بحضور سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، انطلاق فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 مع مجموعة واسعة من الفعاليات الفريدة خلال اليوم الأول في مركز دبي التجاري العالمي

خاص لمجلة DXB24…

  • الفعالية الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال المجوهرات والأحجار الكريمة تنطلق بقوة مع افتتاح سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي لفعاليات اليوم الأول رسمياً.

  • التسجيل المجاني لزيارة المعرض لا يزال متاحاً

https://www.jewelleryshow.com/visitor-registration

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (14 نوفمبر 2019): انطلقت فعاليات معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019 رسمياً، فعالية المجوهرات والأحجار الكريمة الأكبر من نوعها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عقب مراسم الافتتاح البارزة في 13 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، والتي حضرها سعادة منى غانم المري، المدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي. كما حضر فعاليات الافتتاح دانيال فيلا مدير المعرض، إلى جانب نخبة من الزوار المتشوّقين لحضور اليوم الأول من المعرض وتجربة عروضه الخاصة وفعالياته والكثير غيرها.

 

وسيستمر معرض دبي الدولي للمجوهرات 2019، عقب يوم الافتتاح الكبير، في استقبال ما يزيد عن 500 علامة تجارية محلية وإقليمية وعالمية من 21 دولة ضمن مركز دبي التجاري العالمي، إلى جانب مجموعة واسعة من العروض الخاصة خلال الأيام الثلاثة القادمة، ليرسّخ بذلك مكانته بوصفه الفعالية الأبرز على مستوى دبي.

 

أبرز فعاليات التجار خلال اليوم الأول

عقب ختام الحملة الترويجية العالمية، يفخر منظمو المعرض باستضافة مشترين من 13 دولة في إطار “برنامج المشترين” الذي يحظى بإقبال واسع، والذي يجمع بين أبرز متاجر وعلامات التجزئة المحلية والعالمية ومتاجر الجملة والعارضين لضمان الوصول إلى تشكيلات فريدة ومزايا تنافسية وفرصة قيّمة لبناء علاقات جديدة في هذا القطاع. وتضم القائمة الرسمية لأسماء المشترين الحاضرين البارحة أبرز متاجر التجزئة وصناع القرار من مختلف أنحاء العالم ممن سيعودون اليوم للاستفادة من فرص شراء مجزية خلال المعرض.

 

وفضلاً عن مراسم الافتتاح الفاخرة، شملت أبرز فعاليات اليوم الأول منتدى الشرق الأوسط لمصممي المجوهرات 2019، حيث انطلق المنتدى بدورته الثالثة ليسجل التعاون الثالث بين معرض دبي الدولي للمجوهرات ومجموعة ’ذا نيو جولر‘. وسيستضيف متحدثين بارزين لطرح ومناقشة مواضيع مختلفة تتعلق بقطاع الأحجار الكريمة والمجوهرات في الشرق الأوسط، بما في ذلك التوجهات المستقبلية للقطاع. بالإضافة إلى مشاركين من تجار التجزئة والمصنعين والمصممين والمعلمين والطلاب ورؤساء الجمعيات وغيرهم من الشخصيات الرئيسية في القطاع الإقليمي بالتعاون مع أهم الهيئات والمؤسسات الحكومية.

 

أبرز فعاليات المستهلكين خلال اليوم الأول

شهد اليوم الأول توافد الزوار المترقبين للاطلاع على أروع إبداعات المجوهرات والأحجار الكريمة، والاستفادة من عروض التسوق الحصرية التي يقدمها المعرض دبي الدولي للمجوهرات. وفضلاً عن الأجنحة المخصصة للدول، يجّسد معرض دبي للمجوهرات بيومه الأول كافة ملامح قطاع المجوهرات العالمية، حيث يسلط الضوء على الحرفية، والإنتاج والتوزيع، والمواد الثمينة وأحدث التوجهات والكثير غيرها، ويقدم للزوار نخبة من أهم العارضين من جميع أنحاء العالم.

 

فعاليات استثنائية بانتظار الجميع

يقدم معرض دبي الدولي للمجوهرات في يومه الثاني الكثير من الفعاليات المرتقبة، حيث يستضيف ندوة حوارية خاصة حول دليل توجهات قطاع المجوهرات “تريندبوك 2021+” الذي يصدره مركز الأبحاث المستقل ’تريندفيجن‘. وستدير الجلسة باولا دي لوكا، مصممة المجوهرات الشهيرة عالمياً والرائدة في القطاع، بحضور نخبة من أهم الشخصيات البارزة في هذا المجال، لمناقشة طيف واسع من المواضيع مثل:

 

  • تأثير الظواهر الثقافية والاجتماعية على تطور سلوكيات الشراء
  • أحدث توجهات قطاع المجوهرات على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي والعالم.
  • التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية: التنبؤ بالاتجاهات المستقبلية لقطاع المجوهرات خلال العامين المقبلين
  • الدور المستقبلي لرواد الأعمال، والمصممين والمدونين كصناع قرار ومؤثرين في قطاع المجوهرات

 

سيحظى الزوار بفرصة الاستمتاع بالعروض الحصرية ومشاهدة التشكيلات الجذابة والتصاميم الساحرة التي أبدعها نخبة من أشهر مصممي المجوهرات. كما يتخلل أجندة الفعاليات مشاركة لعلامة ’أورفيك‘، شريك المعرض الرسمي لنمط الحياة، التي ستستعرض أحدث تشكيلاتها تحت اسم ’ذا آرت أوف إسكيب‘ خلال عرض أزياء حصري يُنظم بالشراكة مع مجوهرات ’داماس‘ بتمام الساعة 7 مساءً.

 

فعاليات معرض دبي للمجوهرات 2019 في اليوم الثاني:

 

الخميس، 14 نوفمبر

  • 2 بعد الظهر – افتتاح العرض
  • 3 – 3:45 بعد الظهر – ندوة حوارية برعاية ’تريند فيجن‘
  • 4 – 4:15 عصراً – عرض أزياء مجوهرات حنا
  • 5 – 5:15 مساءً – عرض أزياء ’آن أونج‘
  • 6 – 6:15 عصراً – عرض أزياء ’رينيه‘ للمجوهرات
  • 7 – 7:15 مساءً – عرض أزياء ’ذَا أورفيك‘ و’داماس‘
  • 10 مساءً – انتهاء العرض

 

يمكن التسجيل الآن مجاناً عبر:

يتاح التسجيل المجاني لزيارة المعرض والاستمتاع بعروضه المتنوعة هنا، فلا تفوتوا فرصة حضور الفعالية في مركز دبي التجاري العالمي اليوم 14 نوفمبر، من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 10 مساءً. ويتوفر التسجيل في موقع الفعالية باستخدام بطاقة شخصية أو جواز سفر صالح.

 

يمكن متابعة أحدث الأخبار والمستجدات والمعلومات خلال الأسابيع القادمة عبر الموقع الإلكتروني: JewelleryShow.com

 

لاستفسارات الشركات والمستهلكين حول المعرض، يرجى التواصل عبر رقم الواتساب المخصص: 5547 680 56 971+

 

 

 

 

 

حول معرض دبي الدولي للمجوهرات

تتولى شركة ’دي في جلوبال لينك‘ تنظيم المعرض، وهي ثمرة تعاون مشترك بين ’مركز دبي التجاري العالمي‘ و مجموعة ’إيتاليان إكسيبشن‘ (IEG). ويستضيف ’مركز دبي التجاري العالمي‘ فعاليات المعرض، حيث يتمتع بخبرة تتجاوز ثلاثة عقود في مجال إقامة فعاليات عالمية المستوى في الشرق الأوسط، بمشاركة نخبة من أهم العارضين المحليين والإقليميين والعالميين، الذين يمتازون بخبرة لا تضاهى ومعرفة معمّقة بالأسواق العالمية. https://www.jewelleryshow.com/

 

حول مجموعة إيتاليان إكسيبشن

 تندرج شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ (IEG) ضمن بورصة ’ميركاتو تيليماتيكو أزيوناريو‘، التي تديرها وتنظمها البورصة الإيطالية S.P.A وتُعدّ اسماً إيطالياً رائداً في مجال تنظيم المعارض التجارية، ومن بين أبرز اللاعبين المختصين بتنظيم الفعاليات والمؤتمرات على مستوى أوروبا، وتمتلك فروعاً في مدينتي ريميني وفيتشنزا الإيطاليتين. تتميز شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ بتنظيم فعاليات تندرج ضمن خمسة فئات: المأكولات والمشروبات، المجوهرات والموضة، السياحة، الضيافة ونمط الحياة، العافية والرياضة والترفيه، التكنولوجيا والحلول صديقة البيئة. وقد اتخذت الشركة في السنوات الأخيرة خطوةً مهمةً للتوسع الخارجي، وأبرمت اتفاقيات مشاريع مشتركة مع أبرز اللاعبين المحليين (مثل الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والصين). حققت شركة ’إيتاليان إكسيبشن‘ في نهاية السنة المالية 2018 مبيعات بقيمة 159.7 مليون يورو، وسجلت قيمة الأرباح قبل الفوائد والضريبة والإهلاك وإطفاء الدين 30.8 مليون يورو مع صافي أرباح مجمّعة وصل إلى 10.8 مليون يورو. وفي عام 2018، كانت الشركة قد نظّمت واستضافت ما مجموعه 53 معرضاً و181 مؤتمراً ضمن وجهاتها المخصصة للمؤتمرات والمعارض في ريميني وفيتشنزا. https://www.iegexpo.it/en/

 

مركز دبي التجاري العالمي (DWTC)

يعمل مركز دبي التجاري العالمي برؤية تحويل دبي إلى الوجهة العالمية الأولى في مجال المعارض والمؤتمرات والفعاليات المختلفة، وقد تطور المركز من وجهة إقليمية رائدة في هذا القطاع، إلى منطقة حرة ومحرك رئيسي متعدد المستويات في قطاع الأعمال يركز على المنشآت والفعاليات والإدارة والتطوير العقاري. كما يقدم المركز إلى جانب خدماته الرئيسية مجموعة من خدمات القيمة المضافة في مجالات الإعلام والدعاية والإعلان والاستشارات التقنية والهندسية والتخطيط للأعراس والخدمات الأمنية، إلى جانب محفظة مميزة من خدمات الضيافة الحائزة، للمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الرسمي http://www.dwtc.com.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: