مُنحت شركة تكنوليدج جائزة SME Gulf Capitalالسنوية كأفضل شركة رائدة في مجال العمل الإلكتروني

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 نوفمبر 2019، (“ايتوس واير”): مُنحت شركة تكنوليدج جائزة  SME Gulf Capitalالسنوية كأفضل شركة رائدة في مجال العمل الإلكتروني خلال الحفل السنوي الذي عُقد في 25 أيلول في فندق الريتز كارلتون في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

 

تُمنح هذه الجوائز للشركات الناشئة الصغيرة التي تقدم منتجات وخدمات مبتكرة ورائدة، وتهتم بتوفير بيئة عمل صحية للعاملين بها، وتقدم استراتيجيات تخدم تطوير أعمال عملائها.

 

عند منح هذه الجائزة لشركة تكنوليدج من قِبَلِ هيئة المحكمين أُخِذَ بعين الاعتبار أن المنتجات التي تقدمها الشركة تعد مثالية لاحتياجات المجتمع؛ إذ تعمل الشركة على تقديم الحلول التعليمية الإلكترونية المُثْلَى، مثل: المنهل، ونهلة وناهل، وبوابة ديب نوليدج الإلكترونية.

 

وبحسب إحصائيات وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية، فإن الشركات الناشئة الصغيرة تمثل 94% من مجموع الشركات الناشطة في دولة الإمارات، والتي تتيح الوظائف لما يزيد عن 86% من نسبة تشغيل القطاع الخاص.

 

ففي دبي وحدها تمثل الشركات الصغيرة 95% من مجموع الشركات العاملة، والتي توظف ما نسبته 42% من القوى العاملة، والتي تسهم بما يقارب الأربعين بالمئة من دخل مدينة دبي.

 

حكومة الإمارات العربية المتحدة تعتمد حاليًّا العديد من الخطط الطموحة للمساهمة في تطوير عمل الشركات الصغيرة الناشئة.

 

ومنذ عام 2012 عملت Gulf SME Capital MEED  على منح الجوائز السنوية للشركات الناشئة في الإمارات العربية المتحدة، والتي عملت بجد لتطوير أعمالها وتقديم الأفضل؛ ليتم التعريف بها وبالعاملين بها كرواد ومساهمين في دفع عجلة التقدم الاقتصادي الإماراتي.

 

جائزة الشركة الرائدة في مجال العمل الإلكتروني

تُمنح هذه الجائزة للمتقدم الأفضل من الشركات المتقدمة والمختصين بمجال العمل الإلكتروني، والذي يتمكن من إثبات نمو عمله وقدرته المالية العالية. وتعمل هيئة الحكام على التأكد من منح الجائزة لمن يثبت بالدليل سعيه المستمر على تطوير المنتجات المقدمة للعملاء، والتواصل الدائم مع المستفيدين من المنتجات للاستمرار في تقديم الأفضل لهم، والمواظبة على وضع أهداف عملية يتم تحقيقها وبشكل مبتكر. كما يهتم الحكام بضرورة إثبات المتقدمين لتوفيرهم خدمة عملاء متميزة، وأن لديهم خططًا مستقبلية لتطوير أعمالهم، وبأن الشركات المتقدمة تسعى وبشكل مستمر على تنمية مهارات العاملين بها ورواد الأعمال القائمين على الشركة.

عن الجائزة

https://smeawards.meed.com/

عن تك نوليدج

 الشركة الرائدة والمختصة بتقديم حلول المعلومات الإلكترونية لمنطقة الشرق الأوسط بالشراكة مع مجموعة من رواد الناشرين في العالم، الجمعيات العلمية والشركات المزودة لتقنيات التعليم.

توفر تك نوليدج للجامعات، المدارس، المكتبات الطبية، المؤسسات والمكتبات الحكومية عبر الشرق الأوسط بأعلى المصادر الإلكترونية موثوقية وحلول التعلم الأفضل. كما قامت برقمنة المحتوى الأكاديمي والعلمي باللغة العربية من خلال منصة المنهل لتوفر للباحثين أهم المراجع العلمية الموثوقة والقابلة للبحث بالنص الكامل وعملت كذلك على تزويد المدارس ببرنامج نهلة وناهل  الذي يعمل على توجيه الطلاب في المراحل الابتدائية لإتقان القراءة باللغة العربية من خلال استخدام أحدث التكنولوجيات التعليمية. أما بالنسبة ل: DeepKnowledge والتي طورتها شركة تكنوليدج  فإنها توفر للمكتبيين مجموعة واسعة من النماذج المتكاملة والتي تمكنهم من التحكم بوصول المستخدمين للمكتبة، إدارة اشتراكات المستخدمين، والاطلاع على تحليل استخدام المكتبة وإدارة جميع محتويات المكتبة الرقمية.

www.techknowledge.me

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: