هايتك دبي 2019 يفتتح مع تركيز على المستقبل

خاص لمجلة DXB24…

الذكاء الصناعي، علم الروبوتات، حماية المعلومات

والتحول الرقمي في الضيافة على قمة جدول الأعمال

 

افتتح اليوم معرض هايتك دبي 2019، أكبر معرض لتكنولوجيا الضيافة في الشرق الأوسط للفنادق تنظمه شركتا هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشنالز – أتش أف تي بي (HFTP®)  وناسيبا، ويحظى بدعم من مجلس دبي للسياحة، مع تركيز على المستقبل.

 

يجمع الحدث الضخم المقام على مدار يومين، في الفستيفال أرينا من إنتركونتيننتال في دبي فستيفال سيتي، بين كبرى الشركات الموفرة لحلول التكنولوجيا في العالم وقادة الفكر من أجل عرض أكبر التوجهات التقنية التي تحدث تحولا في صناعة الفنادق. وكان في استقبال الوفود والترحيب بهم توماس أتزينهوفر (رابطة المحاسبين المعتمدين – سي بي ايه)، نائب الرئيس التنفيذي، أتش أف تي بي، وفابيان فور، المدير المسؤول، ناسيبا.

 

تقدر قيمة المشترين من الشرق الأوسط بما يزيد على 75 مليار دولار أمريكي. فرانك وولف كاي، الرئيس التنفيذي لشركة أتش أف تي بي، قال: “نمو وحجم هايتك دبي هو شهادة في حق صناعة الضيافة المزدهرة في الشرق الأوسط. التطورات في مجال الذكاء الرقمي والصناعي تحدث تحول في الأعمال بشكل أسرع من أي وقت مضى. هدفنا الرئيسي هو أن نجمع بين قادة الضيافة والتكنولوجيا لكي يتقاسموا قصص نجاحهم ويتصدوا للتحديات المشتركة. في إطار برنامج عمل هايتك دبي سوف نقدم دراسات حالة رائدة اقليميا وعالميا، جلسات نقاش مثيرة للفكر وعروض تكنولوجيا من أكبر موفري الخدمات في العالم والمفكرين الثوريين.”

وفي كلمته الافتتاحية، سلط لوران أ. فوافنيل، رئيس المجلس الاستشاري لمعرض هايتك دبي، النائب الأول للرئيس للعمليات والتطوير للشرق الأوسط، افريقيا والهند في شركة سويس- بل هوتيل انترناشيونال، الضوء على الحاجة إلى أمن أعظم فيما يتعلق بالمعلومات.

 

وأكد لوران: “مع ظهور تكنولوجيات مثل السحابة المتعددة (مالتيكلاود)، إنترنت الأشياء والجيل الخامس لشبكات الاتصال، نحن على مسار سريع إلى مستقبل متصل إلى حد هائل. وبينما توفر هذه التكنولوجيات وعدا رائعا للمستخدمين فإنها أيضا تعرضنا لعدد من نقاط الضعف المحتملة. يتقاسم العملاء كمية ضخمة من المعلومات الشخصية عبر الإنترنت والفنادق في حاجة لتضمن الحماية لهذه المعلومات. برنامج هايتك دبي مصمم ليمنح الحاضرين رؤى مفيدة في الصناعة ومعلومات حول مثل هذه الموضوعات الملحة.”

 

على مدار اليوم، حظى الموفدون بفرصة الاستماع لعدد كبير من أهم وأبرز الخبراء.

 

تحدث شين أوفلارتي، المدير العالمي، السفر، الانتقالات والضيافة، مايكروسوفت، عن “استخدام التقنيات الجديدة في توجيه التحول الرقمي في الضيافة”.

 

قدم علي عجوز، الرئيس التنفيذي لشركة ساوا ميديا، عرضا رئيسيا حول الإعلام والصرعات في الضيافة.

 

سايمون لانسون، الرئيس التنفيذي، مجموعة هويست، قدم دراسة حالة عن: “التكنولوجيا كأداة لتعزيز تجربة الضيف، زيادة العائد وخفض التكلفة”.

 

فريدريك سابتي، نائب الرئيس، الضيافة العالمية، أفايا، شاطر الحضور معلومات ثمينة حول “تقديم تجارب ضيف رائعة من خلال التحول الرقمي”.

 

وأخيرا، اختتم يوسف صنهاجي رازي، مدير تطوير الأعمال، لمنطقة وسط وشرق أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا، شركة أروبا،  الجلسات بعرض حول “رؤية أروبا لصناعة الضيافة.”

 

للتسجيل لمعرض ومؤتمر هايتك دبي، رجاء زيارة الموقع: https://www.hitec-dubai.com/registration-options/

 

 

 

 

حول هايتك دبي

معرض ومؤتمر تكنولوجيا صناعة الضيافة (هايتك) هو أكبر وأقدم علامة معرض ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. يقدم هايتك مزيجا فريدا من تعليم عالي القيمة ويجمع بين أبرع العقول وأحدث التكنولوجيات من كافة أنحاء العالم في مكان واحد.

 

هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشيونالز (أتش أف تي بي)، منتجو هايتك، سوف يدخلون في شراكة مع ناسيبا، شركة تيسير الأعمال، لجلب المعرض والمؤتمر إلى دبي، ليكون الحدث على مقربة من المشترين من سوق الشرق الأوسط المربحة، والتي تبلغ قيمتها حاليا أكثر من 75 مليار دولار أمريكي.

 

سوف يقدم المعرض برنامجا تعليميا ومعروضات. سوف يتضمن هايتك دبي قمة مع اجتماعات عمل مباشرة أصبحت العلامة المميزة لمنابر ناسيبا. رجال الفنادق الذين يحضرون الجزء المتعلق بالقمة في هايتك سوف يتم تأهيلهم مسبقا لتأكيد سلطتهم الشرائية، ميزانياتهم، الجداول الزمنية والحلول التي تصب في مصلحة الصناعة.

hitec.naseba.com

 

 

حول أتش أف تي بي

تأسست هوسبيتاليتي فاينانشيال أند تكنولوجي بروفيشونالز (أتش أف تي بي – HFTP®) عام 1952، وهي رابطة لا تسعى للربح تعمل في مجال الضيافة ويقع مقرها الرئيسي في أوستن، تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية ولها مكاتب في هونج كونج، المملكة المتحدة، هولندا ودبي. تعتبر أتش أف تي بي المجوعة المتحدثة بإسم قطاعي الشؤون المالية والتكنولوجيا في صناعة الضيافة ولها شبكة عالمية من الأعضاء وأصحاب المصلحة. وتدرك الشركة بشكل فريد القضايا الملحة في الصناعة وتساعد حاملي الأسهم في ايجاد حلول للتحديات التي يواجهونها بشكل أكثر فاعلية من أي منظمة أخرى. توفر أتش أف تي بي شبكات من الخبراء، موارد تعليمية، برامج للتطوير المهني، أبحاث وفرص للقيادة فضلا عن المؤتمرات والمناسبات. وتنتج أتش أف تي بي مناسبات عالمية على مدار العام، منها العلامة الخاصة هايتك، أكبر معرض تجاري ومؤتمر لتكنولوجيا الضيافة في العالم. كما تمتلك الرابطة أيضا محرك البحث الوحيد في العالم المخصص للضيافة: PineappleSearch.com®. للمزيد من المعلومات حول أتش أف تي بي، زوروا الموقع: www.hftp.org. لأحدث الأنباء، زوروا صفحة أخبار أتي أف تي بي على الموقع: news.hftp.org، ويمكن التواصل مع مدونة أتش أف تي بي، على: blog.hftp.org.

 

تابعوا أتش أف تي بي على مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك Facebook (@HFTPGlobal)، لنكدإن LinkedIn، تويترTwitter (@HFTP) ، انستجرام Instagram ((@HFTP_HITEC. ابق على إطلاع على كل ما يخص الصناعة من أتش أف تي بي، مواقع الأخبار الإعلامية: HFTP News، HITEC Bytes، HFTP Club Bytes، HFTP Finance Bytes، HFTP GDPR Bytes وHFTP FB Bytes. صور المناسبات التي تنظمها أتش أف تي بي متاحة على: Flickr، والفيديوهات الخاصة بها متاحة على: YouTube.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: