Amazon.ae يستعد لأضخم تخفيضات “الجمعة البيضاء” مع آلاف العروض الجديدة والأسعار غير المسبوقة

خاص لمجلة DXB24…

الجمعة البيضاء أكبر فعالية سنوية لموقع Amazon.ae، تستمر لمدة سبعة أيام من 23 إلى 29 نوفمبر

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 نوفمبر 2019: كشف موقع Amazon.ae عن إطلاق تخفيضات الجمعة البيضاء في نسختها السادسة هذا العام مع أقوى العروض وأفضل الأسعار على مدار سبعة أيام من 23 إلى 29 نوفمبر 2019. وسيحظى عملاء amazon.ae بفرصة الاستفادة من التخفيضات الأكبر لهذا العام والتي تصل حتى 70% على تشكيلة واسعة ومتنوعة من المنتجات.

 

ستنطلق فعالية الجمعة البيضاء يوم السبت 23 نوفمبر في تمام الساعة 00:01 منتصف الليل، وتستمر حتى يوم الجمعة 29 نوفمبر الساعة 23:59. كما سيتاح لأعضاء برنامج ’أمازون برايم‘ الوصول الحصري للعروض قبل 12 ساعة من إطلاقها الرسمي، وذلك ابتداءً من الساعة 11 صباحاً يوم 22 نوفمبر.

 

وانطلاقاً من حرص ’أمازون‘ على مواكبة احتياجات العملاء، تم تخصيص العروض بشكل حصرياً لتلبية رغبة العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتزويدهم بالمنتجات والعلامات التجارية التي يترقّبونها، وبأسعار غير مسبوقة. وقد حققت فعالية الجمعة البيضاء نجاحاً هائلاً منذ إطلاقها للمرة الأولى في الإمارات قبل خمس سنوات وتحولت إلى حدث ينتظره المتسوقون من مختلف أرجاء الدولة حيث يوفر العملاء من خلال الفعالية ملايين الدراهم سنوياً.

 

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة ’أمازون‘ في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “اكتسبت عروض الجمعة البيضاء رواجاً كبيراَ بين العملاء منذ إطلاقها في عام 2014 . وعمل فريق amazon.ae عن كثب هذا العام مع أبرز العلامات العالمية والشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات بهدف تزويد العملاء بأفضل العروض أثناء فعالية الجمعة البيضاء وليحظوا بخصومات لا مثيل لها ضمن مجموعة واسعة من المنتجات”.

 

يستفيد العملاء من الوفورات التي تصل الى 70% على أفضل وأشهر المنتجات من علامات ’كيندل‘ و’آبل‘ و’سامسونج‘ و’بوس‘ و’فيت بيت‘ و’إتش بي‘ و’براون‘ و’إل جي‘ و’مايكروسوفت‘ و’سوني‘ و’أديداس‘ و’كيتشن إيد‘ و’لاكوست‘ و’كالفن كلاين‘ و’تومي هيلفيجر‘ و’يو إس بولو اسن‘ و’هيوجو بوس‘ و’امبوريو أرماني‘ و’نيفيا‘ و’بامبرز‘ و’فاين‘ و’هاجيز‘ و’فيليبس‘ و’ايريل‘ و’تايد‘ وغيرها. وبجانب ذلك، سيقدم Amazon.ae عروضاً تشمل العديد من منتجات العلامات التجارية المحلية والعالمية والآلاف من منتجات الشركات الصغيرة والمتوسطة، بالاضافة الى عروض “الجمعة السوداء” الخاصة بموقع ’أمازون الولايات المتحدة‘. وإلى جانب الوفورات القيمة التي تقدمها الفعالية، يمكن للعملاء استخدام أي من بطاقات ’فيزا‘ المحلية للدفع الإلكتروني واسترداد 10% نقداً بما يصل إلى 75 درهم إماراتي أو بطاقات ’فيزا‘ الخاصة بـ”بنك الإمارات دبي الوطني” و”الامارات الاسلامي” واسترداد 15% نقداً بما يصل إلى 100 درهم إماراتي.

 

كما ستوفر فعالية الجمعة البيضاء لأعضاء برنامج ’أمازون برايم‘ خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي بدون حد أدنى للطلبات على المنتجات المؤهلة ضمن برايم في كافة أرجاء دولة الإمارات، علاوة على التوصيل السريع لملايين المنتجات المؤهلة ضمن برايم من’أمازون الولايات المتحدة‘. سارع للتسجيل في عضوية ’أمازون برايم‘ للاستمتاع بمجموعة واسعة من العروض المميزة واغتنم الفترة التجريبية المجانية للبرنامج واستفد من:

  • وصول للعروض الحصرية 12 ساعة قبل الاطلاق الرسمي، وذلك من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 ليلاً يوم 22 نوفمبر.
  • خدمة التوصيل المجاني في اليوم التالي، والتي تشمل مئات الآلاف المنتجات المؤهلة ضمن برايم وبدون وجود حد أدنى لقيمة المشتريات.
  • توصيل مجاني للطلبات العالمية خلال ستة حتى تسعة أيام عمل على ملايين المنتجات المؤهلة ضمن برايم من ’أمازون الولايات المتحدة‘.
  • حسم بنسبة 50% على خدمة التوصيل ذو الأولوية للطلبات العالمية واستيلامها خلال يومين حتى أربعة أيام عمل ويشمل ملايين المنتجات المؤهلة ضمن برايم من ’أمازون الولايات المتحدة‘.
  • خصم بنسبة 50% على خدمة التوصيل في نفس اليوم على مئات الآلاف من المنتجات المؤهلة ضمن برايم الى دبي وأبوظبي والشارقة والعين وعجمان.
  • استخدام غير محدود لخدمة ’برايم فيديو، بما يتيح للأعضاء مشاهدة أو تحميل برامج ’أمازون أوريجينالز‘ الحائزة على العديد من الجوائز المرموقة، إلى جانب الأعمال الشهيرة من أمثال ذا جراند تور (The Grand Tour)، أول أور ناثينغ: مانشستر سيتي (All or Nothing: Manchester City)، فاميلي مان (Family Man)، هانا (Hanna)، مودرن لوف (Modern Love)، ذا بويز (The Boys)، كرنفال رو (Carnival Row)، وغيرها الكثير.
  • استخدام غير محدود لخدمة ’تويتش برايم‘، حيث يستمتع الأعضاء بمحتوى مجاني لبعض أهم الألعاب في العالم، إضافة إلى الألعاب المجانية والاشتراك الشهري المجاني في قناة تويتش Twitch، ومجموعة موسعة من الألوان والرموز التعبيرية الخاصة بالدردشة، وشارة دردشة حصرية وغيرها الكثير.

 

يمكن للجميع الاشتراك بخدمة ’برايم‘ مجاناً عبر الرابط:Amazon.ae/Prime.

 

تفضلوا بزيارة Amazon.ae أو تحميل تطبيق ’أمازون‘ للاستفادة من أروع عروض التسوق.

 

  • انتهى-

                                                                             

لمحة عن أمازون

تقوم مبادئ ’أمازون‘ المميزة على 4 ركائز رئيسية، هي التركيز على خدمة العملاء عوضاً عن المنافسة، والشغف نحو الابتكار، والالتزام بالامتياز الإداري، والتخطيط طويل الأمد. كما تضم الشركة مجموعة فريدة من الخدمات والمنتجات الرائدة يُذكر منها كل من تقييمات العملاء (Customer reviews)، والتسوق بنقرة واحدة (1- (Click shopping، والتوصيات الشخصية (personalized recommendations)، وبرايم (Prime)، وتُشحن من قبل أمازون (Fulfillment by Amazon)، وخدمات الشبكات (AWS)، والنشر المباشر من ’كيندل أمازون‘ (Kindle Direct Publishing)، وقارئ الكتب الالكترونية ’كيندل‘ (Kindle)، وجهاز ’أمازون فاير‘ اللوحي (Fire tablets)، وتلفاز ’أمازون فاير‘ (Fire TV)، وجهاز ’أمازون ايكو‘ (Amazon Echo)، وجهاز ’أليكسا‘ (Alexa). لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني amazon.com/about وتابعونا على @AmazonNews.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: