شركة تيسير الأعمال، لجلب المعرض والمؤتمر إلى دبي، ليكون الحدث على مقربة من المشترين من سوق الشرق الأوسط المربحة، والتي تبلغ قيمتها حاليا أكثر من 75 مليار دولار أمريكي.

 

سوف يقدم المعرض برنامجا تعليميا ومعروضات. سوف يتضمن هايتك دبي قمة مع اجتماعات عمل مباشرة أصبحت العلامة المميزة لمنابر ناسيبا. رجال الفنادق الذين يحضرون الجزء المتعلق بالقمة في هايتك سوف يتم تأهيلهم مسبقا لتأكيد سلطتهم الشرائية، ميزانياتهم، الجداول الزمنية والحلول التي تصب في مصلحة الصناعة.

hitec.naseba.com

 

 

حول أتش أف تي بي

تأسست هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشونالز (أتش أف تي بي – HFTP®) عام 1952، وهي رابطة لا تسعى للربح تعمل في مجال الضيافة ويقع مقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في هونج كونج، المملكة المتحدة، هولندا ودبي. تعتبر أتش أف تي بي المجوعة المتحدثة بإسم قطاعي الشؤون المالية والتكنولوجيا في صناعة الضيافة ولها شبكة عالمية من الأعضاء وأصحاب المصلحة. وتدرك الشركة بشكل فريد القضايا الملحة في الصناعة وتساعد حاملي الأسهم في ايجاد حلول للتحديات التي يواجهونها بشكل أكثر فاعلية من أي منظمة أخرى. توفر أتش أف تي بي شبكات من الخبراء، موارد تعليمية، برامج للتطوير المهني، أبحاث وفرص للقيادة فضلا عن المؤتمرات والمناسبات. وتنتج أتش أف تي بي مناسبات عالمية على مدار العام، منها العلامة الخاصة هايتك، أكبر معرض تجاري ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. كما تمتلك الرابطة أيضا محرك البحث الوحيد في العالم المخصص للضيافة: PineappleSearch.com®. للمزيد من المعلومات حول أتش أف تي بي، زوروا الموقع: www.hftp.org. لأحدث الأنباء، زوروا صفحة أخبار أتي أف تي بي على الموقع: news.hftp.org، ويمكن التواصل مع مدونة أتش أف تي بي، على: blog.hftp.org.

 

تابعوا أتش أف تي بي على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك Facebook (@HFTPGlobal)، لنكدإن LinkedIn، تويترTwitter (@HFTP) ، انستجرام Instagram ((@HFTP_HITEC. ابق على إطلاع على كل ما يخص الصناعة من أتش أف تي بي، مواقع الأخبار الإعلامية: HFTP News، HITEC Bytes، HFTP Club Bytes، HFTP Finance Bytes، HFTP GDPR Bytes وHFTP FB Bytes. صور المناسبات التي تنظمها أتش أف تي بي متاحة على: Flickr، والفيديوهات الخاصة بها متاحة على: YouTube.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: