فارنك تتبنى معايير الجودة العالمية لـ “ديزني” في مجال خدمة العملاء

خاص لمجلة DXB24…

الشركة الرائدة في قطاع إدارة المرافق في دولة الإمارات تستفيد من الخبرات المميزة والاستثنائية لفريق معهد ديزني الأمريكي للارتقاء بخدمة العملاء

 

أعلنت شركة فارنك الرائدة في قطاع خدمات إدارة المرافق والابتكار والاستدامة التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، أن رئيس قسم تطوير المواهب لديها أنهى بنجاح الدورة التدريبية التي أجراها في معهد ديزني في “ليك بوينا فيستا” بالقرب من مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

 

وبهذه المناسبة علّق عزير بهامجي، المسؤول عن التطوير الشخصي والمهني لموظفي فارنك البالغ عددهم 8,000 موظف قائلاً: “منذ أن افتتحت أول مدينة ألعاب ترفيهية لها في أناهايم في كاليفورنيا عام 1955، تفوقت ديزني في مجال خدمة العملاء وتمكنت من الحفاظ على هذا التميز والتفوق على مدار تلك السنوات من خلال تحديد مفهوم القيادة ومنحها لمن يستحق بناءً على الأداء والتفاني في العمل بدلاً من التركيز على المسمى الوظيفي. هؤلاء القادة يخلقون قيماً مشتركة ويقدمون رؤية متكاملة ويمارسون دورهم القيادي على أكمل وجه”.

 

وأضاف: “تؤمن ديزني إيماناً راسخاً بأن وجود استراتيجية صحيحة ذات أهداف واضحة في مجال خدمة العملاء، إلى جانب تمكين الموظفين يؤدي في نهاية المطاف إلى تعزيز مهاراتهم وتحسين أداءهم بما يفضي إلى تقديم خدمة عملاء استثنائية وينعكس إيجاباً على نمو أعمال الشركة.

 

“تتركز استراتيجية العميل في ديزني حول أداء كل موظف وكيفية تصرفه وتعامله مع كل موقف على حدة واتخاذه لأفضل القرارات معتمداً على التفكير الجماعي، وهو ما يعني أنه لا يوجد مجال للارتجال في كل نقطة من نقاط تقديم الخدمات”.

 

خلال زيارته التي استغرقت أسبوع، تعرّف بهامجي على أفضل الطرق التي من شأنها تعزيز روح القيادة في فارنك، وفهم أفضل السلوكيات والممارسات العالمية التي تدعم رؤية الشركة وقيمتها التنظيمية بشكل مشابه لأداء وطريقة عمل ديزني.

 

من جهته قال ماركوس أوبرلين، الرئيس التنفيذي لشركة فارنك: “إن نجاحات ديزني المتواصلة مردها بشكلٍ رئيس إلى تفوقها في تقديم خدمة عملاء استثنائية، وهو ما يميزها عن غيرها من المؤسسات الأخرى. على سبيل المثال، تخصص ديزني أكثر من 8,000 موظف لأعمال التنظيف والصيانة في مختلف المواقع حول العالم، وعلى الرغم من أن الكثيرين منهم لا يتقاضون أجوراً مرتفعة إلا أنهم يقدمون خدمات متميزة تصنف من بين الأفضل في العالم، وهذا دليل على أن المال ليس هو الحافز الرئيس لتحقيق النجاح”.

 

وفي الإطار ذاته، سجل بهامجي عدداً من الملاحظات المثيرة للاهتمام خلال تواجده في عالم ديزني، لاسيما قدرتها على إيجاد وترسيخ ثقافة السعادة (التي يمكن مقارنتها إلى حد كبير مع ما تقوم به وزارة السعادة في دولة الإمارات العربية المتحدة) من خلال الإشارة إلى جميع أعضاء الفريق على أنهم قادة ومسؤولون، وعوضاً عن وجود أرقام للموظفين يوجد أرقام شركاء، كما يطلق على عمال النظافة لقب الأمناء أو الحراس الأوفياء، حيث يتم تمكينهم لتعزيز تجربة العملاء عند الضرورة. ومن خلال ذلك، تجسد ديزني أعلى المعايير في تمكين الموظفين وهو ما يؤدي إلى خلق أجواء إيجابية ومناخ مثالي في بيئة العمل”.

 

تجري فارنك الآن تحضيراتها للاستفادة مع معايير جودة خدمة العملاء في ديزني وتدريب جميع موظفيها والعاملين لديها على تطبيق هذه المعايير من خلال مركز التدريب الداخلي المتطور الذي سيصبح جاهزاً بحلول شهر أكتوبر عام 2020، وهو ما يتيح لعملاء فارنك الاستفادة من الخدمات المتطورة ذات الجودة العالية.

 

على مستوى الجودة، كانت فارنك أول شركة متخصصة في إدارة المرافق في دولة الإمارات تنال شهادة اعتماد عالمية لأنظمة إدارة المرافق (آيزو 41001:2018)، كما أنها معتمدة من قبل المعهد البريطاني لعلوم التنظيف. وفي وقتٍ سابق من هذا العام، نجحت الشركة في الحصول جائزة (ISSA) العالمية لمعايير التنظيف الخضراء.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.farnek.com

 

 

 

نبذة عن فارنك:

تعتبر “فارنك” من الشركات الرائدة في قطاع إدارة المرافق المتكاملة وحلول التكنولوجيا الذكية والاستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي شركة سويسرية ذات مسؤولية محدودة تأسست عام 1980 في دولة الإمارات.

تتميز الشركة بفريق الإدارة المتميز الذي يعمل وفق منهج احترافي راسخ، ويتجاوز عدد موظفيها اليوم أكثر من 8,000 موظف، وتوفر خدماتها المتميزة في إدارة المرافق في عدة قطاعات بما في ذلك الطيران والضيافة والخدمات المصرفية وتجارة التجزئة ومراكز التسوق والاتصالات والمشاريع السكنية والتجارية والبنية التحتية والقطاعات الحكومية والتعليمية والترفيهية.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: