ألفا لإدارة الوجهات تتوسع في محفظتها مع إضافة أربع وجهات في المحيط الهندي

خاص لمجلة DXB24…

أعلنت ألفا لإدارة الوجهات اليوم في سوق السفر العالمي 2019 زيادة محفظتها من الفنادق والتوسع في المحيط الهندي بإضافة أربع دول جديدة. هذه الدول هي سريلانكا، سيشيل، موريشيوس والمالديف. وباعتبارها رائدة للسوق في الخليج العربي، تعتبر ألفا علامة تجارية راسخة بين منظمي الرحلات في المملكة المتحدة.

 

علق سمير حمادة، المدير العام لألفا لإدارة الوجهات،: “نحن سعداء ومتحمسون للغاية لإضافة هذه الأسواق الرائعة في المحيط الهندي إلى محفظتنا مما يعزز ويزيد عروضنا داخل الوجهات إلى أبعد من دول مجلس التعاون الخليجي. كل الدول الأربعة، وهي سريلانكا، سيشيل، موريشيوس والمالديف مختلفة تماما وتمنح المسافرين شيئا فريدا جدا.”

 

أوضح سمير: “سوف نوقع عدة عقود خلال سوق السفر العالمي مع شركائنا الاستراتجيين من أجل الترويج وبيع هذه المنتجات الاستثنائية. الفنادق ركيزة أساسية في أعمالنا وهذا التطور الجديد يتماشى مع خططنا للتوسع العالمي. في الوقت نفسه سوف يؤدي هذا التوسع إلى رفع وتعزيز عروضنا من خلال منح اختيار أعظم لعملائنا وشركائنا.”

 

سواء كنت تبحث عن منعزل فريد، عطلة مثيرة للعائلة، عطلة على شاطيء يبعث على الاسترخاء أو مهرب رومانسي، دول المحيط الهندي تقدم الملاذ المثالي. شواطيء جميلة غارقة في الشمس الاستوائية، طبيعة، حياة برية، تاريخ، ثقافة، آثار قديمة مع طعام عظيم وأنشطة لا تنتهي، بما في ذلك بعض من أفضل ملاعب الجولف، كلها بقيمة مبهرة، تجتذب المسافرين الدوليين بأعداد كبيرة إلى سريلانكا، سيشيل، موريشيوس والمالديف. الطلب من سوق المملكة المتحدة أيضا يظل قويا على هذه الوجهات غير التقليدية ومن المنتظر أن يزداد بشكل مستمر.

 

أكد سمير: “نمو السياحة في المحيط الهندي ينعكس من خلال التوسع في المطارات والاتصال الدولي المتزايد بما في ذلك الرحلات الجوية المباشرة. لقد شهدت المنطقة بأكملها ارتفاع عدد الرحلات المنتظمة بنسبة 30% تقريبا خلال السنوات الخمس الماضية ونحن في ألفا في شوق لتحقيق أقصى فائدة من هذه الفرصة الرائعة.”

 

 

سوف يتمكن الزوار من العثور على ألفا لإدارة الوجهات في جناح دبي للسياحة في الموقع أم إي 300 (ME300).

 

#ألفا_تورز #ألفا_تورز_دبي #ألفا_دي_أم_سي  #ألفا_تورز_الإمارات #دبي #زوروا_دبي #دي_اكس_بي #ماي_دبي #أنا_أحب_دبي #ترافلجرام #سياحة_دبي  #سفر #جولات #سوق_السفر_العالمي

 

 

#AlphaTours #AlphaToursDubai #AlphaDMC #AlphaToursAe #Dubai #VisitDubai #Dxb #MyDubai #ilovedubai #travelgram #DubaiTourism #Travel #Tours #WTMLondon

 

 

 

حول ألفا لإدارة الوجهات

أسس غسان العريضي وشركاؤه شركة ألفا لإدارة الوجهات عام 1996 لتصبح شركة إدارة الوجهات الأكبر ورائدة في قطاع السياحة في منطقة الخليج العربي. وعلى مر العقدين الماضيين، نجحت الشركة في ترسيخ مكانتها كواحدة من أكثر العلامات تمتعا بالمصداقية والسمعة الحسنة ليس فقط في منطقة الخليج ولكن أيضا في صناعة السياحة العالمية. تسيطر ألفا لإدارة الوجهات على حصة كبيرة من السوق في قطاع السياحة المربح في دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها تقود السوق في المنطقة محققة أكبر رقم أعمال سنوي وشبكة واسعة من الشركاء العالميين يقدمون أعلى مستويات الخدمة، الإبتكار والتجارب المثيرة. المعرفة العالمية والمحلية المتعمقة، شبكتنا، الخبرة المتميزة والسمعة الراسخة كلها عناصر رئيسية في نجاحنا وكل شركائنا.

 

للمزيد من المعلومات حول ألفا لإدارة الوجهات زوروا الموقع: www.alphadestinationmanagement.com

أو اتصلوا على الهاتف: 9111 701 4 971+

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: