مبادرة “مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد” للتوعية بمرض السكري مشاركة مئات المتسابقين إلى سباق # تحدي_السكري لنشر الوعي حول مرض السكري

خاص لمجلة DXB24…

أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة، 17 نوفمبر 2019: في مسعى لزيادة الوعي حول مرض السكري، المرض الشائع ولكنه يهدد نمط الحياة، شارك مئات المشاركين بمن فيهم الرجال والنساء في سباق ماراثون مصغّر بطول ثلاثة كيلومترات أقيم هنا في جزيرة الريم يوم الجمعة. تم تنظيم سباق # تحدي_السكري من قبل مركز برجيل لجراحة اليوم الواحد بالاشتراك مع مدينة برجيل الطبية ومجموعة الدار من قبل جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمستشفى برجيل.

Celebrating the winners

قدم سباق الماراثون المصغّر الذي تم تنظيمه للاحتفال باليوم العالمي لمرض السكري فحوصات طبية تكميلية لكافة المشاركين. تم تنظيم عدد كبير من الأنشطة البدنية الأخرى كجزء من الحدث الذي استمر ليوم واحد في ريم سنترال بارك. شاركت عشرات العائلات بما في ذلك أطفالهم في الألعاب الشاطئية ومضخات الجسم ودورات ربح لكل ميل وعروض الطهي الصحية ودورات العقبات.

 

وفقًا لتقارير مختلفة، تعد الإمارات واحدة من الدول الأساسية التي يتعرض فيها الأشخاص لخطر الوقوع ضحايا الأمراض الناجمة عن أنماط الحياة مثل مرض السكري. كشفت دراسة حديثة أجراها مستشفى زايد العسكري عن كشف فظيع بأن العديد من الأطفال دون سن الثلاثين في الإمارات العربية المتحدة يعانون من مخاطر عالية للإصابة بالأمراض الناجمة عن أنماط الحياة.

 

قال رئيس مجلس إدارة في بي اس للرعاية الصحية والمدير العام الدكتور شمشير فاياليل إن الوقاية من الأمراض الناجمة عن أنماط الحياة يمثل تحديًا كبيرًا. “يتزايد عدد الأشخاص الذين يقعون ضحايا الأمراض الناجمة عن أنماط الحياة مثل مرض السكري كل عام. بصفتي مقدم رعاية صحية مسؤول، من واجبنا تثقيف الناس. هذا هو المكان الذي تلعب فيه حملات التوعية دورًا حاسمًا.

 

وقال جون سونيل، الرئيس التنفيذي لمستشفى برجيل، أثناء إلقاء كلمته في هذا الحدث: “من الغريب أن نرى أن الناس حريصون للغاية على صحتهم. يزداد معدل انتشار الأمراض الناجمة عن أنماط الحياة مع مرور كل عام. من الأهمية بمكان أن نقوم بتثقيف الناس حول طرق الوقاية من هذه الأمراض. وفي الوقت نفسه، يجب علينا أيضًا تشجيع الناس على الخضوع لفحوصات منتظمة لمعرفة ما إذا كانت وظائف الجسم طبيعية “.

 

فاز كل من (نعمان العسوي)، من (المغرب) و(رفارف محمد)، من (إيثوبيا) بأبطال لسباق الماراثون المصغر في فئات الرجال والنساء على التوالي. بينما فاز (سمير جواهر)، من (المغرب) و(لطيفة السروخ) من (فرنسا)، بالجائزة الثانية وفاز (سعود الزعابي) من (الامارات) و (ليديا ستالين) من (الهند) بالجائز الثالثة. حصل كافة المشاركين الذين أكملوا السباق على ميدالية وشهادة.

 

 

 

 

 

 

حول مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد “:

مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” هو أكبر مركز من نوعه في الشرق الأوسط. وقد تم تصميمه ليقدم العناية الشاملة للمرضى ، ويجمع بين أفضل العلاجات التقليدية والعلاجات البديلة بما في ذلك الأيورفيدا Ayurveda والعلاج بتقويم العمود الفقري. Chiropractic .

يمتلك المركز جميع الخدمات الطبية الأساسية ، و الكادر الطبي المهني الدعم لها و الذي التي يمتلك خبرة ومهارات و كفاءة عالية. بهدف تقديم تجربة فريدة من نوعها “فن الشفاء” ، والتي تركز على الصحة العامة والرفاهية في جميع أنحاء الطيف الطبي ، يقدم مركز ” برجيل لجراحة اليوم الواحد ” العناية المركزة والشخصية من خبراء طبيين من ذوي خبرات عالمية .

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: