معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 يطلق باقة استثنائية من الفعاليات والعروض المتميزة التي ترضي كافة التفضيلات

خاص لمجلة DXB24…

  • لفعالية المختصة بالمجوهرات والأحجار الكريمة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تُقام في مركز دبي التجاري العالمي بتنظيم من شركة دي في جلوبال لينك

  • المعرض الوحيد من نوعه يضم برنامجاً حافلاً بالفعاليات والعروض الخاصة وتشكيلات المجوهرات الجديدة وعروض الأزياء وورش العمل وغيرها من الأنشطة المرتقبة من 13 حتى 16 نوفمبر.

  • يرجى تسجيل المشاركة عبر  jewelleryshow للحضور مجاناً.

https://www.jewelleryshow.com/media-registration

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (10 نوفمبر 2019): مع مجموعة لا نهائية من قطع المجوهرات المذهلة التي تناسب كل شخصية ، إلى جانب أكثر من 500 شخصية محلية رائدة ، كشفت اللجنة القائمة على تنظيم معرض دبي الدولي للمجوهرات عن الزخم الكبير الذي ستحمله دورة عام 2019 ضمن أجندة فعاليات دبي؛ حيث ستعرض الفعالية العالمية الوحيدة من نوعها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قطع مذهلة من المجوهرات من توقيع ما يزيد عن 500 علامة محلية وإقليمية وعالمية رائدة من 21 دولة مختلفة، مع مجموعة كبيرة من العروض المميزة للغاية. ويبرز المعرض المختص بعرض المجوهرات والأحجار الكريمة كمنصة رائدة تعرض أحدث التشكيلات والمنتجات الحصرية لمدة أربعة أيام.

ويجسد معرض دبي الدولي للمجوهرات -الذي يُقام بتنظيم من شركة ’دي في جلوبال لينك‘ في مركز دبي التجاري العالمي- عالماً مذهلاً من المجوهرات والقطع الثمينة وعروض التسوق الحصرية، ويقدم برنامجه الحافل باقة من الفعاليات الرائعة، كما يجمع نخبة من أبرز العارضين المختصين حول العالم تحت سقف واحد. وتتيح الفعالية لزوّارها فرصة استكشاف أفضل عروض سوق المجوهرات العالمية، ومشاهدة عروض الأزياء اليومية التي تحتفي بأحدث الصيحات. كما تستضيف طيفاً واسعاً من الندوات الحوارية التي تكشف عن أبرز التوجهات في عالم الإكسسوارات.

وسيسلط معرض دبي الدولي للمجوهرات الضوء على كافة ملامح سوق المجوهرات، بما فيها الصناعة اليدوية والإنتاج والتوزيع والمواد الثمينة والاتجاهات السائدة وغيرها الكثير. ومن بين نخبة العلامات التجارية التي أكدت مشاركتها في المعرض، تبرز أسماء ’أكيليس‘ و’الأنوار‘ و’آرباس‘ و’داماس‘ و’داني باي دانيال كيه‘ و’ديفجي‘ و’هازوريلال وأولاده‘ ومجوهرات ’إستانبولي‘ و’مجوهرات محلاتي‘ و’نارديلي‘ و’نصولي‘ و’أورو‘ و’رينيه‘ و’سالم الشعيبي للمجوهرات‘ و’سو – راج‘ و’ثانجام جولز‘ و’زيلا‘. وسيحتضن المعرض أجنحة وطنية مخصصة لعارضين من دول مختلفة من بينها الهند وإيطاليا وهونج كونج تتيح للزوّار إمكانية استكشاف المعروضات المتنوعة.

قائمة عروض وفعاليات المعرض:

عروض أزياء:

تقدم عروض الأزياء اليومية إبداعات حصرية وتشكيلات جذابة وتصاميم مذهلة تزينها مجوهرات نخبة من أبرز المصممين.

الأربعاء، 13 نوفمبر

  • 2 بعد الظهر – افتتاح العرض
  • 2:30 بعد الظهر – حفل الافتتاح
  • 7 مساءً – منتدى الشرق الأوسط لمصممي المجوهرات باستضافة مجموعة ’ذا نيو جولر‘.
  • 10 مساءً – انتهاء العرض

الخميس، 14 نوفمبر

  • 2 بعد الظهر – افتتاح العرض
  • 3 – 3:45 بعد الظهر – ندوة حوارية برعاية ’تريند فيجن‘
  • 4 – 4:15 عصراً – عرض أزياء مجوهرات حنا
  • 5 – 5:15 مساءً – عرض أزياء ’آن أونج‘
  • 6 – 6:15 عصراً – عرض أزياء ’رينيه‘ للمجوهرات
  • 7 – 7:15 مساءً – عرض أزياء ’ذَا أورفيك‘ و’داماس‘
  • 10 مساءً – انتهاء العرض

الجمعة، 15 نوفمبر

  • 3 بعد الظهر – افتتاح العرض
  • 4 – 4:15 عصراً – عرض أزياء ’فيراري فيرينزي‘
  • 5 – 5:15 مساءً – عرض أزياء ’ديفجي‘
  • 6 – 6:15 عصراً – عرض أزياء ’يوكو لندن‘
  • 7 – 7:15 مساءً – عرض أزياء ’مجوهرات محلاتي‘
  • 8 – 8:15 مساءً – عرض أزياء ’داني باي دانيال كيه‘
  • 10 مساءً – انتهاء العرض

السبت، 16 نوفمبر

  • 2 بعد الظهر – افتتاح العرض
  • 4 – 4:15 عصراً – عرض أزياء ’ألماس روسيلا‘
  •  5 – 5:15 مساءً – عرض أزياء ’بيس‘ للأحجار الكريمة
  • 6 – 6:15 عصراً – عرض أزياء مجوهرات رجا
  • 7 – 7:15 مساءً – عرض أزياء ’بيشان سينج‘
  • 8 – 8:15 مساءً – عرض أزياء مجوهرات ديمانتو
  • 10 مساءً – انتهاء العرض

داماس تعود إلى معرض دبي الدولي للمجوهرات

تستعد مجموعة المجوهرات الفاخرة ’داماس‘ للمشاركة في معرض دبي الدولي للمجوهرات بعد غياب دام 10 سنوات. وتتمثل المشاركة المرتقبة والتي طال انتظارها للعلامة في عرض مجموعة من إبداعات علاماتها الشهيرة على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي من بينها ’روبرتو كوين‘ و’إليزابيث كول‘ و’ليو بيزو‘ و’ماجريت‘ و’ماركو بيتشيجو‘ و’باسكال بروني‘ و’باسبالي‘ و’يوتوبيا‘ و’جيرارد‘ و’فورإيفرمارك‘ و’باراكا‘ و’ميكيموتو‘. وتتنوع معروضات ’داماس‘ بين تشكيلات ساحرة من الساعات والمجوهرات المزدانة بقطع الألماس وحبات اللؤلؤ وصياغات الذهب.

شريك نمط الحياة الرسمي: ’ذا أورفيك‘

يفخر معرض دبي الدولي للمجوهرات بالكشف عن شريكه الرسمي لنمط الحياة ’ذا أورفيك‘ -العلامة المحلية الفاخرة التي تأسست على يد الشقيقتين مريم وآمنة المعلا، واللتين ستستعرضان أحدث تشكيلات العلامة تحت اسم ’ذا آرت أوف إسكيب‘ خلال دورة المعرض لهذا العام. تستلهم المجموعة مفرداتها من قصص سيدات إماراتيات نجحن على مرّ الزمن باكتساب قوة وطاقة كبيرة كوّنت ما هنّ عليه اليوم، وصقلت شخصية نساء العصر. وينظم المعرض عرض الأزياء الحصري للعلامة بالشراكة مع ’داماس‘ يوم 14 نوفمبر عند الساعة 7 مساءً.

“قلادة”

تعود مبادرة “قلادة” في دورة معرض دبي الدولي للمجوهرات هذا العام يوم الاربعاء 13 نوفمبر من خلال ورشة للأطفال من أصحاب الهمم. وتنسجم مبادرة “قلادة” الإنسانية مع السياسة الوطنية التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي تسعى إلى تمكين أصحاب الهمم في الإمارات من خلال استعراض منتجات فنية لتصاميم مجوهرات تحمل لمساتهم الإبداعية. وستركز ورشة العمل على توظيف مواهب الأطفال في تصميم المجوهرات مع مشاركة 10 من أصحاب الهمم، كما سيطلق مشروع “قلادة” تشكيلة جديدة من إبداع أطفال الهمم خلال المعرض.

 

جوائز وهدايا وسائل التواصل الاجتماعي

تتيح مواكبة أخبار معرض دبي الدولي للمجوهرات على وسائل التواصل الاجتماعي فرصة المشاركة في مسابقات يومية والحصول على هدايا مجزية من بينها قطع مجوهرات وساعات فاخرة. للاطلاع على آخر الفعاليات والأخبار، يرجى التواصل معنا عبر: إنستاجرام وفيسبوك

للتسجيل مجاناً

يتاح التسجيل المجاني لزيارة المعرض والاستمتاع بعروضه المتنوعة عبر الرابط، فلا تفوتوا فرصة حضور الفعالية في مركز دبي التجاري العالمي من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً أيام 13 و14 و16 نوفمبر، ومن الساعة 3 بعد الظهر حتى الساعة 10 مساءً يوم الجمعة 15 نوفمبر 2019. ويتوفر التسجيل في الموقع باستخدام بطاقة شخصية أو جواز السفر صالح.

https://www.jewelleryshow.com/media-registration

يمكن متابعة أحدث الأخبار والمستجدات والمعلومات خلال الأسابيع القادمة عبر الموقع الإلكتروني: JewelleryShow.com

 

 

حول معرض دبي الدولي للمجوهرات

تتولى شركة ’دي في جلوبال لينك‘ تنظيم المعرض، وهي ثمرة تعاون مشترك بين ’مركز دبي التجاري العالمي‘ و مجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘ (IEG). ويستضيف ’مركز دبي التجاري العالمي‘ فعاليات المعرض، حيث يتمتع بخبرة تتجاوز ثلاثة عقود في مجال إقامة فعاليات عالمية المستوى في الشرق الأوسط، بمشاركة نخبة من أهم العارضين المحليين والإقليميين والعالميين، الذين يمتازون بخبرة لا تضاهى ومعرفة معمّقة بالأسواق العالمية. https://www.jewelleryshow.com/

 

حول مجموعة إيتاليان إكسيبشن

تندرج شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ (IEG) ضمن بورصة ’ميركاتو تيليماتيكو أزيوناريو‘، التي تديرها وتنظمها البورصة الإيطالية S.P.A وتُعدّ اسماً إيطالياً رائداً في مجال تنظيم المعارض التجارية، ومن بين أبرز اللاعبين المختصين بتنظيم الفعاليات والمؤتمرات على مستوى أوروبا، وتمتلك فروعاً في مدينتي ريميني وفيتشنزا الإيطاليتين. تتميز شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ بتنظيم فعاليات تندرج ضمن خمسة فئات: المأكولات والمشروبات، المجوهرات والموضة، السياحة، الضيافة ونمط الحياة، العافية والرياضة والترفيه، التكنولوجيا والحلول صديقة البيئة. وقد اتخذت الشركة في السنوات الأخيرة خطوةً مهمةً للتوسع الخارجي، وأبرمت اتفاقيات مشاريع مشتركة مع أبرز اللاعبين المحليين (مثل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والصين). حققت شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ في نهاية السنة المالية 2018 مبيعات بقيمة 159.7 مليون يورو، وسجلت قيمة الأرباح قبل الفوائد والضريبة والإهلاك وإطفاء الدين 30.8 مليون يورو مع صافي أرباح مجمّعة وصل إلى 10.8 مليون يورو. وفي عام 2018، كانت الشركة قد نظّمت واستضافت ما مجموعه 53 معرضاً و181 مؤتمراً ضمن وجهاتها المخصصة للمؤتمرات والمعارض في ريميني وفيتشنزا. https://www.iegexpo.it/en/

مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)

يعمل مركز دبي التجاري العالمي برؤية تحويل دبي إلى الوجهة العالمية الأولى في مجال المعارض والمؤتمرات والفعاليات المختلفة، وقد تطور المركز من وجهة إقليمية رائدة في هذا القطاع، إلى منطقة حرة ومحرك رئيسي متعدد المستويات في قطاع الأعمال يركز على المنشآت والفعاليات والإدارة والتطوير العقاري. كما يقدم المركز إلى جانب خدماته الرئيسية مجموعة من خدمات القيمة المضافة في مجالات الإعلام والدعاية والإعلان والاستشارات التقنية والهندسية والتخطيط للأعراس والخدمات الأمنية، إلى جانب محفظة مميزة من خدمات الضيافة الحائزة، للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي www.dwtc.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: