دلتيكس وهيماير تعلنان عن إستكمال أوّل شهر ناجح من عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة باكت باستخدام تقنيّة دلتيكس

خاص لمجلة DXB24…

نيويورك  – أعلنت شركة “دلتيكس” مع “هيماير ترايدينج + إنفاستمنتس” أنّ قسم العملات المشفرة من “هيماير” قد استكمل الشهر الأوّل من عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة “باكت” من شركة “إنتركونتيننتال إكستشينج” (ICE) في الولايات المتحدة .

 

وكانت عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة “باكت” قد إنطلق في نهاية شهر سبتمبر. وتُعدّ “هيماير”، التي تستخدم تقنيّة “كريبتو كورتيكس” من “دلتيكس”، واحدة من أولى شركات التداول التي تصنع السوق وتسهّلها.

 

وتقدّم “دلتيكس”، التي أطلقت منصّة “كريبتو كورتيكس” في عام 2018، الأبحاث الكميّة والتحليلات وحلول التداول الخوارزمية للأسهم العادية والعقود الآجلة والخيارات وأسواق تداول العملات الأجنبية منذ أكثر من 12 عاماً. وتقدّم “كريبتو كورتيكس” قدرات متقدمة في مجال تداول الأصول الرقميّة إلى شركات الاستثمار والمتداولين الميكانيكيين والتقديريين وصانعي السوق ومكاتب العمليّات خارج البورصة، والبورصات، والسماسرة/ تجار العملات المشفرة.

 

وتمّ تصميم إصدار “ماركت مايكر” من “كريبتو كورتيكس” لتلبية الاحتياجات الخاصّة للمتداولين الذين يصنعون الأسواق والمتداولين في مجال المراجحة (الفوارق والمواونة). ويمكن لهذا الإصدار أن يتولى  تشغيل خوارزميات مختلفة ذات إنتاجية عالية  وزمن وصول منخفض.

 

وقال إيليا جوريليك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “دلتيكس”، في هذا السياق: “نفتخر بأنّ تكون ’هيماير‘ قد شهدت شهراً ناجحاً نحو صناعة السوق في مجال عمليات تداول عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘ باستخدام تقنيّة ’دلتيكس‘.”

 

من جانبه، قال ديفيد نويل، أحد الشركاء في “هيماير ترايدينج + إنفاستمنتس”: “إنّنا متحمسون لمشاركتنا في إطلاق منتج عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘. لقد تمكنا من تعزيز مشاركتنا بمساعدة الأدوات الممتازة التي تمّ ابتكارها من قبل ’دلتيكس‘. وإنّنا نتطلّع إلى تحقيق مزيد من النموّ في مجال العقود الآجلة، بالإضافة إلى الإطلاق الناجح للخيارات.”

 

وختم آدم وايت، مدير العمليات التنفيذي في منصة التداول المؤسسي “باكت”: “مع إنتهاء الشهر الأوّل من التداول، شهدنا نموّاً ثابتاً في حجم عقود بيتكوين الآجلة على منصة ’باكت‘، وحقّقنا تقدماً ثابتاً على صعيد إشراك واستقبال العملاء الجدد. إننا نقدّر دعم ’دلتيكس‘ و’هيماير ترايدينج‘، ونتطلّع إلى العمل معهم على إطلاق خيارات ’بيتكوين‘ المقبلة في ديسمبر.”

 

لمحة عن شركة “دلتيكس”

 

تأسّست “دلتيكس” في عام 2005 على يد مجموعة من علماء الحاسوب والرياضيّات الذين يتمتّعون بخبرة موسّعة في مجال الحلول الكميّة المتطوّرة والتي تحفزها الأحداث. ومع فريق متنامي من أكثر من 80 شخصاً، تقدّم “دلتيكس” برمجيّات وخدمات للأبحاث الكميّة، وتداول الخوارزميات، وتحليلات التنفيذ عبر حقوق الملكيّة والعقود الآجلة والخيارات وأسواق العملات الخارجيّة والدخل الثابت والأصول الرقمية. وتقدّم “دلتيكس” حلولها إلى شركات مؤسسيّة تنظيميّة وتقديريّة معنية بجانب الشراء، والشركات المعنية بجانب البيع، ومكاتب العمليّات خارج البورصة، وبورصات العملات المشفرة. للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.deltixlab.com.

 

لمحة عن “هيماير”

 

تعدّ “هيماير ترايدينج + إنفاستمنتس” شركة رائدة في القطاع في مجال التداول والاستثمار تتمتع بجذور راسخة في مجال  صناعة السوق في شيكاغو. تملك “هيماير” عقوداً من الخبرة في مجال تداول الأسهم والعقود الآجلة والخيارات، وهي تقدّم مجموعة كاملة من الخدمات والدعم في مجالات الخبرة الأساسية: قسم العملات المشفرة من “هيماير” (للعمليّات خارج البورصة “أو تي سي”)، وصندوق “هيماير” لمؤشر العملات المشفرة، والتداول الخاصّ بشركة “هيماير”، وعملاء العقود الآجلة من “هيماير”. ويعدّ قسم العملات المشفرة من “هيماير” واحداً من صانعي الأسواق العالميين في مجال الأصول الرقميّة. تأسّست الشركة في عام 2007 على يد المتمرّس كريستوفر هيماير، 40 عاماً، وتتّخذ من شيكاغو في ولاية إلينوي مقرّاً لها. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: www.hehmeyer.com.

 

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20191112005803/en/

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

 

المصدر: “ايتوس واير”

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: