2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي تفوز بجائزة “متجر تجزئة العام في مجال الديكور” في جوائز الشرق الأوسط للديكور 2019

خاص لمجلة DXB24…

أعلن فوز 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي بجائزة “متجر تجزئة العام في مجال الديكور” في جوائز الشرق الأوسط للديكور 2019. تم تقديم الجائزة المرموقة بالتعاون مع دو في حفل كبير أقيم في سوفيتيل النخلة دبي مؤخرا ويهدف إلى الاحتفال بالامتياز والابداع الرائع في الديكور في كافة أنحاء المنطقة.

 

ولدي تسلمه الجائزة المهمة، قال آميت ياداف، مدير التسويق في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي،: “نحن سعداء بهذا التقدير من جوائز الشرق الأوسط للديكور وممتنون لهم فعلا. هذا الانجاز الرائع هو شهادة لكل واحد من أعضاء فريقنا بمدى مساهمته الفريدة في نجاحنا.”

 

وأضاف آميت قائلا: “نحن في 2 اكس أل للأثاث والديكور المنزلي في طليعة من يقدمون منتجات جديدة رائعة ومفاهيم مبتكرة في التصميم والديكور لتلبية متطلبات السوق. ومع تطورنا ونمونا، سوف نواصل تعزيز عروضنا لنظل واحدة من أكثر علامات الأثاث المنزلي والديكور التي تلقى محبة في الإمارات. استراتيجياتنا محددة حول إضافة قيمة لعملائنا والاستفادة من فرص الأعمال. التجربة التي يتمتع بها العميل معنا مهمة بقدر المنتج نفسه. هدفنا هو أن نضمن أن كل منتجاتنا وخدماتنا والتجربة بأكملها تلبي وتتجاوز توقعات العملاء.”

 

بالإضافة إلى العلامات، تكرم جوائز الشرق الأوسط للديكور، أفضل المصممين، المهندسين المعماريين، المشروعات والشركات العاملة في مجال الديكور والتصميم. وتهدف الفئات المتنوعة إلى تقدير الامتياز الفردي، مصادر قوة الشركات ونجاح المشروع.

 

 

 

 

حول 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي

مؤسسة 2 اكس ال للأثاث والديكور المنزلي شركة تجزئة للأثاث المنزلي الفاخر تعمل منذ عام 2000.

تمتلك الشركة حاليا 9 قاعات عرض في أبو ظبي، دبي، الشارقة، الفجيرة والعين. تتضمن مجموعة منتجات 2 اكس أل أثاثا حصريا لغرف النوم، المعيشة والطعام فضلا عن قطع فاخرة الصنع للديكور، أفكار فريدة للهدايا، سجاجيد فخمة وقطع فنية رائعة للحوائط، أغطية أسرة وشراشف ممتعة، أدوات مائدة تخطف الأبصار ومجموعة مرحة وعملية من أدوات المطبخ.

مجموعة 2 اكس أل كلاسيكية للغاية ومستوحاة من الأناقة الفرنسية. كل قطعة تم اختيارها بعناية حصريا من أجل 2 اكس ال وتمنح أسلوب حياة ملكيا، راقيا وينبيء بالذوق الرفيع. لدينا ما يناسب كل ديكور منزل – من ديكورات مطلية بالذهب لتزيين غرف النوم إلى ألوان باريسية أكثر هدوءا مستوحاة من ديكورات أنيقة عصرية غير تقليدية إلى أفكار ديكور شرقية الإيحاء.

 

للمزيد من المعلومات أو للتسوق عبر الإنترنت: رجاء زيارة الموقع: www.2xlme.com

اتصل بنا وتواصل معنا على @2xlfurniture

#2XLfurniture

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: