تشارك بقوة في معرض دبي الجوي مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية تركز على التكنولوجيا لتعزيز سلامة وكفاءة المطارات

خاص لمجلة DXB24…

زيادة متوقعة في نمو الطيران في خضم التحضيرات لمعرض اكسبو 2020

دبي، 10 نوفمبر 2019:

قامت مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية، المؤسسة المزودة لخدمات الملاحة الجوية ومراقبة الحركة الجوية في دبي والإمارات الشمالية، بزيادة حضورها في الدورة السادسة عشرة من معرض دبي الجوي 2019.

 

وتماشياً مع شعار المعرض المتمثل في “الربط  بين الناس”، تعرض مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية مجموعتها الكاملة من الخدمات التي تركز على التكنولوجيا لتعزيز سلامة وكفاءة المطارات وخدمات الطيران.

 

وقال سعادة محمد عبد الله أهلي، المدير العام لهيئة دبي للطيران المدني والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية: “نحن باقين على عهدنا في توفير أفضل الخدمات لعملائنا مع أفضل التكنولوجيات، وذلك لتحسين و تطوير الكفاءة وتقليص تكلفة العمليات، وضمان السلامة والأمن في الوقت ذاته. وبعتبر المعرض الجوي على درجة عالية من الأهمية بالنسبة لنا، وذلك للإعلان على شعارنا المتمثل في “الربط بين الناس” من خلال التكنولوجيا الأفضل.”

 

وتستغل مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية مشاركتها في المعرض الجوي لإعادة تكريس رؤيتها الهادفة إلى الارتقاء الدائم  بمعايير  السلامة والقدرة الاستيعابية وكفاءة خدمات الملاحة الجوية من خلال التكنولوجيات المبتكرة والحلول المتطورة والخبرة الرائدة في هذه الصناعة.

وتؤكد مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية على  قدرتها على  مواكبة النمو المتوقع في عديد حركات الطيران على مستوى المسافرين خلال معرض اكسبو 2020.

 

وأضاف أهلي: “نحن ملتزمون بسمعتنا كمزود من المستوى العالمي لخدمات الملاحة الجوية، وذلك من خلال ثقافة مبتكرة وفريق متنوع الخبرات في مجال الحركة الجوية. وكما هو معروف، فإننا نشتهر بقدراتنا الاستثنائية لجهة البحث والتطوير ولجهة تنفيذ حلول فريدة على صعيد إدارة الحركة الجوية، وهو الأمر الذي سيتضح بشكل أكبر مع المزيد المبادرات خلال هذا المعرض الجوي.”

 

وتقدم مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية خدماتها لاكبر مطار في العالم باعداد المسافرين الدوليين.

هذا، وتتواجد مؤسسة دبي لخدمات الملاحة الجوية في الجناح رقم 465 في معرض دبي الجوي الذي يقام في دبي ورلد سنترال.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: