“رحلتي” من دناتا للسفريات: علامة السفر الجديدة المُصمّمة من قِبل فريق مُختص من الإماراتيين للمسافر الإماراتي.

خاص لمجلة DXB24…

فريق من المسافرين الإماراتيين الذين يطمحون لتقديم أفضل تجربة سفر ممكنة لمن يملك شغف الإطلاّع ويبحث عن التفاصيل المُدهشة

 

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة في 17  نوفمبر 2019:  تنطلق “رحلتي” من دناتا للسفريات وهي علامة السفر الجديدة المصممة بعد ترّقب طويل من قِبَل فريق إماراتي مُختص. تسعى علامة السفر الإماراتية “رحلتي” من دناتا للسفريات والتي تشرف عليها إدارة “المشاريع الجديدة”، إلى إلهام وتحقيق أمنيات المسافر الإماراتي الباحث عن وجهات سفر مختلفة ومغامرات جديدة لم يسبق له الخوض فيها وعيش تجربة “لا تُنسى”.

 

تسعى  العلامة التجارية الجديدة “رحلتي” من دناتا للسفريات إلى خلْق رؤية مبتكرة للسفر، تعزّز من خلالها مفهوماً أكثر خصوصية للمسافر الإماراتي عبر تصميم باقات وخدمات حسب الطلب تضمن للمسافر تجربة سفر مختلفة وتخلق له ذكريات مبهرة ومغامرات تتناسب مع إهتماماته. وتركّز “رحلتي” على تعزيز الثقة بينها وبين عملائها الكرام، إذ يطمح فريق عمل “رحلتي” لأن يصبح مستشار السفر الأول للمسافر الإماراتي.

Rehab Mansoor, General Manager at REHLATY by dnata travel.jpeg

وتقول رحاب منصور المدير العام للعلامة التجارية، “رحلتي” من دناتا للسفريات: “تقدم “رحلتي” مفهوماً جديداً للخدمة الاستثنائية، ونتطلع إلى أن نصبح مستشارين موثوقين في مجال السفر ونسعى إلى ذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات المصممة خصيصاً لترضي إهتمامات المسافر الإماراتي. ويشرف على إختيار تفاصيلها مدير علاقات يختص بمتابعة كافة تفاصيل الرحلة. ونحرص أيضاً على الإستفادة من الإنتشار الواسع لإستخدام وسائل التواصل الإجتماعي وذلك لإستهداف الشريحة الأكبر من الجمهور والتواصل معه”.

 

كما توفّر “رحلتي” من دناتا للسفريات أسلوباً إستثنائياً جديداً وفريداً عبر تقديم وتزويد خدمات سفر شخصية لكل مسافر من خلال مستشار سفر موثوق ومختص، يقوم بالعمل والتعاون المباشر مع المسافر لكي يعيش عطلة الأحلام على أرض الواقع .

 

ولا تُعد الرحلات التي تقدمها “رحلتي” من دناتا للسفريات إبداعية وفريدة من نوعها فقط، إنما تتوسّع لتشمل باقة خيارات للعطلات الرومانسية الخاصة بالعروسين في شهر العسل، كما بإمكان محبي التسوّق الإستمتاع بزيارة أهم وأكثر أماكن التسوق شهرة حول العالم مثل زيارة “بستر فيلج” في الصين ومختلف الدول الأوروبية لخوض تجربة تسوق لا تنسى، كما توفر “رحلتي” أيضاً فرصة للبحث عن الأماكن المفضلة لإستكشاف ثقافات الطعام المختلفة وعيش التجربة مع أشهر عادات الطعام في العديد من البلدان منها اسبانيا، بيرو، اليابان وايطاليا. بالإضافة إلى توفّر خيار مغامرات العمر، وعَيش شغف الإستكشاف، كرحلات السفاري إلى كينيا والشفق القطبي الشمالي في فنلندا، وزهور الكرز في اليابان والطبيعة الخلابة في نيوزيلندا.

 

كما وضعت العلامة التجارية أيضاً رحلات مثل رحلة ” ”Game of Thrones” “ إلى إيرلندا والتي حازت على إعجاب الكثير من المسافرين. كما توفر أيضاً “رحلتي” من دناتا للسفريات لمن لديهم شغف التصوير تجربة فريدة مع مصور شخصي في مختلف البلدان لالتقاط صور مميزة لتساعدهم على تخليد هذه اللحظات.

 

ونظراً للتوجّه الكبير وإرتفاع نسبة إستخدام وسائل التواصل الإجتماعي، فإن “رحلتي” من دناتا للسفريات، توفر عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الإجتماعي والمحادثات المباشرة لديها، وسيلة لتبادل الخبرات والتجارب حول الرحلات والوجهات السياحية التي تلائم كافة تطلعات المسافر الإماراتي. وأشارت منصور”تشير الدراسات إلى أن 52% من الجمهور الإماراتي يتفاعل ويتواصل عبر الإنستغرام لا سيّما في مجال السفر للاستفادة من تجارب مستوحاة من أرض الواقع، وبالتالي أصبحت الصور ومقاطع الفيديو التي يقوم بنشرها المؤثرون في مجال السفر على وسائل التواصل الإجتماعي، خياراً مُفضّلاً لهم. ونهدف نحن إلى جعل “رحلتي” من دناتا للسفر الشريك والاستشاري المفضّل للمسافر الإماراتي خلال الأعوام المقبلة، كما نحرص على مشاركة المحتوى المتميز لجذب أكبر عدد من العملاء الكرام ولكسب ثقتهم.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا: https://www.rehlaty.ae

 

كما بإمكانكم متابعتنا عبر وسائل التواصل الإجتماعي لمعرفة كل جديد:

 https://www.instagram.com/rehlatybydnata/?hl=en

 

 

حول “رحلتي” من دناتا للسفريات:

يضم مشروع “رحلتي” من دناتا للسفريات فريق عمل يتكوّن من إماراتيين ذوي الخبرة في مجال السفر، ممّن يتطلّعون إلى تقديم كافة الخدمات والتفاصيل المتعلقة بالسفر وخدمة العملاء الكرام، وتنسيق عروض ورحلات مصممة لتلبية إحتياجات وتطلّعات المسافر الإماراتي. تعمل “رحلتي” من دناتا كدليل لمساعدتك على عَيش تجربة سفر رائعة تلائم تطلعاتك وتحقّق أحلامك. فسواءً فضّلت مقابلة الشخص المسؤول من قبلنا أو فضّلت التحدث معنا عبر الهاتف أو حتى عن طريق التواصل عبر البريد الإلكتروني، فإن مدراء العلاقات ينتظرونك بشغف لمشاركتك أفكارهم ولخلق تجربة سفر لا تُنسى لك ولأحبابك.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: