مأدبة عيد الشكر في فندق ميلينيوم المطار دبي

خاص لمجلة DXB24…

سوف يقيم فندق ميلينيوم المطار دبي وليمة فاخرة بمناسبة عيد الشكر يوم 28 نوفمبر في مطعم لومي. اجتمع مع عائلتك وأصدقائك للإستمتاع ببوفيه عالمي شهي وفخم من الساعة 7 مساء إلى 11:30 مساء.

 

ولكي تكون احتفالاتك لا تنسى بالفعل، فإن فريق الطهي الحاصل على جوائز في الفندق أعد قائمة لا تقاوم من الأطباق التقليدية المفضلة ومنها ديك رومي كامل مشوي مع كل الإضافات، مشروبات خاصة وغيرها الكثير. تمتع بهذا البوفيه الشهي مقابل 179 درهم فقط مع المشروبات الغازية، 219 درهم مع 10 من مشروبات الفندق أو 279 درهم مع مشروبات الفندق مجانا بلا حدود. الأطفال بين سن 5 و12 سنة يدفعون 109 درهم والأطفال أقل من 5 سنوات يتناولون العشاء مجانا.

 

قال السيد/ سايمون مور، المدير العام، فندق ميلينيوم المطار دبي، إن: “عيد الشكر هو الوقت المثالي من العام لتلتقي بأحبائك وتتقاسم معهم نعم الحياة. طهاتنا عملوا بكل جهد ليجعلوا احتفالاتك أكثر خصوصية مع بوفيه معد بعناية فائقة يضم الأطباق التقليدية والعالمية الخاصة بهذه المناسبة التي تقدم في أجواء مطعم لومي الجميلة.”

 

بوفيه عشاء عيد الشكر في لومي

التاريخ: 28 نوفمبر 2019

الوقت: 7 مساء إلى 11:30 مساء

السعر:

  • 179 درهم مع مشروبات غازية
  • 219 درهم مع 10 مشروبات من الفندق
  • 279 درهم مع مشروبات مجانا بلا حدود من الفندق
  • 109 درهم للأطفال بين 5 و12 سنة

 

لحجز المائدة:

البريد الإلكتروني: dining.mahd@millenniumhotels.com

الهاتف: 7028888 4 971+

 

 

 

 

 

 

حول فنادق ومنتجعات ميلينيوم – منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

فنادق ومنتجعات ميلينيوم شركة نشطة في مجال الضيافة العالمية حيث تمتلك أكثر من 130 فندقاً في أنحاء العالم وتديرها وتتولى تشغيلها. كما أن مخزون المجموعة من الغرف الفندقية يقارب الـ 40,000 ألف غرفة وتتغنى بمحفظة من العلامات التجارية المرموقة، من بينها “بيلتمور”، “جراند ميلينيوم”، “ميلينيوم”، ميلينيوم بلايس”، “إم هوتيل”، “كوبثورن”، “كينجز غايت”، “ميلينيوم اكزيكيتيف آبارتمنتس”، و”استوديو ام”، والتي تناسب مختلف شرائح السوق وتوفر الجودة والقيمة المعهودة في كل فئة.

 

ولدى المجموعة، التي تعمل حالياً على تشغيل 35 فندقاً في الشرق الأوسط وأفريقيا، استراتيجية للتوسع الشامل بالإضافة إلى 40 فندقاً قيد الإنجاز في المنطقة. وتتميز كل منشأة من منشآت المجموعة الفندقية في المنطقة بأنها فريدة من نوعها، وبأنها تراعي الاحتياجات والأذواق المختلفة للمسافرين من رجال الأعمال والمسافرين الباحثين عن الترفيه، مع وعود ثابتة بتقديم خدمات من الدرجة الأولى وتجارب مجزية للنزلاء. تؤكد فنادق ومنتجعات ميلينيوم على التزامها بتقديم هوية مختلفة ومتميزة من خلال اعتناق الروح الحقيقية للتقاليد المتنوعة والحفاظ على الاحترام الصادق للتراث التاريخي والثقافة المحلية.

 

وتطبق مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن من خلال شعارها “أكثر مما تتخيله عيناك” فلسفة مرتكزة على خدمة العملاء ونيل رضاهم الكامل. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.millenniumhotels.com

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: