سمو الشيخ مبارك العبدالله المبارك الصباح يفتتح رسمياً فندق نوفوتيل بر دبي

خاص لمجلة DXB24…

مجموعة أكور والشركة العملية للفنادق تطلقان أول فنادق الفئة المتوسطة في مدينة دبي الطبية

 

دبي (نوفمبر 2019): أعلن فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ عن افتتاح أبوابه رسمياً خلال حفل مميز أقيم ليلة أمس، ليشكل أول فندق 4 نجوم من الفئة المتوسطة في ’مدينة دبي الطبية‘.

 

وقد جاء الإعلان من قبل سمو الشيخ عبدالله المبارك الصباح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة ’الشركة العملية للفنادق‘ المالكة للوجهة الجديدة، وشهد الافتتاح حضور أكثر من 200 شخصية مرموقة على مستوى الإمارات، من بينها سعادة ذياب فرحان الرشيدي، قنصل عام دولة الكويت في دبي والإمارات الشمالية؛ وسعادة رجاء ربيعة، القنصل العام لفرنسا في دبي؛ وسعادة إيان هاليداي، القنصل العام لأستراليا في دبي.

 

ويكمل فندق ’نوفوتيل بر دبي‘ المنظر البديع لـ ’مدينة دبي الطبية‘، بتصاميمه المفعمة بالبساطة والعفوية والتفاصيل الطبيعية ومساحاته المريحة النابضة بالحيوية. كما ينفرد بموقعٍ مثالي قرب خور دبي، وعلى مسافةٍ قريبة من محطة المترو في ’مدينة دبي الطبية‘، مما يتيح للضيوف خدمات تنقل يومية إلى مُختلف شواطئ دبي.

 

بهذه المناسبة، قال مارك ديسكروزيل، مدير العمليات لدى ’أكور‘ لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: “يسعدنا أن نفتتح أول فندق من الفئة المتوسطة في مدينة المدينة الطبية. ونتوقع أن يغدو هذا الفندق المميز وجهةً مفضلة لفئات متنوعة من المسافرين، خاصة وأنه يضم غرفاً عصرية وأنيقة، ويقدم خيارات مُنتقاة بعناية من الأطعمة المتوازنة التي تلبي معايير الصحة والعافية، وتجارب فريدة تنسجم مع مجتمع “مدينة دبي الطبية‘، ما يلبي تفضيلات السكان والزوار على حد سواء”.

 

ويضم ’نوفوتيل بر دبي‘ 219 غرفة وجناحاً، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من مرافق الصحة والعافية والأنشطة الترفيهية، بما يشمل مركزاً للياقة البدنية متكامل التجهيزات، وحوض سباحة خارجي يمكن ضبط درجة حرارته، بالإضافة إلى جلسات التدليك العلاجية. وينفرد ’نوفوتيل بر دبي‘ بكونه الفندق الوحيد لعلامة ’نوفوتيل‘ في دولة الإمارات، الذي يضم جاكوزي خارجي في الشرفة الخاصة بالجناح التنفيذي.

 

وبهذه المناسبة، قال برونو فيشر، المدير العام لفندق ’نوفوتيل بر دبي‘: “كان من دواعي سرورنا الإعلان عن الافتتاح الرسمي لفندق ’نوفوتيل بر دبي‘. وبذل أعضاء فريقنا جهوداً دؤوبة خلال الفترة التي سبقت الافتتاح وحتى هذه اللحظة، حيث حرصوا على تزويد ضيوفنا الكرام بتجربة ضيافة عصرية متكاملة، وتواكب أذواقهم وتفضيلاتهم الشخصية. وسنواصل تكريس جهودنا لضمان استمتاع جميع ضيوفنا بأرقى معايير الضيافة الفريدة”.

 

وأكد فيشر على أن الفندق يرحب بضيوفه على مدار الساعة، متيحاً لهم إمكانية تسجيل الوصول والمغادرة عبر الإنترنت دون الحاجة لإضاعة الوقت في الوقوف عند مكتب الاستقبال، وذلك بفضل اعتماده على أحدث التقنيات سهلة الاستخدام التي تضمن للضيوف الاستمتاع بإقامةٍ مُميزة ومريحة بمعنى الكلمة. كما يتيح الفندق لضيوفه خدمات صرف العملات وخدمة النادل الشخصي (الكونسيرج)، وخدمات ركن السيارات، وغسيل الملابس، بالإضافة إلى مرافق خاصة بالاستضافة والأعمال التجارية، فضلاً عن تقديم غرف مع تسهيلات خاصة للضيوف من أصحاب الهمم والذين يعانون من صعوبات جسدية. وعلاوةً على ذلك، يضم ’نوفوتيل بر دبي‘ غرفاً عائلية متصلة.

 

بالإضافة إلى ذلك، سيستمتع الضيوف بالجلوس في الهواء الطلق ومشاهدة إطلالات الخلابة على الأفق الساحر لمدينة دبي أثناء زيارة مطعم ’هانج أوت باي ذا بول‘، بالإضافة إلى الاستفادة من عرض ’نوفو نايتس‘ الترويجي الجديد كلياً، والذي يتيح للضيوف من السيدات الحصول يومياً على مشروبٍ مجاني وخصم بمقدار 50% على جميع المشروبات (حتى 30 نوفمبر)، بين الساعة 4:00 عصراً حتى 8:00 مساءً.

 

للحجز والاستفسار عن الغرف، يرجى الاتصال بالرقم 6600 871 4 971+؛ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني HA3S9@accor.com

 

نبذة عن ’نوفوتيل‘:

تقدم مجموعة ’أكور‘ بالتعاون مع ’نوفوتيل‘ تجربة إقامة ممتعة وفريدة من نوعها للضيوف.

 

توفر ’فنادق وأجنحة ومنتجعات نوفوتيل‘ مجموعة متنوعة من الخدمات للضيوف من رجال الأعمال والسياح على حدٍ سواء من خلال غرف نموذجية فسيحة، وخدمة طعام على مدار الساعة مع وجبات متوازنة، وقاعات اجتماعات مجهزة، وفريق عمل مؤهل ونشط، ومساحات مخصصة للأطفال، وردهة متعددة الأغراض ومراكز للياقة البدنية. من خلال ’بلانيت 21‘، برنامج أكور للتنمية المستدامة، يلتزم ’نوفوتيل‘ بحماية الإنسان والكوكب. وتضم محفظة ’نوفوتيل‘ أكثر من 520 فندق ومنتجع في 60 دولة تشغل جميعها مواقع مثالية في قلب المدن العالمية الكبرى والمناطق التجارية والوجهات السياحية.

 

’أكور‘ هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 4800 منشأة من الفنادق والمنتجعات والشقق والفلل الفندقية في أكثر من 100 دولة حول العالم.

 

novotel.com | group.accor.com

 

نبذة عن أكور

’أكور‘ هي مجموعة رائدة عالمياً في مجال الضيافة والفنادق تقدّم خدماتها ذات المستوى المميز عبر أكثر من 4900 من الفنادق والشقق في أكثر من 110 دولة حول العالم. اكتسبت المجموعة خبرة في مجال الاستضافة تمتد لأكثر من 50 عاماً، لينشأ عنها مجموعة لا تضاهى من العلامات التجارية، بتدرج بين الرفاهية والاقتصاد، وبدعم من أحد برامج الولاء الأكثر جاذبية في العالم.

 

إلى جانب الإقامة، تتيح أكور سُبلاً جديدة للحياة والعمل واللعب، وذلك عن طريق مزج الطعام والشراب مع الحياة الليلية والرفاهية والتعاون في العمل. كما تقدم حلولا رقمية تزيد من التقاسم، وتعمل على تحسين العمليات الفندقية والارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى مستوى.

 

تلتزم “أكور” بشدة بإنشاء القيمة المستدامة وتلعب دورا فعالاً في رد الجميل إلى كوكب الأرض والمجتمع من خلال برنامج ’بلانيت 21 – آكتينغ هير‘ وصندوق هبات ’أكور سوليدرتي‘، الذي يتيح للفئات المستضعفة الوصول إلى العمل من خلال التدريب المهني.

 

مجموعة ’أكور‘ للفنادق مدرجة في بورصة يورونكست باريس (تحت الرمز ISIN : FR0000120404) وفي سوق التداول خارج البورصة (Ticker:ACRFY) في الولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: accor.com، أو متابعتنا على حسابنا على تويتر وفيسبوك.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: