“اتكنز” تعيّن إدوارد ماكنتوش مدير التصميم الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 05 نوفمبر 2019: يسرّ شركة “اتكنز”، وهي عضو في مجموعة “إس إن سي-لافالين“، أن تعلن عن تعيين إدوارد ماكنتوش مدير التصميم الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط. وسيركز السيد ماكنتوش، انطلاقاً من مقر عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة، على توسيع حضور قسم أعمال التصميم والهندسة المعمارية التابعة لشركة “اتكنز” والاستفادة من إمكانات النمو الإقليمية التي تتمتع بها.

 

وقال أدريان ليندون، مدير قسم أعمال التصميم والهندسة المعمارية في “اتكنز” في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في هذا السياق: “لقد أسست “اتكنز” على مدى الأعوام الخمسين الماضية، سجل حافل من النجاحات من خلال تصميم العديد من  أهم المشاريع في المنطقة، بدءاً من المجمّعات السكنية المحلية المتكاملة إلى المباني الفردية التي تجمع بين العناصر الجمالية والوظيفية على حدّ سواء، إلى جانب تعزيز التفاعل بين الأفراد والتأثير المستدام”. وأضاف: “يتمتع إدوارد بخبرة قيمة وعميقة في مجال التصميم والهندسة المعمارية، مما سيلعب دوراً أساسياً في دعم استراتيجية أعمالنا التي تركز على تزويد عملائنا في جميع أنحاء المنطقة بخدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى دفع فرص النمو في الأسواق الرئيسة”.

 

ويمتلك إدوارد خبرة واسعة تمتد لنحو 16 عاماً في مجال قيادة فرق التصميم المعماري والمشاريع العالمية في مجموعة متنوعة من أسواق الرياضة والتجارة والبيع بالتجزئة والإسكان والضيافة في أمريكا الجنوبية والمملكة المتحدة والصين وجنوب شرق آسيا. وبدأ مسيرته المهنية في الإكوادور، حيث تولى تنفيذ عدد من المشاريع في قطاعي التجارة والضيافة، مستخدماً مواد بناء مبتكرة منخفضة الكربون. ومن خلال هذا العمل، نال إدوارد منحة “فولبرايت” لمتابعة تحصيله الدراسي في جامعة كولومبيا في نيويورك حيث تخرّج وفاز بجوائز التصميم الأعلى درجة. عمل إدوارد لاحقاً لمدة ستة أعوام لدى شركة “بوبيولوس” لهندسة العمارة والتصميم في لندن، حيث قاد بنجاح تصميم أكثر من 24 مشروعاً رئيساً لبناء عدد من الحلبات والملاعب والمشاريع الرياضية، كما تولى قيادة فريق “غريمشو” للتصميم في جنوب شرق آسيا المسؤول عن مشاريع عدة في مجالات البيع بالتجزئة والضيافة ومكان العمل وتطوير وسائل النقل والمشاريع الرياضية.

 

يحمل إدوارد شهادة ماجستير في الهندسة المعمارية والتخطيط والحفظ المعماري، من كلية الدراسات العليا بجامعة كولومبيا في الهندسة المعمارية، نيويورك. وانطلاقاً من خبرته في القطاع، نشر إدوارد مقالات عدة وقدم عروضاً عامة عن الهندسة المعمارية والاستدامة والمجتمع في منتديات التصميم الدولية والمنظمات الأكاديمية.

 

 

 

لمحة عن شركة “اتكنز

تعتبر “اتكنز” (www.atkinsglobal.com) إحدى أهم الشركات المرموقة عالمياً في مجال استشارات التصميم والهندسة وإدارة المشاريع، ويعمل لدينا أكثر من 18,300 موظف في جميع أنحاء المملكة المتحدة، وأمريكا الشمالية، والشرق الأوسط وأفريقيا، وآسيا المحيط الهادئ، وأوروبا. ونهدف إلى تأسيس شراكات موثوقة وطويلة الأجل لبناء عالم يتم فيه إثراء الحياة من خلال تنفيذ أفكارنا. يمكنكم الاطلاع على أحدث مشاريع “اتكنز” هنا.

 

لمحة عن شركة “إس إن سي- لافالين

تأسست شركة “إس إن سي- لافالين” عام 1911، وهي شركة عالمية للخدمات المهنية المتكاملة وخدمات إدارة المشاريع، كما تُعتبر جهة فاعلة أساسية في مجال ملكية البنى التحتية. يتميز موظفو “إس إن سي- لافالين” العاملون في مكاتبها الموزعة حول العالم بالتفكير الشمولي الذي يتجاوز حدود الهندسة. وتوفر فرقنا حلولاً متكاملة وشاملة للمشاريع- بما في ذلك الاستثمار في رأس المال والاستشارات والتصميم والهندسة وإدارة الإنشاءات والمحافظة على رأس المال والعمليات والصيانة- إلى العملاء في مجالات أعمال الهندسة والتصميم وإدارة المشاريع، والبنى التحتية، والطاقة النووية، والموارد. الموقع الإلكتروني: www.snclavalin.com.

 

*المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: