تعيين حسين جمال الدين مديرا لإدارة المبيعات والتسويق في جراند ميلينيوم الخليج التجاري

خاص لمجلة DXB24…

دبي، الإمارات (19 نوفمبر 2019): أعلن جراند ميلينيوم الخليج التجاري، فندق الخمس نجوم في مراسي درايف الخليج التجاري، عن تعيين حسين جمال الدين مديرا لإدارة المبيعات والتسويق.

يمتلك حسين خبرة تمتد لأكثر من 18 عاما في مجال المبيعات والتسويق في قطاع الضيافة، وسيؤدي دورا محوريا في تطوير استراتيجيات المبيعات والتسويق الخاصة بزيادة الإنتاجية التجارية وتعزيز نمو جراند ميلينيوم الخليج التجاري.

بدأ حسين الذي يحمل شهادة الدراسات العليا في إدارة الفنادق، حياته المهنية في فندق جراند حياة القاهرة ليعمل بعد ذلك في مناصب ادارية متعددة في المبيعات والتسويق في عدد من الفنادق العالمية مثل فنادق ستاروود، ماريوت، فنادق ومنتجعات العنوان، آي اتش جي، أوبروي وغيرها.

وتعليقًا على تعيينه، قال حسين: “أنا فخور بالانضمام إلى عائلة جراند ميلينيوم الخليج التجاري، وسأعمل على تحقيق مستويات جديدة من النجاح للفندق. كما أتطلع إلى استقطاب العملاء من العديد من الأسواق الجديدة وترسيخ مكانة فندق جراند ميلينيوم الخليج التجاري باعتباره من أبرز الفنادق العاملة في المنطقة”.

 

يعتبر جراند ميلينيوم الخليج التجاري أحد المعالم البارزة في منطقة الخليج التجاري الحيوية، ويضم 251 غرفة، و11 غرفة اجتماعات مجهزة تجهيزا كاملا وتتميز بضوء النهار الطبيعي، وقاعة احتفالات تبلغ مساحتها 544 مترا مربعا تستوعب أكثر من 600 ضيف، وسبا ونادٍ صحي، ومسبح. ويضم الفندق مطعم “بوريفاج” ذات الطراز الأوروبي المتميز والذي يوفر اطلالة ساحرة على قناة دبي المائية، ومطعم “ذا بوديوم” الدولي لتناول الطعام طوال اليوم. وجراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني الذي يحمل علامة جراند ميلينيوم في مدينة دبي، ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

 

 

 

 

نبذة عن جراند ميلينيوم الخليج التجاري

جراند ميلينيوم الخليج التجاري هو الفندق الثاني الذي يحمل علامة جراند ميلينيوم في مدينة دبي النابضة بالحياة. يتميز الفندق بموقعه المميز في مراسي درايف الخليج التجاري مع إطلالة ساحرة على قناة دبي المائية والمدينة. يضم الفندق 251 غرفة مجهزة بالكامل و7 أماكن لتناول الطعام والشراب ومنتجعا صحيا “سبا” و11 قاعة اجتماعات وصالة حفلات وحوض سباحة وغيرها.ويعتبر الفندق المثالي للمسافرين بهدف الأعمال أو الاستجمام على حد سواء.

 

 

نبذة عن فنادق ومنتجعات ميلينيوم:

تمتلك وتدير وتشغل فنادق ومنتجعات ميلينيوم أصولًا متنوعة تضم أكثر من 130 فندقًا حول العالم. وتتواجد الشركة في كافة قارات العالم بأكثر من 40,000 غرفة حول العالم ومحفظةٍ تضم عددًا من علامات الضيافة التي تقدم خدماتها لشرائح متنوعة من المسافرين. وتشغل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 42 فندقًا بما يقارب 14,000 غرفةً إضافةً إلى 10 فنادق ستفتتح أبوابها خلال عام 2019 و35 فندقًا حول المنطقة خلال الفترة القادمة.

 

ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: