مجموعة ذا إتش الإماراتية تعلن عن تعيين آرثر دي كيرميل مديراً عام لـ فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا

خاص لمجلة DXB24…

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 نوفمبر، 2019 – أعلنت مجموعة ذا إتش للضيافة، شركة إدارة الفنادق التي تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، عن تعيين السيد أوليفييه آرثر دي كيرميل في منصب مدير عام جديد لـ فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا، أحد أشهر الفنادق الفاخرة في الرباط، المغرب والتي تمتلكه المجموعة الإماراتية.

 

دي كيرميل فرنسي الجنسية ويتمتع بخبرة تزيد عن 36 عام في مجال الضيافة، وقد شغل العديد من المناصب الإدارية في دول عديدة منها تونس وسيشيل والمغرب والبرازيل، في مجموعات فنادق شهيرة مثل هيلتون، وهوليداي إن، ورامادا. منذ بداية حياته المهنية كموظف استقبال في فرنسا إلى مدير عام في أكثر من خمس فنادق مختلفة، يمتلك أوليفييه مواهبه قيادية حيث لمع اسمه في إدارة المجموعات المتعددة الثقافات.

 

تُعدّ سمات دي كيرميل في إدارة العمليات، والتعامل مع الضيوف، وضمان الجودة، وتطوير الأعمال، والتخطيط الاستراتيجي ركيزة أساسية في الإشراف على العمليات اليومية لفندق فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا الذي خضع للتجديد مؤخراً. لا شك إنه بفضل خبرته الجيدة في التعامل مع الناس، سيعمل دي كيرميل مع فريق العمل والضيوف عن كثب، لضمان تجربة فندقية لا تضاهى.

 

وفي هذا الصدد علق كلاوديو كاباسولي، الرئيس التنفيذي لمجموعة ذا إتش للضيافة، “نشعر بسعادة غامرة بانضمام أوليفييه آرثر دي كيرميل إلى فريق فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا. ومن المرتقب أن يكون فندق البوتيك هذا أحد أفضل الفنادق في الرباط، ونحن على ثقة من أن براعة أوليفييه الواسعة ستسهم في وصول الفندق إلى مستويات جديدة”.

 

وأضاف دي كيرميل: “لا بد لي من القول أن الفندق ازداد روعة بعد التجديد، وأنا متحمس للغاية لبدء هذه الرحلة الجديدة. في الواقع، لدى فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا الكثير لتقديمه، وسوف نكشف عن أخبار سارة قريباً كفيلة بإثراء تجارب الضيوف. كما أننا سنواصل تقديم أعلى مستويات الخدمة الفاخرة المصممة خصيصاً لإرضاء رواد الفندق والضيوف الجدد على حد سواء.”

 

بعد أشهر من العمل الدقيق، سيستمتع ضيوف فيلا ضيافة بوتيك أوتل آند سبا بتجربة عطلة سلسة وعصرية مع إضافة 27 غرفة فاخرة جديدة، ومركز للمؤتمرات، وحدائق خلابة، ومطعم للذواقة متخصص في المأكولات المتوسطية مع لمسة مغربية.

 

 

 

 

 

لمحة حول مجموعة “ذا إتش العالمية للضيافة”:

تعدّ مجموعة “ذا إتش العالمية للضيافة” منصةً خاصة بإدارة منشآت ومشاريع الضيافة تتخذ من الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، وتتولى حالياً تشغيل وإدارة 5 فنادق تحت علامة ’إتش‘ للفنادق من فئة 5 نجوم وعلامة ’سنترفيل‘ للفنادق من فئة 4 نجوم وعلامة ’لو ميريديان‘.
وتنتشر فروع الشركة في دبي وجزر سيشيل وبودغورييتسا والرباط مع خطط واعدة لتطوير مشاريع جديدة خلال السنوات القادمة، وتنضوي المجموعة تحت مظلة مجموعة ’أبوظبي كابيتال جروب‘، شركة الاستثمار المؤسسي الخاصة التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها.

 

 

لمحة حول ‘جي إف إتش‘ العقارية :

جي إف إتش‘ العقارية هي الجهة المطورة لمشروع ‘ذا هاربور رو‘، والذي يجسد معايير الحياة العصرية وسط المدينة، وتندرج الشركة تحت راية الشركة الأم ‘جي إف إتش‘ المالية، التي يحفل رصيدها بتأسيس مفاهيم العديد من مشاريع التطوير الرائدة وإطلاقها، بما في ذلك مرفأ البحرين المالي ومشروع العرين، وتزخر محفظة المجموعة بمشاريع عالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا، ويأتي المشروع ثمرة تعاون بين المطور الرئيسي ‘جي إف إتش‘ والمهندسين المعماريين الدوليين من شركة ’ويمبرلي أليسون تونغ آند جو‘ التي تُعتبر اسماً رائداً في مجال تطوير الوجهات ومصممين من شركة ’بينوي‘ التي رسخت لنفسها مكانة مميزة في الأسواق التي تنشط بها حول العالم وأسست محفظة غنية من المشاريع وحضوراً جغرافياً لافتاً.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: