خبيرة اقتصادية تلقي خطابا حول توقعات السوق لموضفيي مصرف عجمان

خاص لمجلة DXB24…

قدمت كارلا سليم، الخبيرة الإقتصادية في شؤون الشرق الأوسط، أفغانستان، باكستان وتركيا، الأسواق المالية، بنك ستاندرد شارترد، خطابا ثاقبا حول القطاع المصرفي للإدارة العليا في مصرف عجمان. خلال جلستها، تحدثت كارلا عن التوقعات الاقتصادية والفرص الرئيسية في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وما حولها وفي الوقت نفسه سلطت الضوء على تأثير اكسبو دبي 2020.

 

علق السيد/ محمد أميري، الرئيس التنفيذي، مصرف عجمان، قائلا: “يسعدنا أن تكون كارلا سليم ضيفا متحدثا في مصرف عجمان. وباعتبارنا مصرفا إسلاميا رائدا يتمتع بسجل متوازن قوي، تتمثل استراتيجيتنا في تحقيق أقصى استفادة من التوجهات طويلة الأمد المؤثرة على صناعة الخدمات المالية ومن الرائع أن نستمع إلى رأي الخبراء. توجهات السوق طويلة الأمد تعزز مزايانا الاستراتيجية لتحقيق النمو.”

 

قدمت كارلا تحليلا واقعيا حول التطورات الاقتصادية والمالية الكلية في الشرق الأوسط. وقالت: “من دواعي سروري أن أكون هنا وأود ان أشكر مصرف عجمان لأنه أتاح لي الفرصة للتحدث إلى هذا الجمع الرفيع المستوى. النهج الاستراتيجي، التعاوني والموضوعي هو مفتاح النجاح في ظل تغير الأحوال. وبينما الاقتصاد العالمي لا يزال بعيدا عن الركود، إلا أن مخاطر مثل نشوب حروب تجارية عالمية و أسعار البترول المتقلبة تساهم في التوقعات الإقليمية.”

 

وحول تأثير اكسبو 2020، أكدت كارلا: “نحن ننظر إلى اكسبو 2020 باعتباره استثمارا ايجابيا طويل الأمد للإمارات العربية المتحدة ومن المتوقع أن يكون له تأثير على الإقتصاد يتجاوز إرث البنية التحتية القوية.”

 

 

 

مصرف عجمان بنك إسلامي فتيّ ذو رؤية طموحة، مبني على قيم النزاهة والثقة والشفافية. يقدم مصرف عجمان مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية عالية القيمة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية للعملاء من أفراد وشركات ومؤسسات حكومية بدولة الإمارات العربية المتحدة. ويحرص مصرف عجمان على تقديم وتوفير أفضل المنتجات والتقنيات في السوق من أجل تقديم منتجات وخدمات تزود العملاء بكافة احتياجاتهم بالشكل الذي يرغبون فيه وتضمن لهم قيمة حقيقية مع إعادة إحياء تلك اللمسة الإنسانية التي فقدت في عصر الخدمات المصرفية الحديثة.

 

ويتخذ مصرف عجمان مقرا رئيسيا له في إمارة عجمان حيث يحظى بدعم قوي من حكومتها، ويعتبر ركيزة أساسية في استراتيجية التنمية الإقتصادية للإمارة، كما يواصل مصرف عجمان جهوده الحثيثة من أجل إرساء مكانة متميزة ومتفردة له في القطاع المصرفي كمؤسسة مصرفية إسلامية مستدامة بكل ما تحمل الكلمة من معنى، مع تحقيق التوازن الأمثل في العناية بالمجتمع والموظفين وتوفير قيم حقيقية عالية لكافة المستثمرين والعملاء. للمزيد من المعلومات حول مصرف عجمان، يرجى زيارة الموقع:  http://www.ajmanbank.ae

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: