إطلاق التطبيق الرائد KIDDOقريبًا

خاص لمجلة DXB24…

 منصة رقمية لبرامج التعليم مع سهولة الدفع من خلال التطبيق للباحثين عن أفضل البرامج لتنمية مهارات أبنائهم وتحفيز قدراتهم

 

دبى، الامارات العربية المتحدة | نوفمبر 2019  :تعلن شركة ’ليو تيكنولوجيز ليميتد‘ Leo Technologies Ltd، والمسجلة في مركز دبي المالي العالمي DIFC، عن إطلاق تطبيقها الجديد ’كيدو‘ Kiddo، والذي يتيح للآباء ولأول مرة البحث عن برامج تنمية قدرات أبنائهم في مختلف مراحل النمو والتطور وذلك عبر الإمارات العربية المتحدة، ويتيح التطبيق كذلك  الحجز في هذه البرامج مع توفير خدمة الدفع من خلال التطبيق. يساعد تطبيق Kiddo  الآباء في العثور على برامج التنمية المناسبة لأطفالهم والتي تمنح الأسرة فرصة قضاء وقت ملئ بالإثارة والمتعة معًا. تعد خدمة الدفع السهلة من خلال التطبيق هي الأولى من نوعها، والتي تجعل من تطبيق Kiddo حلًا مناسبًا للآباء ولمزودي خدمات برامج تنمية القدرات على حد سواء.

 

تقع أولوية رعاية الأبناء على قمة أولويات الآباء، غير أن مفهوم هذه الرعاية قد تطور في أذهان الآباء عبر السنين لينتقل من الحرص على توفير المأكل والمشرب والحماية إلى السعي نحو تقديم كل ما من شأنه مساعدة الأبناء في تنمية شخصيات ناجحة وذكية وواثقة وذلك من خلال تطوير قدراتهم وإمكاناتهم. وقد فرض عصر التكنولوجيا الرقمية الحالي ضرورة الاندماج في ثقافة التعليم المستمر لأبنائهم لإعدادهم من أجل النجاح في عالم متسارع التطور والتغير.

 

يتيح تطبيق Kiddo الثوري الجديد، والذي سينطلق في شهر نوفمبر 2019، خدمة البحث وانتقاء الأفضل من برامج التنمية المتاحة لأبنائهم منذ الميلاد وحتى سن الخامسة والعشرين لمساعدتهم في التعليم المستمر. يقدم التطبيق كذلك خاصية الدفع السهل والآمن من خلاله وتعرف بخاصية KiddoPay، وهي الأولى من نوعها والتي توفّر الوقت والجهد للآباء الذي يتميز أسلوب حياتهم بالازدحام.

تقدم هذه المنصة الرقمية للآباء الفرصة لاتخاذ قرارات وتحديد اختيارات أكثر ذكاءً وفعالية في تنمية قدرات أبنائهم مع سهولة الدفع مقابل هذه الخدمات والتي لا يحتاج أكثر من كبسة زر واحدة. يتيح تطبيق Kiddo للآباء إنشاء ملف شخصي (بروفايل) خاص لكل طفل يعتمد على هواياته واهتماماته ورغباته وطموحاته من خلال التطبيق، ليقدم التطبيق بدوره الخيارات المناسبة التي تتلاءم مع المعلومات التي يوفرها كل ملف شخصي. يوفر التطبيق أيضًا خاصية يمكن من خلالها الاتصال والمشاركة لخبرات المستخدمين للأنشطة التي تتضمنها برامج تنمية القدرات وذلك من خلال مشاركة التقييمات الحقيقية والتقديرات الممنوحة لهذه البرامج. يتيح تطبيق Kiddo للآباء إمكانية الدفع من خلال Apple Pay، وكذلك من خلال البطاقات الائتمانية المختلفة، وحتى من خلال التقسيط، وهي خاصية من المخطط إطلاقها في نهاية العام الجاري.

 

تم ابتكار تطبيق Kiddo انطلاقًا من الإيمان بأحقية كل طفل في الحصول على أفضل الفرص التي من شأنها تنمية مهاراته وتحفيز قدراته. لذلك تتميز الخدمة التي يوفرها التطبيق بتقديمها لأفضل النتائج التي يتم اختيارها بعناية فائقة، والتي تتيح للآباء الاختيار من بين الأفضل من برامج تنمية المهارات وأنشطة تحفيز القدرات الذهنية والبدنية وكذلك الحرص على توفير عناصر المرح واللعب من خلال الأنشطة المناسبة.

 

لكل برنامج متاح من برامج تنمية القدرات مكان في فئات ست رئيسية، وهذه الفئات الرئيسية هي: البرامج الأكاديمية، العلوم والتكنولوجيا، فنون الأداء، اللعب والمرح، الفنون اليدوية، الرياضات، والتي يمكن بسهولة الاختيار من بينها والدفع مقابلها على التطبيق. لدي تطبيق Kiddo شراكات آمنة مع أكثر من 120 من مزودي الخدمات لهذه الفئات والتي تمت قبل اطلاق التطبيق.

 

توصّل تطبيق Kiddo من خلال البحث الدقيق والشامل إلى أن ما يمثل تحديًا حقيقيًا أمام الآباء هو النجاح في العثور على المقترحات التي تشير بصدق إلى “أفضل” و “أكثر الأنشطة ملاءمة” لأبنائهم، لذلك ابتكر تطبيق Kiddo مرشِّحات خاصة لتقديم أفضل العروض الموثوقة والحقيقية للباحثين عن البرامج الفعالة التي تستحق ما يدفع مقابلها. وتعد خاصية “الأصدقاء والأسرة” Friends and Family، من الخواص الهامة التي يوفرها التطبيق، والتي تسمح للمستخدمين بمعرفة مقاصد الأصدقاء والأسر من خلال المقترحات/التقييمات والآراء التي يقدمها الأصدقاء وأفراد الأسر المقربون.

يمثل هذا التطبيق رؤية ثلاثة من الخبراء والرواد ذوي الشهرة العالمية في مجال التمويل والتسويق والاتصالات وهم “آرتي شاه”، “رالف ستوبواسر”، “باﭬن شاه”، والذين يعملون لصالح أكبر الشركات في العالم. اجتمعت خبرات رجال الأعمال الثلاثة المحترفة والفائقة لتطوير واحدة من أفضل المنصات الرقمية الثورية في قطاع التعليم والتمويل.

 

يتحدث “آرتي شاه”، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة، عن تطبيق Kiddo قائلًا: ” صممنا Kiddo ونحن نفكر في التحديات التي تواجه الآباء اليوم في اختيار وحجز الأنشطة (لأبنائهم)، وفي الوقت المثمر المحدود المتاح لهم مع أبنائهم. يقدم Kiddo طريقة دفع جديدة بالكامل تتميز بالسهولة والأمان من خلال الهاتف الجوال. ويمكن من خلالها دفع الرسوم المطلوبة بدون أي تعقيدات لاحقة أو استكمال أوراق لا نهاية لها- فكل شيء يتم بالكامل من خلال نظام رقمي آمن وسهل.”

 

وكما يقدم تطبيق Kiddo خدمة متميزة للمستخدمين من الآباء، فهو أيضًا أداة قوية لمزودي خدمة برامج التنمية على الطرف الآخر، حيث يعد منصة إلكترونية رقمية يستخدمها مزودو الخدمة للتواصل مع المستخدمين من الآباء للترويج لبرامجهم وسهولة الحصول على مقابل خدماتهم بكبسة زر واحدة. يمكن لمزودي الخدمة الآن من خلال التطبيق الحصول على المدفوعات بشكل منتظم من خلال الهاتف الجوال مباشرة من عملائهم من خلال خاصية التطبيق KiddoPay. ويمكن للمستخدمين من الآباء الدفع من خلال التطبيق وضبط خاصية التذكير للقيام بالدفع المنتظم دون إهدار للوقت والجهد.

 

يهدف التطبيق إلى تحقيق خبرة دفع سهلة وميسرة للمستخدمين تخلو من إهدار الوقت في كتابة الشيكات البنكية أو تذكر تسجيل الدخول لخدمات الدفع البنكية، أو الانتظار في صفوف طويلة لاستكمال عمليات الدفع.

 

يواصل “آرتي شاه” حديثه قائلًا: “لا يقتصر هدف منصتنا على تحسين خبرة المستخدمين (من الآباء)، وإنما تهدف كذلك إلى إمداد مزودي الخدمة بمنصة تمكنهم من التعامل النقدي مع عملائهم بشكل سهل واقتصادي وفعَال، لذلك ركزنا على ضمان سهولة وكفاءة ومرونة عملية استيعاب منصة التطبيق لمتطلبات مقدمي الخدمة.

 

من خلال البوابة التجارية لتطبيق Kiddo، يمكن لمزودي الخدمة إدارة جميع معاملاتهم المالية بشكل موحّد وفي وقتها الفعلي. كما توفر البوابة التجارية للتطبيق لوحة قيادة ذات وقت فعلي لتجنب انتظار التقرير الشهري أو الأسبوعي، وهذا يعني إمكانية التركيز الفعّال على التشغيل من خلال متابعة الوقت الفعلي، ومعرفة مؤشرات الأداء الرئيسية (KPIs) لتقييم العمليات وتقديم التحليلات في التو واللحظة.”

 

وبمناسبة موسم الاحتفالات القادم، يطلق تطبيق Kiddo قسائم الهدايا التي يطلق عليها KiddoCard والتي يمكن تقديمها كهدايا للأصدقاء والأسرة، ويمكن استخدامها على التطبيق. تعد هذه البطاقات هدايا مثالية للآباء والأطفال ويمكن تقديمها في كل المناسبات.

 

 

 

 

نبذة عن تطبيق Kiddo

تطبيق  Kiddo هو أحد تطبيقات الهاتف الجوال، تمتلكه وتديره شركة ’ليو تيكنولوجيز ليميتد‘ Leo Technologies Ltd ، المسجلة تحت برنامج “فين تيك هايف” الذي أطلقه “مركز دبي المالي العالمي” كأول مسرّع للتقنيات المالية في المنطقة. Kiddo تطبيق مبتكر وسهل الاستخدام، يهدف إلى مساعدة الآباء في الوصول إلى أفضل برامج تنمية القدرات لأبنائهم، ومزوّد بخدمة الدفع من خلال خاصية سهلة وآمنة في التطبيق يطلق عليها KiddoPay.

يهدف تطبيق Kiddo إلى ضمان حصول كل طفل على أفضل الفرص لتنمية مهاراته وتحفيز قدراته، وذلك عن طريق توفير سوق حقيقية يستطيع مزودو الخدمات من خلالها تقديم برامجهم المصمّمة بعناية فائقة على التطبيق، وهي برامج يتم تصميمها لتساعد الأبناء في تطوير مهاراتهم وكذلك الاستمتاع بوقت مرح. لمزيد من المعلومات عن تطبيق Kiddo، تفضلوا بزيارة موقع: https://thekiddo.app

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: