Reality Check من OSN تعرض مجموعة جديدةً وحصريةً من أبرز الأفلام الوثائقية

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نوفمبر 2019: أعلنت “أو أس أن” OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن عرض مجموعة حصرية من الأفلام الوثائقية الأكثر ترقباً في إطار سلسلة Reality Check، التي تعرض على قناة OSN News.

 

ويأتي الفيلم الوثائقي (فيري رالف) Very Ralph من إنتاج شبكة HBO على رأس قائمة Reality Check، حيث يتناول مصمم الأزياء الشهير رالف لورين ومسيرة حياته الاستثنائية بمختلف مراحلها، من نشأته في حي برونكس في مدينة نيويورك إلى زواجه الذي يمتد نصف قرن من ريكي آن لوي-بير، بالإضافة إلى مقابلات جريئة معه.

 

وتستعرض سلسلة Reality Check على قناة OSN News مجموعة من الأفلام الوثائقية المهمة والحائزة على جوائز مرموقة مع التركيز على أنماط مختلفة؛ والتي تشمل قصص السيرة الذاتية والمواضيع الإنسانية والسياسية والتاريخية والتكنولوجية والعلوم والفضاء والتحقيقات والجريمة وغيرها.

 

كما تشمل السلسلة فيلم Liberty: Mother of Exiles الذي يستكشف ماضي وحاضر تمثال الحرية الأيقوني ليستحضر القيم التي لطالما جسدها هذا المعلم مع هجرة الملايين حتى اليوم بحثاً عن حياة أفضل في أمريكا.

 

أما عشاق الرياضة، فسيكونون على موعد مع فيلم Diego Maradona في 7 ديسمبر. ويلخص الفيلم 500 ساعة من لقطات تُعرض لأول مرة من حياة لاعب كرة القدم الشهير دييجو أرماندو مارادونا، ومسيرته في عالم النجومية من فتى أرجنتيني فقير إلى واحد من ألمع الأسماء في عالم كرة القدم وأكثرهم إثارة للجدل في الثمانينيات.

 

ومن بين أبرز الأفلام التي ستعرضها السلسلة أيضاً، فيلمDivide and Conquer: The story of Roger Ailes  الذي يروي قصة المنتج التلفزيوني روجر آيلز وتأثيره المبكر كمستشار إعلامي للرئيس الأمريكي نيكسون والذي ساعد في تعزيز نفوذ الحزب الجمهوري، وصولاً إلى مسيرته المثيرة للجدل خلال إدارته لقناة ’فوكس نيوز‘ والمزاعم المتعددة التي أحاطت به.

 

ولا تتوقف سلسلة عروضReality Checks  هنا، إنما تقدم كذلك باقة من أروع الأفلام الوثائقية، بما في ذلك:

 

Harry and Megan: An African Journey (متوفر على On Demand and Play)

يقدم الفيلم دوق ودوقة ساكس من منظور إنساني وعاطفي ويناقش ترصد وسائل الإعلام لهما بشكل مستمر، والخلافات الملكية التي تم الإشاعة عنها، والتحديات التي واجهتهم في الأشهر الأخيرة.

 

Whitney (متوفر على On Demand and Play)

يتناول المخرج كيفن ماكدونالد في هذا الفيلم حياة المغنية الراحلة ويتني هيوستن ومسيرتها المهنية. ويستعرض لقطات تُعرض لأول مرة من الأرشيف وتسجيلات حصرية وعروض نادرة ومقابلات مع أشخاص مقربين منها.

 

What’s My Name: Muhammad Ali (متوفر على On Demand and Play)

يستعرض هذا الفيلم الحياة الاستثنائية لإحدى أبرز الشخصيات في القرن العشرين، ويستكشف التحديات التي واجهها محمد علي وانتصاراته من خلال تسجيلات بصوته.

 

لا تفوتوا مشاهدة الأفلام المفضلة من أي مكان وعلى أي جهاز عبر خدمة OSN Play. تابعونا للاطلاع على أبرز الأفلام الوثائقية من عالم الموضة والرياضة والموسيقى والترفيه والتكنولوجيا والعلوم والتحقيقات وغيرها.

 

توقيت بث الأفلام الوثائقية المنتظرة:

  • يبدأ بث فيلم Very Ralph يوم السبت 16 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • يبدأ بث فيلم  ‘Liberty: Mother of Exiles’يوم السبت 30 نوفمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • يبدأ بث فيلم Diego Maradona يوم السبت 7 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
  • يبدأ بث فيلم Divide and Conquer: The story of Roger Ailes  يوم السبت 14 ديسمبر في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة

 

 

 

 

لمحة حول OSN:

تعد OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة ’بانثر الإعلامية‘؛ وهي شركة مسجلة في ’مركز دبي المالي العالمي‘، وتعتبر ’مجوعة الموارد المحدودة‘ وشركة ’كيبكو‘ من المساهمين فيها.

 

وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

 

 ومن خلال محفظة تضم أكثر من 150 قناة، تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ’باراماونت‘ و’فوكس‘، و’ديزني‘ و’ و سوني‘ و’ام جي ام‘، و’يونيفيرسال‘ و’دريم وركس‘ وإن بي سي‘.

 

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والانجليزية والفلبينية ولغات جنوب آسيا. حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى الفعاليات الرياضية المميزة وبرامج الأطفال. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، والأجهزة اللوحية، والهواتف النقالة، وذلك من خلال خدمتي OSN Play، ومنصة WAVO الترفيهية التي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض عبر شبكة الإنترنت والهاتف النقال.

 

 وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث قدمت مسجل الفيديو الرقمي Video Recorder HD الأول من نوعه، إضافة إلى خدمة OSN Play، وهي منصة تلفزيونية إلكترونية، فضلاً عن أول جهاز استقبال وتسجيل مزود بقابلية الاتصال بالإنترنت، وخدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.  

 

كما وسعت OSN خدمات اللغات بعد الاستحواذ على شركة ’بيهلا ميديا آند إنترتينمت‘، لتتيح بذلك للمشتركين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا متابعة  مجموعة واسعة من القنوات التلفزيونية شعبية وذلك بلغات جنوب آسيا، إضافة إلى أفلام بوليود ومنافسات رياضة الكريكت.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، مع التركيز على دعائمها الأساسية، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: