بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي يشارك البطل العالمي براندون كيري ولأول مرة في فعاليات معرض دبي لبناء العضلات 2019

خاص لمجلة DXB24…

** يستقبل معرض دبي لبناء العضلات مجموعة من أشهر لاعبي كمال الأجسام في العالم

**العرض الأكبر في مجال اللياقة البدنية وكمال الأجسام بمنطقة الشرق الأوسط

 

دبي في نوفمبر 2019: بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي يسر معرض دبي لبناء العضلات – الحدث الأكبر في مجال اللياقة البدنية في المنطقة- الإعلان عن حضور البطل العالمي براندون كيري – حامل لقب مستر أولمبيا 2019 -فعاليات هذا العام من المعرض برفقة مجموعة من أشهر لاعبي كمال الأجسام في العالم مثل فيل هيث وروني كولمان وبيج رامي وهادي شوبان ورولي وينكلر وكاي جرين وهاني رامبود وغيرهم. وبإنتظار زوار المعرض أيضاً، الذي يتوقع أن يكون الحدث الأكبر والأفضل لبناء العضلات في المنطقة على الإطلاق، موعد مع أسبوع مليء بالمسابقات الرياضية المثيرة وسلسلة من اللقاءات والجلسات النقاشية (الأسئلة والأجوبة) مع أشهر نجوم اللياقة البدنية في العالم.

 

وسيُقام معرض دبي لبناء العضلات في نسخته الرابعة هذا العام في الفترة من 5 ولغاية 7 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي وبالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، ويشكل فرصة مميزة لعشاق اللياقة البدنية لحضور مثل هذا المعرض الرائع!

 

نبذه عن نجوم كمال الأجسام المشاركين في المعرض:

Brandon Curry - Resized

حظي براندون كيري بسنة رائعة حتى الآن، وسرعان ما أصبح أسطورة في منافسات الوزن الثقيل بعد تتويجه بلقبيً مستر أولمبيا وأرنولد كلاسيك لعام 2019. وبصفته أحد أفضل لاعبي كمال الأجسام المحترفين في العالم، ويسعى براندون باستمرار لتحسين مهاراته وصقلها منذ إنتقاله من منافسات الوزن الخفيف إلى منافسات الوزن الثقيل في عام 2007. كما سيحضر براندون فعاليات معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة وسيحضى زوار المعرض بفرصة مقابلته وتحيته في أوقات محددة طوال أيام المعرض. كما سيشارك براندون أيضاً في جلسة حوارية (للأسئلة والأجوبة) يوم الجمعة في 6 ديسمبر في تمام الساعة 3 مساءً.

بيج رامي هو أشهر لاعبي كما الأجسام المحترفين في منطقة الشرق الأوسط، مصري يقيم حالياً في الكويت. يُعدً بيج رامي بطل كمال أجسام مذهلاً وأصبح لاعباً محترفاً في أقل من ثلاث سنوات من التدريب. كما شارك بيج رامي في العديد من المسابقات الكبرى واعتبره الكثيرون البطل الغير متوج بلقب مستر أولمبيا 2017، ونال إشادة عالمية.

سيحضر بيج رامي فعاليات معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة وسيشارك في جلسات لمقابلة الجمهور وتحيتهم طوال أيام المعرض.

 

Hadi Choopan - Resized.jpg

فاجأ هادي شوبان، المعروف باسم “الذئب الإيراني“، عالم كمال الأجسام هذا العام بعد مشاركته في منافسات بطولة مستر أولمبيا لأول مرة وحصوله على المركز الثالث. ونظراً لعدم تمكنه من المشاركة في البطولة قبل ذلك، بسبب الحضر الذي كانت تفرضه الولايات المتحدة على سفر الإيرانيين إليها، ولاقى هادي دعماً هائلاً من مجتمع كما الأجسام العالمي وحصد هادي – الذي أصبح أحد أشهر نجوم هذه الرياضة – جائزة  People Champ’s بتصويت الجمهور في بطولة مستر أولمبيا في سبتمبر الماضي. وسيكون هادي حاضراً لمقابلة معجبيه في جناح إيفوجين طوال أيام المعرض.

يملك هاني رامبود، المعروف بإسم “صانع الأبطال” في عالم كمال الأجسام، 19 لقبا مستر أولمبيا في رصيده وهو الذي يشرف على تدريب بعض من أفضل لاعبي كمال الأجسام في العالم بمن فيهم بطل مستر أولمبيا السابق فيل هيث والذئب الإيراني هادي شوبان. وأسس هاني – معتمداً على سنوات خبرته التي اكتسبها من العمل مع مجموعة متنوعة من أفضل نجوم اللعبة – شركة “إيفوجين” للمكملات الغذائية المخصصة لأقوى لاعبي كمال الأجسام، والتي أصبحت منتجاتها الآن متاحة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وسيحضر هاني فعاليات معرض دبي لبناء العضلات في جميع ايامه الثلاثة لمقابلة المعجبين وتحيتهم.

Roelly Winklaar - Resized

أعلن رولي وينكلار عن نفسه في عالم كمال الأجسام بعد الفوز ببطولة نيويورك للمحترفين عام 2010، ومنذ ذلك الحين ذاع صيته دولياً، واحتل المركز الخامس في بطولة مستر أولمبيا هذا العام وحصل على جائزة People’s Champ بتصويت الجمهور في بطولة مستر أولمبيا 2018. وسيحضر رولي فعاليات معرض دبي لبناء العضلات على مدار أيامه الثلاثة وسيحضى زوار المعرض بفرصة مقابلته وتحيته في أوقات محددة طوال أيام المعرض.

 

وستشهد نسخة هذا العام من المعرض تنظيم بطولة الخليج كلاسيك وبطولة دبي فتنس للسيدات، وهما أكبر بطولتين للهواة في المنطقة. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك مسابقات للفنون القتالية المختلطة والملاكمة والمواي تاي والبول فتنس ومسابقة أقوى رجل/إمرأة في العالم والكروس فيت، ونهائيات أكبر مسابقة في هذا العام لمحترفي رياضة الكاليثنيكس – Battle of the Bars.

من ناحية أخرى، سيحتضن معرض دبي لبناء العضلات أكثر من 300 علامة تجارية في مجال اللياقة البدنية لتقديم عينات مجانية من منتجاتها وخصومات خاصة لزوار المعرض. وتشمل الشركات المشاركة في المعرض الرعاة البلاتينيين: شركة واوان بروتين وصيدليات لايف وشركة ماصل كور نيوترشن وشكر نيو روك سبورتس. أما الرعاة الذهبيين: شركة باناتا وشكرة إيه دي للمكملات الغذائية، بينما يمثل الراعي الفضي: شركة جات للمكملات الغذائية وسيشهد المعرض ايضاً توزيع جوائز FIT لعام 2019.

الجدير بالذكر أن تذاكر حضور المعرض متاحة الآن للشراء عبر موقع Virgin Tickets ومن خلال فروع فيرجن ميجاستورز في جميع أنحاء الإمارات. ولمزيد من المعلومات والإطلاع على أخر المستجدات حول معرض دبي لبناء العضلاء، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaiamuscleshow.com.

 

 

عن معرض دبي لبناء العضلات:

تُقام فعاليات معرض دبي لبناء العضلات و معرض النشاط واللياقة بدبي في موقع مشترك خلال الفترة من يوم 5 إلى 7 ديسمبر المقبل في مركز دبي التجاري العالمي. وتُعد هذه الفعاليات هي الحدث العالمي الأبرز في مجال اللياقة البدنية وبناء الأجسام والصحة بالشرق الأوسط، من خلال ربط ما يزيد على 25 ألف من عشاق اللياقة البدنية وخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم. كذلك تعد هذه الفعاليات هي العرض الأكبر لأكثر من 300 علامة تجارية في التغذية الرياضية واللياقة البدنية وبناء الأجسام والصحة، والمنصة الأفضل للصناعة؛ مما يجذب اهتمام عشاق اللياقة البدنية ويوفر فرص مبيعات وتسويق فريدة من نوعها للمشاركين.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار وردبرس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: