أهمية استخدام لوشن الجسم – خبراء هيمالايا

خاص لمجلة DXB24…

تمر البشرة في العديد من العوامل الجوية المتقلبة كالبرد والحرارة والرياح والرطوبة وغيرها، وتعد هذه التقلبات من أهم أسباب جفاف البشرة. جميعنا نعلم أهمية الاعتناء بغذائنا حيث ينعكس ذلك على أجسامنا، لكن بالإضافة إلى ذلك من الضروري جداً استخدام لوشن الجسم الذي يساعد على استعادة الترطيب والنضارة. وإليك سيدتي أهم الأسباب لاستخدام لوشن الجسم من خبراء “هيمالايا”.

 

يساعد الاستخدام المنتظم للوشن الجسم على تخفيف الجلد المتقشر والمشدود وعلى تنعيم المناطق الخشنة وبالأخص إذا تم استخدامه بعد الاستحمام.

يحافظ لوشن الجسم على مرونة ونسيج البشرة كما أن يتخلص من الجلد الميت وبالتالي تبديله بخلايا جديدة مثل لوشن هيمالايا بالزيتون لتغذية إضافية.

 

يمنحك استخدام لوشن الجسم وقتاً للاسترخاء والتدليك به يقلل من الضغوطات ويمنحك راحة وسكينة نفسية خصوصاً إذا كان برائحة عطرة كالشاي الأخضر والصبار من هيمالايا لتعزيز الانتعاش.

 

يعمل التدليك باستخدام اللوشن إلى تنشيط الدورة الدموية وإيصالها إلى جميع مناطق الجسم بصورة صحية مثل لوشن هيمالايا بالزعفران لبشرة صحية متناسقة.

يساعد لوشن الجسم على تأخير ظهور التجاعيد حيث من المعروف أن الجفاف والخشونة من أهم أسباب تشكل التجاعيد والخطوط الغير مرغوب بها.

 

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: