عودة سباق التتابع المجتمعي إلى العاصمة لتجتمع العائلة من جديد في مهرجان أبوظبي داش

خاص لمجلة DXB24…

الإمارات العربية المتحدة، أبوظبي في نوفمبر 2019:  عودة مهرجان أبوظبي داش إلى جزيرة الحديريات يوم 23 نوفمبر، بدعم من مجلس أبوظبي الرياضي وشريكه المساعد الشركة الوطنية للضمان الصحي (ضمان). صُممت سلسلة داش الفعالية المجتمعية المرحة المليئة بالأنشطة خصيصاً لتجمع كافة الأعمار والمستويات في سباق تتابع يبدأ وسط أجواء مليئة بالمرح. إنها المرة الأولى على الإطلاق التي يُقام فيها سباقي التتابع الخاص بكل من الكبار والصغار في آن واحد، بمهرجان استثنائي مذهل يقضي فيه جميع أفراد العائلة وقتاً ممتعاً.

 

علق السيد مبارك العميري، المدير التنفيذي بقطاع الفعاليات في مجلس أبوظبي الرياضي على هذه الفعالية قائلاً: “يسرنا أن نعلن عن انطلاقة مهرجان أبوظبي داش الذي يجمع لأول مرة بين سباقات الكبار والصغار يوم السبت القادم، كجزء من سلسلة سباقات داش التي بدأت في أبوظبي عام 2016. أضاف قائلاً: “إن الهدف من سلسلة السباقات هو نشر الوعي المجتمعي بأهمية اتباع نمط حياة صحي والمساهمة على نحو فعال في الحد من الإصابة بالأمراض المزمنة.”

 

تبدأ الفعالية بسباق أحبائنا الصغار-والذي سيعدو الأطفال من خلاله عدواً مرحاً لمسافة 500 متر مع وجود منطقة للنشاطات الترفيهية المخصصة للأطفال بها الكثير من الهدايا التي يقوم الأطفال بجمعها على طول الطريق، ثم يأتي بعده سباق تتابع الفرق الخاص بالكبار والذي سيعدو فيه الكبار لمسافة 1.5 كم. يُطلب من المشاركين من الكبار الدخول في فرق تتكون من 10 أفراد، بينما يمكن للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و11 عامًا الدخول على نحو فردي من البوابة الخاصة بهم والمصممة على نحو مذهل ورائع لتشجيع الأطفال على المشاركة في أكبر عدد ممكن من الأنشطة.

 

أقيمت سلسلة سباقات داش لأول مرة في عام 2015، بهدف تحسين الصحة البدنية للأفراد المقيمين في الإمارات العربية المتحدة، مقدمةً منصة مرحة يمكن للجميع المشاركة فيها، دون النظر إلى مستوى اللياقة البدنية. صرحت السيدة سالي كوراندر الرئيس التنفيذي لشركة إنتراكت، ومؤسسة سلسلة سباقات داش قائلةً: “إنه لمن دواعي سرورنا رؤية المنضمين الجدد للمشاركة في الأنشطة الرياضية بفعاليتنا. فنحن نشجع جميع أفراد المجتمع ممن لا يمارسون النشاط البدني على المشاركة، ومتحمسون بشكلٍ خاص هذا العام للجمع بين فعاليات الأطفال والكبار في مهرجان واحد كبير، لإتاحة فرصة أفضل للآباء مشاركة أحبائهم الصغار وأن يقدموا قدوة ومثالاً جيداً وأن يكون مصدر إلهام لجيل المستقبل في عيش حياة أكثر صحة ونشاطاً.”

 

يمكن للمشاركين التسجيل عبر الموقع الإلكتروني: http://www.racethedash.com/abu-dhabi-dash/register/

لمزيد من المعلومات الخاصة بسلسلة سباقات داش، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.racethedash.com

 

 

 

سباق العدو

بدأت سلسلة السباقات في 2015 بهدف ترك انطباع دائم بأن النشاط البدني يمكن أن يكون ممتعاً للجميع، دون النظر إلى مستوى اللياقة البدنية لأحدهم. ولبناء إرث من جيل أكثر صحة ونشاطاً، وتُعد فعاليات السباقات المختلفة ملهمة ومشجعة للأشخاص على ممارسة الأنشطة والقيام بشيء ممتع في بيئة مريحة كاملة.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: