فندق ميلينيوم المطار دبي يفوز بجائزة “أفضل فندق مطار”

خاص لمجلة DXB24…

حصل فندق ميلينيوم المطار دبي على جائزة “أفضل فندق مطار” للعام الثالث على التوالي في جوائز السفر العربي المرموقة. جوائز السفر العربي بالإمتياز في صناعة الضيافة في أرجاء الشرق الأوسط، تعتبر منبراً لتقدير ومكافأة أصحاب الانجازات الحقيقية. يتم تحديد الفائزين على أساس نظام فريد للتصويت عبر الإنترنت تدعمه هيئة حكام من أجل الخروج بنتيجة عادلة تماما وغير منحازة.

قال السيد/ سايمون مور، مدير عام فندق ميلينيوم المطار دبي،: “نحن نتشرف بالفوز بالتقدير في جوائز السفر العربي 2019 للمرة الثالثة. هذه الجائزة شهادة على إلتزامنا بتقديم مستويات خدمة لا تضاهى ومرافق لا مثيل لها من أجل تجربة استثنائية للضيف. ما كان هذا الإنجاز ليتحقق دون شغف وإخلاص فريقنا. نحن فخورون بهذا الإنجاز الذي سوف يمثل حافزاً هائلاً لكل العاملين والشركاء.”

 

فندق ميلينيوم المطار دبي وجهة أنيقة عصرية تناسب هؤلاء الذين يرغبون في أن يكونوا في قلب مشهد الأعمال والثقافة المزدهرة في دبي. يتمتع فندق ميلينوم المطار دبي بموقع مناسب بالقرب من مطار دبي الدولي، ويضم 341 غرفة وجناحا فسيحة منها غرف سوبريور وديلوكس، أجنحة الكلوب وأجنحة اكزيكتيف ديلوكس مزودة بتسهيلات رائعة. يوجد بالفندق اختيارات متميزة ومتنوعة من المطاعم والبارات، مجموعة كبيرة من اختيارات الترفيه منها حمام سباحة كبير في الهواء الطلق ومركز لياقة كامل التجهيزات، فضلاً عن مرافق مناسبات رائعة وخاصة قاعة حفلات الجرهود المبهرة ولها مدخل خاص، 7 غرف اجتماعات وحديقة خارجية ومساحة حول حمام السباحة. قاعة الحفلات يمكنها أن تستقبل حتى 600 ضيف وهي مثالية لاستضافة المؤتمرات، حفلات الزواج وغيرها من المناسبات الإجتماعية.

 

 

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تتخذ من لندن مقرا لها، وتملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي إل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم المحفظة العالمية للشركة أربع علامات فندقية تشمل مجموعة لينج، ومجموعة إم، ومجموعة ميلينيوم، ومجموعة كوبثورن في آسيا وأوروبا والشرق الأوسط ونيوزيلندا والولايات المتحدة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة. تم إدراج فنادق ميلينيوم وكوبثورن في بورصة لندن للأوراق المالية في العام 1996، وتم شطبها في 11 أكتوبر 2019 بعد عملية خصخصة ناجحة أطلقتها الشركة.

وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 44 فندقًا بما يقارب 15,000 غرفةً إضافةً إلى 32 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة المقبلة. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة

www.millenniumhotels.com للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع

 

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: