حقبة جديدة لاستهداف العملاء وفق الموقع الجغرافي يطلقها “تطبيق أكرم”

خاص لمجلة DXB24…

خطط توسعية في دول الشرق الأوسط وأوروبا

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة – نوفمبر 2019 : تعلن شركة جو سيرف “JoServ”وهي الشركة الرائدة في تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة وحلول الويب، والتي تقدم منتجات وخدمات B2B و B2C و C2C في الأسواق المحلية والإقليمية والدولية وقامت بنشر أكثر من 30 تطبيقاً للهواتف المحمولة في 5 أسواق مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والأسواق الدولية  الأخرى حتى الآن، عن إطلاقها لـ”تطبيق أكرم” والذي يتيح للمقيمن والزوار إلى مدينة دبي البحث عن أفضل الماركات والعلامات التجارية المتوفرة في دبي وتجربتها في مختلف القطاعات الخدماتية عبر الإمارات العربية المتحدة. ويتيح التطبيق حجز هذه الخدمات والحصول على أفضل الهدايا المقدمة عبر التطبيق ومن دون تكلفة. إذ يوفر “تطبيق أكرم” المتوفر على مختلف الهواتف الذكية ويمكن تحميله من خلال المتجر، فرصة للاستمتاع بمختلف النشاطات والخدمات الراقية، والعديد من الهدايا المتوفرة على المتجر الإفتراضي ويتيح لمستخدمي التطبيق الحصول عليها وكل ما يتطلبه الامر فقط إبراز الكود في الأماكن التي تنتشر فيها تلك الهدايا. ومن خلال هذا التطبيق أصبح بإمكان المسافر او الزائر إلى مدينة دبي، الحصول على ثمن التأشيرة والتذكرة للقدوم والاستمتاع بهذه العروض المميزة والتي تشمل الفنادق والمطاعم ومتاجر التجزئة وغيرها الكثير.

 

وقال المهندس إبراهيم فريج، المدير التنفيذي للشركة قائلا،”يسعدنا بعد النجاح الذي حققه “تطبيق أكرم” في الدول التي تم إطلاقه بها كالاردن ولبنان، ينطلق الطبيق في ربوع إمارة دبي ليستمر في تحقيق نجاحه الكبير لدى فئات مختلفة من المستخدمين. ويتوقع أن يلقى ترحيباً كبيراً لدى مقمي وزوار مدينة دبي بما يمنحه لهم من فرصة للتجربة الفعلية إنطلاقاً من التجربة الافتراضية للتطبيق الذي حقق نجاحاً كبيراً لدى المستخدمين، ونحن بصدد التوسع في منطقة الشرق الأوسط وأوروبا”. ويهدف “تطبيق أكرم” إلى نشر السعادة والفرح بين المستخدمين إذ تقوم فكرة التطبيق على البحث عن الهدايا والجوائز التي يفوق عددها 400,000 هدية منتشرة في فضاء دبي الإفتراضي. وقد وصل عدد مستخدمي التطبيق منذ إطلاقه حتى اليوم إلى 280 ألف مستخدم، وارتفع عدد الشركات المشاركة في التطبيق إلى 800 شركة.

 

يتميز “تطبيق أكرم” بكونه الوحيد القادر على تمكين الشركات من إستهداف العملاء المحتملين وفق مواقعهم الجغرافية وتواجدهم. كما يوفر إيضاً القدرة على إستهداف العملاء المحتملين وترقية تجاربهم التسويقية مباشرة وبعيداً عن الدعاية والإعلان.  وقد وصل نسبة عدد المستخدمين من الذكور من عمر (13-17 سنة) بلغت 35%، من عمر 18-24 سنة بلغت 40% بينما بلغت نسبة المستخدمين من الذكور من عمر 25-35 نسبة 25% من مستخدمي التطبيق. وهذا ما يشير إلى الزيادة في إرتفاع نسبة المستخدمين من الذكور إلى 53% أما الإناث فهي 47%.

 

وأضاف فريج، “يقدم التطبيق فرصة إستثنائية لمختلف القطاعات التجارية والخدمية لاسيما في مجال التوسع والانتشار في أسواق محددة واستقطاب عملاء جدد”، ويوفر التطبيق فرصة للمستخدمين الاستمتاع يومياً بتناول الوجبات المجانية والمشروبات والفوز بالعديد من الهدايا التي يربحها أيضاً من خلال التطبيق يقوم باستلامها مباشرة من الشركة المقدمة للجائزة. وتؤكد الدراسات إلى أن السعادة والفرح التي يؤمنها التطبيق والتي هي حق للجميع، تُعد الطريقة الأنسب لزيادة الإنتاجية والولاء وبالتالي توفر فرصة للشركات لعرض منتجاتها وخدماتها الراقية والمميزة لجميع عملائها المحتملين، وهذا ما يحقق إنتشاراً أكبر ويستقطب أكبر عدد من العملاء.  وسيتم إطلاق هذا التطبيق الأكثر نمواً في المنطقة في المرحلة القادمة في سلطنة عُمان والكويت والمملكة العربية السعودية.

 

ويعدُ “تطبيق أكرم” التطبيق الأكثر نمواً وإنتشاراً في المنطقة والحائز على المرتبة الأولى بين تصنيفات المتاجر الأخرى حسب تصنيفات الهيئة البرتغالية المنظمة لفعالية web summit 2019،  في العديد من الدول التي تم إطلاقه بها مثل المملكة الأردنية الهاشمية ولبنان.

 

 

 

 

نبذة عن “تطبيق أكرم”: يُعدُ “أكرم” التطبيق الخاص بالهواتف الذكية والذي تصدر تصنيفات متاجر التطبيقات ليحصد المرتبة الأولى بين العديد من التطبيقات العملاقة مثل فيسبوك وسنابشات وواتساب لمدة أسبوع في المملكة الأردنية. ووصل عدد الشركات المشاركة في الطبيق إلى أكثر من 350 شركة أردنية قدمت أكثر من 12000 هدية يفوق إجمالي قيمتها 2 مليون دينار أردني. كما وصل عدد الفائزين إلى أكثر من 45000 فائز خلال أول 30 يوم من إطلاق التطبيق.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s

Create a website or blog at WordPress.com قالب: Baskerville 2 بواسطة Anders Noren.

أعلى ↑

%d مدونون معجبون بهذه: