ماهي اختياراتك لمنتجات العناية بالبشرة لفصل الشتاء – خبراء “هيمالايا”

خاص لمجلة DXB24…

نعم يمكننا الآن أن نقول لقد حل فصل الشتاء! وعلى الرغم من انشغالنا في كيفية الاستمتاع بهذا الطقس الرائع والتخطيط لموسم الأعياد والعطلات، لا نستطيع إلا أن يتبادر إلى أذهاننا أيضاً كيف تصبح البشرة جافة ومتشققة وشاحبة مع هذه التقلبات. من أجل الحفاظ على بشرة صحية ومشرقة، ينصحنا خبراء “هيمالايا” أعشاب بتغيير نظام العناية والتحول إلى منتجات تحتوي على مكونات تساعد بشرتك خلال هذه الأشهر الباردة. حيث يجب عليك التحقق من المكونات الموجودة في المنتجات والتأكد من أنها مناسبة لهذا الموسم. ابحثي عن منتجات معززة بهذه المكونات مثل التوت الغني بمضادات الأكسدة التي تساعد في الحفاظ على مرونة بشرتك. يحافظ زيت الزيتون وزيت الأرجان وزيت اللوز على تغذية ونعومة البشرة طوال اليوم بينما تساعد الفاكهة والخيار والفحم على التنظيف والترطيب العميق للبشرة. من الغسول حتى التقشير، الأقنعة والترطيب لدى منتجات “هيمالايا” أعشاب جميع الخيارات التي تبحث عنها أي سيدة.

 

 

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسّست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصّصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزّة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعّالة، وتقدّم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثّفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

 

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين،

 

وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

 

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: